التعامل مع التسريبات في حمام السباحة الخاص بك

نووران عمرو

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
17 سبتمبر 2018
المشاركات
23
الإعجابات
0
العمر
27
#1
إذا كان لديك حمام سباحة في حديقتك الخلفية ، فإن الاحتمالات جيدة أنه في مرحلة ما في المستقبل - ربما الأسبوع القادم ، ربما خلال عشر سنوات - سيحدث تسرب.

لكن لا تقلق. ليس من الصعب جدًا التعامل مع التسريبات ، وإذا استعنت بمقاول جيد لإصلاح حمامات السباحة ، فيمكنك التعامل معها بسهولة. ولكن ستحتاج إلى اختيار أخصائي الإصلاح المناسب. ستحتاج إلى العثور على شخص لديه مؤهلات جيدة:

ابحث عن مقاول تدرب في عملية الكشف عن التسرب بالكامل. أنت بحاجة إلى شخص يمكنه جمع البيانات ذات الصلة ثم يجد التسرب.
ابحث عن مقاول يمكنه إصلاح التسرب بمجرد عثوره عليه. قد يكون لدى بعض الشركات الوسائل لإيجاد تسرب ، ولكن ليس لإصلاحه. يبدو هذا جنونًا ، ولكن لم يسمع به أحد.
ابحث عن مقاول يستخدم أحدث المعدات. كشف التسرب ليس شيئًا تفعله بأمعائك - إنه شيء تفعله بأدوات متطورة. الغوص في المسبح والنظر حولك لم يعد يؤدي الحيلة.
المعدات التي يستخدمها المقاول مهمة للغاية. هذه هي الطريقة التي ستعرف بها ما إذا كان حوض السباحة الخاص بك يحتوي على تسرب ، أو أنه يفقد الكثير من الماء بسبب التبخر. سيكون لدى المقاول الجيد أيضًا معدات للكشف عن التسربات في أنابيب السباكة تحت الأرض - لأن التسرب قد لا يكون دائمًا في المسبح نفسه. وستحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا تم إصلاح التسرب. يمكن للمعدات المناسبة اكتشاف ذلك أيضًا.

على سبيل المثال: عادة ما تستمر بطانات بركة الفينيل حوالي عشر سنوات ، ولكن يمكن أن تتطور التسربات أو التمزقات الصغيرة خلال تلك الفترة. لكن الخطوط الجديدة قد تكون باهظة الثمن ، وأحيانًا يكون من المنطقي اقتصاديًا محاولة الحصول على بضع سنوات أخرى من بطانة أقدم من إنفاق الكثير من المال على واحدة جديدة. سوف يفهم المقاول الجيد هذا الخط من المنطق - قد يحذرك إذا لم يكن لدى الخطوط الأكبر سناً الكثير من الوقت ، لكنه في النهاية سيتبع رغباتك. سيحاول مقاول أقل من سمعة طيبة الضغط عليك أو التنمر عليك لشراء بطانة جديدة في الوقت الحالي ، لمجرد إجراء البيع.

ما هو أكثر من ذلك ، يجب أن نذهب دون أن نقول أن البطانة الجديدة ليست بالضرورة الحل لجميع مشاكل التسرب. لذلك إذا دفعك المقاول لشراء بطانة جديدة دون فحص المسبح من أعلى إلى أسفل ، أرسله في طريقه.

لذلك إذا كنت تفقد بوصات من الماء من حمام السباحة الخاص بك كل أسبوع (أو ما هو أسوأ ، كل يوم) ، خذ الوقت الكافي للعثور على مقاول خدمة تجمع جيد السمعة. في النهاية ، ستوفر المال.
 
أعلى