سلام

الأدميرال

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
الإقامة
ظفار
#1
السلام عليكم

هذي رسالت أعتذار موجه الى المنتدى وأصحابي في المنتدى

بصرحه غبت عنكم وعن المنتدى وذالك للأسباب متعدده

أتمنى تكون عوده حميده لي وللجميع

ألي غيبين مثلي

ومنكم السموحه

دمتم بود:الأدميرال
 

كيـِـآטּ

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
2,284
الإعجابات
0
الإقامة
ليس في مخيلت أحد
#2
أهلا بعودتك أخي الادميرال والحمد لله على

السلامة.. وعساها تكون أخر الغيبات
 
التعديل الأخير:

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#4









يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بك نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره


















هــلا بــريــح الــورد وألــوانــه
هــلا بــحــرف الــذوق وعــنــوانــه
بــزهــور الــخــزامــى وشــذا زهــور الــنــســريــن
والــيــاســمــيــن أحــيــيــكِ
أهــلاً بــكِ بــقــلــوبــنــا قــبــل حــروفــنــا
حــيــاكِ الــلــه فــي مــنــتــدانــا
ســعــيــديــن جــداً بإنــضــمــامــكِ
إلــى بــاقــتــنــا الــجــمــيــلــة
أتــمــنـى لــكِ قــضــاء أوقــاتــا رائــعــة فــي رحــاب مــنــتــدانا
ونــنــتــظــر أجــمــل الإبداعــات وأرق الــكــلــمــات
مــن بــيــن أنــامــلـ الــذهــبــيــة





 

الأدميرال

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
الإقامة
ظفار
#5
نهاية رحيل الود

أشكركم على الترحيب الحار وأتمنى أن تكون أخر الغيبات

دمتم بود:الأدميرال
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#6


والله ولك وحشة يا ع...
وينك ياريال

وحشتنا

نتمنى تكون اخر مره تتركنا فيها

الدار دارك حياااااااااااااك


 

الأدميرال

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
الإقامة
ظفار
#8









يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بك نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره


















هــلا بــريــح الــورد وألــوانــه
هــلا بــحــرف الــذوق وعــنــوانــه
بــزهــور الــخــزامــى وشــذا زهــور الــنــســريــن
والــيــاســمــيــن أحــيــيــكِ
أهــلاً بــكِ بــقــلــوبــنــا قــبــل حــروفــنــا
حــيــاكِ الــلــه فــي مــنــتــدانــا
ســعــيــديــن جــداً بإنــضــمــامــكِ
إلــى بــاقــتــنــا الــجــمــيــلــة
أتــمــنـى لــكِ قــضــاء أوقــاتــا رائــعــة فــي رحــاب مــنــتــدانا
ونــنــتــظــر أجــمــل الإبداعــات وأرق الــكــلــمــات
مــن بــيــن أنــامــلـ الــذهــبــيــة





يازين ترحيبك ويازين حياك...ومن الفرح إنتشى بي القصيد..الخير
خيم في أراضيكم وهناك..وبكل فخر قال شوفتك عيد


دمتي بود:الأدميرال
 

الأدميرال

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
الإقامة
ظفار
#9
التعديل الأخير:

الأدميرال

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 فبراير 2008
المشاركات
378
الإعجابات
0
الإقامة
ظفار
#10


والله ولك وحشة يا ع... ما يحوشك غالي أن شاء الله
وينك ياريال
موجود بديره والله منك السموحه على الغيبه مثل ما يقول المثل تتعدد الأسباب الموت واحدو

وحشتنا
وإنتم أكثر والله
نتمنى تكون اخر مره تتركنا فيها
أتمنى والله بس ماحد يعلم باكر شو يصير

الدار دارك حياااااااااااااك
أكيد والله أنتم أهل وخلان
تسلم أخوي على الترحيب
دمت بأبق نفحات الود أحترامي:الأدميرال
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
31
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#11
هلا والله منور بعودتك اخوي ^^


وان شاء الله هذي اخر الغيبات وماتعيدها مره ثانيه ^^ ولا ... خخخخ

وحياااااااك بدارك مره ثانيه
 

المجهول

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
491
الإعجابات
0
#13
أقبل البشر عليبنا
فأتى بالمكرمات
وأتى الخير إلينا

مقبلا بالبسمات

مرحبا أهلا وسهلا

بأريج الذكريات

وتحايا نيرات

وتحايا عطرات

ننثر الورد سرورا

وحنينا للقاء

أعجز الشعر بيانا

كيف نحن سعداء

نمضي الدرب سويا

دربنا درب الاخاء

في سبيل الله نمضي

في دروب الاتقياء

حبنا في الله يبقى

فاق زاد المؤمنين

في جنان الخلد نرقى

عند رب العالمين

اخوتي في الله انتم

مشعل للحائرين

اخوتي نور الليالي

حبكم في الله دين
 
أعلى