خبر استعراض الخطة التطويرية المقترحة لولاية السنينة

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
عائشة الكعبية
٢٠-١٠-٢٠٢٠م




عُقد بمكتب سعادة الشيخ والي السنينة اجتماعٌ،لمناقشة الخطة السنويةالمقترحة لولاية السنينة لعام 2020/2021م ،المُقدمة من قِبل بلدية السنينة،برئاسة سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي – محافظالبريمي- وبحضور سعادة الشيخ والي السنينة ونائب الوالي ومدير عامبلدية البريمي وعدد من المختصين ببلدية البريمي والسنينة.



حيث استهل سعادة السيد المحافظ حديثه بالترحيب بالحضور، مثمناتعاونهم في كل ما يخدم المحافظة، كما أكد سعادته على أهمية تسليطالضوء على المشروعات التنموية وتحديد الأولويات بما يتوافق مع مرتكزاتالرؤية المستقبلية (عمان2040) الرامية إلى تعزيز الاستثمار والاستدامةبالمحافظة.





بعد ذلك،استعرضت بلدية السنينة ورقة عمل، تضمنت الخطة التطويريةالمقترحة لعام 2020/2021م والتي هدفت إلى تطوير البنية التحتية ، وتجميلالولاية، وتحديد احتياجاتها السكنية للمساهمة في تحقيق التنمية العمرانيةالمتوازنة، حيث قُسّمت المشاريع المقترحُ تنفيذها من حيث الأولويات،إلى أربعمراحل.



الورقة المُقدمة،طرحت أيضا نماذجَ من المشاريع المقترحة لتجميل الولاية،إضافة إلى تدارس أهمية تعزيز مشاركة القطاع الخاص،في استثمارالمرافق والخدمات البلدية، والتأكيد على المساهمة المجتمعية في تحقيقالعملية التطويرية بالولاية.



وفي خِضَمِّ الاجتماع، تدارس الحضور أيضا المرئيات والمقترحات التي منشأنها تعزيز دور الاستثمار ،نظراً لما يمثله من أهمية كبيرة وفاعلة، فياستكمال البنية الأساسية بالولاية.



من جانب آخر زار سعادة السيد المحافظ بمعية سعادة الشيخ والي السنينةوعدد من المختصين، بعضَ المواقع السياحية والخدمية بالولاية للوقوف علىبعض المعوقات والعقبات وبحث الحلول المناسبة لها.



وتعد ولاية السنينة إحدى ولايات محافظة البريمي، حيث كانت تعرف سابقا(نيابة السنينة)، وبعد صدور المرسوم السلطاني رقم (١٠٨/٢٠٠٦ )رُفِعمستواها الإداري إلى ولاية،حيث تزخر بشواهد تاريخية وسياحية، إضافةإلى العديد من الخدمات الحكومية المختلفة التي تخدم المواطن والمقيمبالولاية.
1BA778E4-8286-45E9-A7C1-148B7C9A7EFF.jpeg
E2799C5D-5826-408A-8D7E-0A04DF870389.jpeg
 
أعلى