خبر بلدية محضة تستعرض الخطة السنوية لعام 2021م

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
تقرير: عائشة الكعبية

تصوير: حمدان الغافري

عُقد بمكتب سعادة الشيخ والي محضة اجتماعا لمناقشة الخطة السنوية المقترحة لسنة 2021م لبلدية محضة برئاسة سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي – محافظ البريمي وبحضور سعادة الشيخ والي محضة ومدير عام بلدية البريمي وعدد من المختصين ببلدية البريمي ومحضة، استهل سعادة السيد المحافظ حديثه بالترحيب بالحضور مثمنا تعاونهم في كل ما يخدم المحافظة، كما أكد سعادته على أهمية أن يكون المجتمع بمختلف شرائحه حاضرا ومساهما في التطلعات وشريكا أساسيا في صياغة المرئيات، إضافة إلى أهمية تسليط الضوء على المشروعات التنموية وتحديد الأولويات بما يتوافق مع توجيهات الرؤية المستقبلية 2040نحو تعزيز الاستثمار والاستدامة بالمحافظة.

بعدها استعرضت بلدية محضة ورقة عمل تضمنت الخطة السنوية المقترحة لسنة 2021م والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتجميل الولاية واحتياجاتها السكنية للمساهمة في تحقيق التنمية العمرانية المتوازنة، تطوير وتعزيز آليات وأدوات استدامة الخدمات البلدية، توظيف واستثمار التقنية الحديثة في تقديم الخدمات البلدية بكفاءة عالية، تطوير وتعزيز البرامج التوعوية بالمحافظة، إضافة إلى تعزيز مشاركة القطاع الخاص في استثمار المرافق والخدمات البلدية. كما تم التطرق إلى الجهود البلدية والأهلية المساهمة في العملية التطويرية بالولاية.

واتفق الحضور على أهمية تحقيق الشراكة المجتمعية والمؤسسية والعمل على تفعيل المحطة الواحدة بين المؤسسات ذات العلاقة بالخدمات المشتركة المقدمة للمجتمع في المحافظة لتسهيل اجراءات الحصول على تلك الخدمات بكل سهولة ويسر.

كما تدراس الحضور المرئيات والمقترحات التي من شأنها تفعيل دور قطاع الصرف الصحي نظراً لأهميته الفعالة في استكمال البنية الأساسية بالمحافظة من خلال العرض المرئي المقدم من دائرة الشؤون الفنية ببلدية البريمي.

من جانب آخر قام سعادة السيد المحافظ بمعية سعادة الشيخ والي محضة وعدد من المختصين بزيارة ميدانية لبعض المواقع بولاية محضة للوقوف على بعض المطالبات والملاحظات وبحث الحلول المناسبة لها.



7023797D-91C3-45FE-AED3-C3EE85F1411C.jpeg
873274BE-8DCA-4255-B664-1F5C2B0BB6B8.jpeg
 
أعلى