خبر لجنة صاحبات الأعمال بغرفة البريمي تبحث تعزيز جهودها لدعم ريادة المرأة

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي

06 يناير 2020م

74A1B0E8-4FAD-4F84-85BD-118C4D843E0F.jpeg


عقدت لجنة صاحبات الاعمال لفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة راية بنت راشد العلوية عضوة مجلس إدارة الفرع ورئيسة اللجنة بحضور عدد من عضوات اللجنة.



جرى خلال الاجتماع مناقشة جملة من الموضوعات ذات العلاقة بتطوير أداء اللجنة وتعزيز جهودها في جانب دعم صاحبات الأعمال والمساهمة في تنشئة رائدات أعمال ناجحات في مختلف الانشطة الاقتصادية بالاضافة إلى مناقشة وضع خطة عمل اللجنة للعام الحالي تشمل اقامة الفعاليات والبرامج التي من شأنها دعم ريادة المرأة في قطاع الأعمال وتمكينها من اقامة المشاريع والاستثمار فيالقطاعات الاقتصادية الواعدة في المحافظة.



كما تم التطرق خلال الاجتماع لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه صاحبات الاعمال واقتراح الحلول المناسبة لها تمهيداً لنقلها إلى جهات الاختصاص لدعم مشاركة المرأة في تنمية اقتصاد المحافظة واستثمار الفرص المتاحة في شتى القطاعات.



وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على سعي اللجنة لتعزيز دورها في دعم صاحبات الأعمال وتعزيز تواجدها في سوق العمل على نحو يحقق مشاركة فعّالة للمرأة ويلبي متطلبات المرحلة الراهنة من العمل الجاد المعزز لقطاع الأعمال والتنمية الاقتصادية بشكل عام.
 
أعلى