أفضل خدمات شركات النقل مع كبار السن

نووران عمرو

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
17 سبتمبر 2018
المشاركات
19
الإعجابات
0
العمر
27
#1
بغض النظر عن الوقت الذي نقوم فيه بذلك أو مقدار المساعدة التي نقدمها ، فقد يكون النقل صعبًا. وعندما تكون بالغًا في السن ، يمكن أن يكون الانتقال أكثر صعوبة وإرباكًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت مالك المنزل الذي عاش في منزل لبعض الوقت.
1. استعرض كل شيء في منزلك بدقة وضع خطة
قبل تحديد تفاصيل خطة النقل الخاصة بك ، تحتاج إلى مراجعة كل شيء في منزلك ومعرفة ما تحتاجه لإكمال النقل. سيأخذ في الاعتبار كبير لتحركك مقدار المساحة المتوفرة لديك في مكانك الجديد. سيحدد هذا مقدار ما يمكنك أخذه معك وما قد تحتاجه للتخلص.
الشيء المهم هو أن تكون واقعيًا في العناصر التي تختار نقلها معك. أنت لا تريد التخلص من الأشياء التي لها معنى بالنسبة لك ، ولكنك لا تريد التمسك بالأشياء التي ليس لديك مساحة لها أو التي بالكاد تستخدم ، إن وجدت.
2. فهم ما يتم تقييم العناصر الخاصة بك في
في كثير من الأحيان عندما يتحرك الناس ، فإنهم مصممون على تقليص حجمهم لدرجة أنهم ينسون التفكير في مدى قيمة عناصرهم بالفعل. قبل التبرع بعناصر المنزل أو التخلص منها ،
ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد بيعه أو الاحتفاظ به. إذا قررت بيع عنصر ، فلديك العديد من الخيارات المتاحة لك. يمكن أن يكون لديك بيع مرآب قبل النقل ، أو يمكنك محاولة تحديد مكان مشتري لسلعتك بنفسك من خلال إعلان شخصي أو ربما من خلال مزاد.
3. تواصل مع عائلتك وأصدقائك للمساعدة في الحصول على المال
يمكن أن يكون النقل مكلفًا ، وإذا كنت بحاجة إلى توظيف شخص ما للمساعدة في كل جانب من جوانب منزلك ، فقد يصبح أكثر تكلفة. إذا كان بإمكانك طلب المساعدة من العائلة والأصدقاء لمساعدتك في تصفح أغراضك وحزمها
4. تعيين المحركين للمساعدة في نقل المهام
يمكن أن توفر لك شركات النقل اليوم مجموعة واسعة من الخدمات ، من التخزين إلى التعبئة ، وكذلك نقل منزلك في الواقع إلى مكانك الجديد.
5. تأكد من الاعتناء بنفسك
قد يكون الانتقال وقتًا عصيبًا. إنها تفرض ضرائب على عواطفنا وقوتنا الجسدية. لهذا السبب من الأهمية بمكان أن تعتني بنفسك. ، واطلب المساعدة عندما تحتاج إليه ، وتأكد من الحصول على الكثير من الراحة.
 
أعلى