شيف منتدى البريمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإعجابات
0
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
#1



:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


,,,


مرحبا بكم في معهد الطبخ الأول في منتدى البريمي ..

كل الاعضاء بيدخلون إجباري :

بس مشكلة هالمعهد عاد إن كل عضو يدخل إروحه :

مساقات المعهد :

كل عضو بيدخل بعد إختيارنا له بيعطينا تقرير مصور عن اللي بنطلبها وهيه طلبيه
وحدة فقط وعقب ماينفذ الطلبيه يختار عضو ويطلب منه أكله ..


المقادير !!!
الطريقة !
مدعم بالصور !!




المعهد فيه بنات وأولاد ومحد بيسلم منه
عند كل عضو من الجمعة إلى الاربع ـــاء لجل يقدم لنا الطبخات اللي نطلبها منه ..



ونحن على اتم الاستعداد ان نلحس الصحووون ،،




رحبوا معاي بالشيف الأول ..
اللي هو

:1: :1: :1:
:1: :1:
:1:

امممممم منو







شو رايكم نختار ..



نختار



نختار





اممممممممم


تعالوا


تعااااالوا



هنا




بخبركم منو

عثـــاري





والمطلوب :
1- صحن اندومي
2- عصير برتقال فرش هب تانج
3-سلطة ع ذوقك






ـــــــــ
فكرة رحيل الود
ــــــــ
شد حيلك عثاري
أخر موعد لتسليم الطبخة 18 / 12 / 2008

:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/COLOR]
 
التعديل الأخير:

كيـِـآטּ

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
2,284
الإعجابات
0
الإقامة
ليس في مخيلت أحد
#2
أمممم... ما شاء الله على الفكرة... بصراحة روعة...

ربي يعطيكم العافية أخي الظاهري وأختي رحيل الود على المجهود....





نودلز ما يبغالها شي... لو طالبين مجبوس سمج

أو عرسية العيد....المهم بالتوفيق لك أخي عثاري
:)
 
التعديل الأخير:

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#3
هههههههههه

حلو الموضوع والي مورطينه قد طلباتنا بيكون ن شاء الله

اي اكلة حق العيد تسوونهاا دامنا احينه نحن ف العيد ؟؟

بثثث

لي باك
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإعجابات
0
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
#5
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


,,,

أخواني وأخواتي لا يجوز الطلب من الشيف ألا أكله وحدة ويالله يالله ينفذها تبون تذبحونه بالطلبيات .
يرجى قرائة مساقات المعهد جيدا



:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/COLOR]
[/FONT]
 

الغافري

¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
15 مايو 2008
المشاركات
2,351
الإعجابات
0
الإقامة
دار النشــــــا محافظة البريمي ـــــــما
#6
ما شاء الله أخوي الظاهري .... شو هلأفكار


عاد ما شيف مسضيفين .... الله يعينك مديرنا


أقولك شئ عثاري ضربهم بصحن كيما خخخخخخخخخخخخخ


يالله نتريا الطبخه
 

دانة غزر

رئيسة المشرفين
طاقم الإدارة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,156
الإعجابات
6
الإقامة
البـــــــــــريمي
#7
مساء الخير صرااااااااحه فكره حلووووووووووووووه


انا ما بطلب الحين بطلب بعدين ههههههههههههه


ومشكور الظاهري تسلم


يالله مديرنا نترياااااك
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#8
عثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااري

يالله ياشاطر نفذ الطلبيات خخخخخخخخخخخ


بعدين بنذبحك بطلباتنا ههههههههههههه


بس بامانه تعرف تطبخ ؟؟؟؟ خخخخخخ


يالله نتريى الشيف عثاااااااري ^^
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#9

ههههههههههههههههههه
هذي اخرتها يا مديرنا
اندومي عاد!!!!!!!!!!

هههههههههههه
والله سوالف يالظاهري

نتريا
وانا اذكر مره عثاري سوالي هالطبخه

وهو شاطر ما شاء الله

 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#10
شكله عذر مديرنا ما بيروينا شطاارته ف الطبخ عن نحسده هع هع
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
#11
الله يسامحكم بس


خليتوني شيف وانا شدراني..

يقول المثل الحضري ،،، اذا ما عرفت تطبخ سير المطعم


بنشوف شو نقدر نسوي عشان ما نخيب أمالكم
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,465
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#12
هههههههههه
كان نفسي أطلب وجبه دسمه لكن مساقات الظاهري مريحه ...
يالله مديرنا رونا شطارتكـ ....
هع هع
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإعجابات
0
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
#13
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


,,,



الله حيهم



ننتظر الاكلات الغالي


احترامي لك

!!!
كـ
الـود
ـل



:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#15
عاد هب اندومي مطلوبه .. لو طالبينك مجبوس .. شو بتسوي هع هع

سخن سخن عثاري نبى نذوق الاندومي
 

جروحــ دفينه ــي

¬°•| مٌشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2008
المشاركات
2,386
الإعجابات
0
الإقامة
..فــي جروحي ..
#17
فكره حلوه حق قسم المطبخ عشان الكل يزورنا

ويالله شد حيلك يا (( عثاري ))

وخلنا نشوف شطارتك فالطبخ :patch_swit:

وألف شكر للجميع :)
 

دندونة البريمي

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
15 فبراير 2008
المشاركات
1,231
الإعجابات
0
العمر
27
#18
لوووووووووووووووووووووول باااقي 4 اياااااااااااااااام بس وبتوصل الطلبيه بس بشررط انا اتذوق قبل عشان احكم خخخخخخخخخ
 

كيـِـآטּ

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
2,284
الإعجابات
0
الإقامة
ليس في مخيلت أحد
#19
اشم ريحة شي يحترق..الله يستر

سلامات الاخ عثاري لا تكون حرقت الاندومي

الظاهر الاخ عثاري بحاجة الى مساعدة
:p
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى