المنتخب يتدرب بمعنويات عالية والمحترفون يصلون اليوم

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
[FONT="Comic Sans
MS"]

:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
أخبار بتاريخ28 ذو الحجة 1429


,,,




المنتخب يتدرب بمعنويات عالية .. والمحترفون يصلون اليوم
إصابة خليفة عايل غير مقلقة وإبعاد اثنين من القائمة
الجهاز الطبي: كل النجوم بخير رغم صعوبة مباراة السنغال

picsport1.jpg

كتب - راشد بن شنون السيابي
اجرى المنتخب الاول لكرة القدم حصة تدريبية على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك تحت اشراف الجهاز الفني كولود لوروا ومساعده حمد العزاني وقد استمر المران ما يقارب الساعة والنصف واشتمل على اللياقة البدنية ثم لعب الفريقان تقسيمة الهدف منها الوقوف على امكانيات اللاعبين بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة السنغال والتي انتهت بهدف لمصلحة المنتخب بهدف احرزه بدر الميمني.ولم يشارك اللاعبون المحترفون في الدوري القطري بسبب مشاركتهم مع أنديتهم وهم خليفة عايل ومحمد ربيع وحسن مظفر وبدر الميمني وأحمد مبارك كانو ومحمد عبدالله الشيبة ولم يلعب عماد الحوسني مع ناديه الريان بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها امام النادي العربي وسوف يصل كل النجوم اليوم بعد أن شاركوا في آخر مباريات الدوري القطري قبل التوقف استعدادا للمشاركة في منافسات كأس الخليج.
وأكد الجهاز الطبي بالمنتخب ان اصابة خليفة عايل لا تدعو الى القلق واللاعب بخير وكل ما في الامر ان هناك اصابة طفيفة جدا واللاعب سيشارك زملاءه في تدريب اليوم وهو جاهز لخليجي .19وقال الجهاز الطبي ان كل اللاعبين بخير ولا توجد اصابات مؤثرة قد تؤثر على المعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون في هذه الفترة التي تطلب منا جميعا التكاتف والتعاون والتآزر لانجاح مهمة الاحمر في البطولة.
واشار الجهاز الطبي انه على الرغم من المباراة الصعبة التي خاضها أمام السنغال إلا ان كل لاعبي الفريق بخير والكدمات التي تعرضوا لها تلاشت والدليل ان اللاعبين شاركوا مع انديتهم بدوري قطر ونتمنى ان لا تكون هناك اصابات لاننا نحتاج لاي لاعب في المباريات القادمة في البطولة.
وسيصل علي الحبسي في التاسع والعشرين من الشهر الجاري للمشاركة مع زملائه وذلك بعد ان سبق أن أكد رئيس نادي بولتون الانجليزي ان النادي لن يمانع في الموافقة على ان يلعب في دورة كأس الخليج مشيرا في اللقاء الذي اجراه «عمان الرياضي» في العشرين من يونيو الماضي.
ولم يحدد الجهاز الفني القائمة التي ستشارك في دورة كأس الخليج ولكن من المتوقع ان يتم ابعاد احد الحراس والابقاء على ثلاثة ويتوقع ان يخرج من القائمة أيضا أحد اللاعبين. وكان المدرب كولود لوروا قد اكد ان المنتخب قد استفاد من الدورة الدولية التي اقيمت في مسقط وتوج فيها المنتخب بطلا بعد ان تخطى المنتخب الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز في المباراة النهائية على المنتخب الاوكوادوري بهدفين مقابل لاشيء.
وقال ان الدورة حققت الاهداف التي كنا ننشدها ودخل اللاعبون في الاجواء التنافسية واظهر اكثر من عنصر بمستوى جيد بالاضافة الى حارس المرمى محمد هديل الذي بدأ في كسب الثقة بالاضافة الى العناصر الاخرى التي اثبتت وجودها ويتوقع ان تأخذ فرصتها.
المصدر هنا


!!!
كـ
228.gif
الـود
228.gif
ـل


:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام


والله اخبار طيبه

وان شاء الله الفوز والبطوله للأحمر

الف شكر لك اخوي

 

شمـ أنسان ــوخ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
166
العمر
41
الإقامة
في كل مكان
اهم شيء اكتمال العدد ورجوع المحترفين الى ارض الوطن ،،

ان شاء الله خير ،،

الظاهري كل الشكر لك
 
أعلى