تغطية مناقشة تحديات الثروة السمكية بالبريمي*

أخبار البريمي

¬°•| مراقب عام |•°¬
طاقم الإدارة
إنضم
21 مايو 2011
المشاركات
422
*مناقشة تحديات الثروة السمكية بالبريمي*​

سعيا لتحقيق أمن غذائي مستقر لمحافظة البريمي ونتيجة للظروف التي تمر بها السلطنة والعالم مع انتشار فايروس كورونا المستجد كوفيد-١٩، تم عقد اجتماع بإدارة الزراعة والثروة الحيوانيةبمحافظة البريمي يوم الثلاثاء 21أبريل ٢٠٢٠م والذي ترأسه سعادة أحمد بن فارس العزاني عضو مجلس الشورى - ممثل ولاية البريمي وعضو لجنة الأمن الغذائي بالمجلس لمناقشة التحديات التي تواجه تجارة الأسماك وتوفرها بالمحافظة.
إذ بدأ اجتماعه بالترحيب ومناقشة الوضع الراهن إلى جانب تأكيده عن استعداد الشركة العمانيةللأسماك للتعاون لتغطية احتياجات المحافظة من منتحات الثروة السمكية.
حضر الاجتماع كل من الفاضل سلطان بن حمد السكيتي كبير خبراء الثروة الحيوانية بدائرة الزراعة بمحافظة البريمي، والفاضل عبدالله محمد العلوي رئيس قسم التسويق السمكي بإدارة الزراعة، والفاضل سالم بن هلال بن سالم الشامسي مدير إدارة حماية المستهلك، والفاضل نادر بن راشد العلياني رئيس لجنة الأمن الغذائي بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي، وعدد من تجار الثروة السمكية بالمحافظة.
وقد استعرض اللقاء التحديات المتعلقة باستيراد وتصدير الأسماك في الوقت الحالي وعملية إدارة البيع والشراء في السوق الحالي، والبحث عن الحلول الآنية قصيرة الأجل وطويلة الأجل التي تحقق أعلى استفادة للمواطنين.​


EFA806CE-BD6D-4D4E-8DDE-9B2CFD0A6D4E.jpeg
056ABB9E-C8D5-4BA6-AA38-948A62130B86.jpeg
 
أعلى