غَـزّةْ

عذاب نفس

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
82
العمر
32
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه أكبر
إن النصر معك يا غزه
إن القلوب والملايين معك يا غزة هاشم
قريب النصر يا حمااااااااااااس لا تيأسي لا تيأسي يا قرة عيني
لكم الاخرة يا شهداء غزه وللصهاينة الدنيا وملذاتها
يومن يا براااااااااك أنت وليفني سترى عقاب الله إن الله بصير عليــــم
وستدفعون ثمن كل قطرة دم برئ سيلتمونها ستتدفعون الثمن يا كفره
 

المجهول

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
491
اللهم انصر إخواننا في فلسطين على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من خذلهم , اللهم اجعل الدائرة لعبادك في غزة , اللهم قوِّ عزائمهم , واربط على قلوبهم , وسدد رأيهم , وصوِّب رميهم , وأمدهم بمدد من عندك , وجند من جندك , وأبدل خوفهم أمنا , وذلهم عزا , ومهانتهم كرامة , وفقرهم غنى , وتفرقهم إلفة وتماسكا , واحمل حافيهم , واستر عاريهم , واشف مريضهم , وأطعم جائعهم , واجبر كسيرهم , وفكَّ أسيرهم , ويسِّر عسيرهم , واجعل لهم من كل همٍّ فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية , ومنَّ عليهم بفتح مبين .



اللهم لاتكلهم إلى أنفسهم , ولا إلى أحد من الناس , وأغنهم بك عمَّن سواك , والبسهم لباس الصحة , واقلب محنتهم منحة , وعَبْرَتهم بسمة , وترحهم فرحا , واجعلهم شاكرين لنعمك , مثنين بها عليك قابليها .

اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم , وسلطهم عليه فيسوموه سوء العذاب , اللهم افضح من فضح لهم سرَّا , أو هتك لهم سترا , أو تمالأ مع عدوهم عليهم ياقوي ياعزيز .
 

المجهول

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
491
اللهم انت الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد اللهم وانت الحي القيوم أنت مولانا ونعم النصير
اللهم انصر إخواننا في فلسطين على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من خذلهم , اللهم اجعل الدائرة لعبادك في غزة , اللهم قوِّ عزائمهم , واربط على قلوبهم , وسدد رأيهم , وصوِّب رميهم , وأمدهم بمدد من عندك , وجند من جندك , وأبدل خوفهم أمنا , وذلهم عزا , ومهانتهم كرامة , وفقرهم غنى , وتفرقهم إلفة وتماسكا , واحمل حافيهم , واستر عاريهم , واشف مريضهم , وأطعم جائعهم , واجبر كسيرهم , وفكَّ أسيرهم , ويسِّر عسيرهم , واحفظ اعراضهم وتقبل شهدائهم واجعل لهم من كل همٍّ فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية , ومنَّ عليهم بفتح مبين .
اللهم لاتكلهم إلى أنفسهم , ولا إلى أحد من الناس , وأغنهم بك عمَّن سواك , والبسهم لباس الصحة , واقلب محنتهم منحة , وعَبْرَتهم بسمة , وترحهم فرحا , واجعلهم شاكرين لنعمك , مثنين بها عليك قابليها .
اللهم مكنهم من رقاب عدوهم , وسلطهم عليه فيسوموه سوء العذاب , اللهم افضح من فضح لهم سرَّا , أو هتك لهم سترا , أو تمالأ مع عدوهم عليهم ياقوي ياعزيز
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
تسلمون على المرور..~
flower002.gif


لاهنتوا


أحترامي
004.gif
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
اللهُم يا ذا الجلالْ والعزّه ,
أنقذْ اخواننَا المُسلمين في غزّه ,
اللهُم كون لهم عوناً ونصيرا ,
اللهم ربنَا عز جاركْ
وجل ثنَاؤكْ
وتقدسَتْ اسماؤكْ
اللهُم لايردْ امرُك ولايهزمْ جندكْ
سُبحانكْ وبحمدكْ
اللهُم عليكْ باليهودْ الضَالمينْ
اللهُم منزلْ الكتَاب
مُجريْ السحَابْ
هَازم الاحزَابْ
اهزمهُم وزلزلهُم
اللهُم ارنَا فيهم عجَائب قُدرتكْ

لاحولْ ولاقوة لنَا إلا بكْ يارب العَالمينْ
 

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
غزة تذكِّر الأمة

1_2009124_5131.jpg



ألا فلتعلم أمة الإسلام أن ما حدث في غزة لم يكن استثناءً أو غريباً على تاريخ استباحة اليهود والنصارى لغيرهم من الأمم وخصوصاً المسلمين، فهكذا كانوا دائما، وإنما الشيء الوحيد الذي اختلف هو نقل تفاصيل سفك الدماء وتناثر الأشلاء في وقته وبحجمه الحقيقي.

يقول ربنا عز وجل {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ} فحكم الله سبحانه عليهم بأنهم شر البرية، فينبغي ألا نُغَرَّ بآلة الإعلام الهائلة الماكرة التي دأبت على وصفهم بالعالم المتقدم والمتحضر، وينبغي ألا نُسْتَخَفَّ حين يتناصفون بينهم أحيانا، فينبري من بقلبه مرض منا بوصفهم أنهم أهل حقوق الإنسان وأهل الحرية والرحمة بالإنسان، والحقيقة أنهم كانوا وما زالوا قتلة الإنسان ومهلكي الحرث والنسل، لكنهم - بمعاونة أوليائهم من داخل بلاد المسلمين - رمونا بدائهم وانسلوا.

يقول ربنا سبحانه: {كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً} إذًا فلا نستغرب حين يجربون في أطفال ونساء ورجال المسلمين أسلحة محرمة حتى في دين الأمم المتحدة واتفاقية جنيف، ويقول سبحانه: {إِن يَثْقَفُوكُمْ يَكُونُوا لَكُمْ أَعْدَاء وَيَبْسُطُوا إِلَيْكُمْ أَيْدِيَهُمْ وَأَلْسِنَتَهُم بِالسُّوءِ وَوَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ} ويقول: {وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ} ويقول: {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ} ويقول: {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ} .

ما أشبه الليلة بالبارحة

فلنترك غزة ولنرجع بذاكرتنا القريبة إلى الفلوجة سنة 2004، يقول أحمد منصور في كتابه "معركة الفلوجة": " كانت القوات الأمريكية تقوم بالقصف العشوائي الذي كانت تقوم به لكل ما تحرك على الأرض في ذلك اليوم، وقمنا ببث الصور إلى الدوحة وطلبنا من الزملاء تنبيه المشاهدين بأن الصور فيها مناظر مؤلمة، حيث كانت أشلاء الأطفال والنساء ممزقة ومبعثرة وملطخة بالدماء والتراب". فهل اختلفت غزة عن الفلوجة؟

وهل اختلفت فلسطين والعراق عن أفغانستان والشيشان، وهل نسينا الحملات الصليبية حين دخلوا القدس فذبحوا أهلها حتى خاضت خيولهم في دماء المسلمين، وهل نسينا الأندلس حين قضوا على ملايين المسلمين بين قتل وتهجير وتنصير؟

قتلوا قارة بكاملها!

ولم يكن المسلمون وحدهم الذين نالهم فتك اليهود والنصارى، بل شاركهم في ذلك كل من انخدع بوعودهم أو صدقهم من أمم الأرض، يقول ناشر كتاب " المسيحية والسيف"- وثائق إبادة هنود القارة الأمريكية على أيدي المسيحيين الإسبان- رواية شاهد عيان- تأليف المطران بورتولومي دي لاس كازاس- منشورات المعهد الدولي للدراسات الإنسانية: "إن أحدا لا يعلم كم عدد الهنود الذين أبادهم الغزاة الإسبان. ثمة من يقول إنهم مائتا مليون، ومنهم من يقول إنهم أكثر. أما لاس كازاس فيقدر أنهم مليار من البشر. ومهما كان الرقم فقد كانت تنبض بحياتهم قارة أكبر من أوروبا بسبع عشرة مرة، وها قد صاروا الآن أثرا بعد عين".

هل يمكن تخيل إبادة قارة بأكملها على يد المتحضرين من نصارى أوروبا؟!

ثم بعد ذلك يتهمون المسلمين بالإرهاب والوحشية والبربرية؟!

سقطت الأقنعة

أما وقد سقطت الأقنعة حين نقل الإعلام الصادق تفاصيل مذابح اليهود بمباركة ودعم النصارى - ولا ننكر رفض المنصفين منهم لذلك - فقد آن لكل مخدوع في أمة الإسلام أن يفيق ويعد العدة لملحمتنا الكبرى مع الروم، التي أخبرنا بها الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق" وهما موضعان بالشام، والحديث أخرجه مسلم.



http://www.islammessage.com/articles.aspx?cid=1&acid=6&aid=6924
 
أعلى