خبر أعمال المرحلة الثانية من برنامج شل انطلاقة تتواصل بغرفة البريمي

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال اانقبي
16 سبتمبر 2019م

E1686CAA-0F57-41FE-8EB5-B6C30557051F.jpeg


بدأت مؤخراً بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي أعمال المرحلة الثانية من الدورات التدريبية المتخصصة التي ينفذها برنامج شل انطلاقة عُمان بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) وذلك بمشاركة أكثر من 30 مشاركاً من رواد وأصحاب وصاحبات الأعمال .
وتتضمن المرحلة الثانية من برنامج انطلاقة والتي تستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري تنفيذ حلقات عمل تخصصية لدعم المشاريع الريادية في مجالات متعددة ومنها المالية لغير الماليين ومهارات التسويق الفعال وادارة الموارد البشرية وادارة المشاريع بالاضافة إلى اقامة حلقات عمل تدريبية في مجال ادارة الصعوبات المالية.
وتسعى شل انطلاقة عُمان من خلال تنفيذ هذه المرحلة إلى المساهمة في تمكين رائد العمل من كسب المعرفة والمهارات الأساسية في مجالات التسويق وبناء الهوية وآلية التسعير مع التركيز على الجوانب التطبيقية والعملية لهذه المجالات في المشروع الخاص لرائد العمل بحيث يتم تحقيق الاندماج بين المعرفة العلمية والمهارات التطبيقية التي تؤدي للوصول إلى الفهم الحقيقي والواقعي للادارة الناجحة للمشاريع التجارية والاستثمارية.
وسيتم التركيز خلال حلقات العمل التخصصية والدروات التدريبية المتعلقة بالمرحلة الثانية من برنامج انطلاقة على العديد من المحاور منها: أهداف وأساسيات التسويق وبناء الهوية والتواصل الاجتماعي ، تحديد الاختلاف في المفاهيم بين الموارد البشرية وشؤون الموظفين، الأداء الفعال لادارة الموارد البشرية وانعكاسه على المؤسسة ، قانون العمل العماني وتحليلاته، ادارة المشاريع الاحترافية وفق معهد ادارة المشاريع PMI ، ادارة العقود والمناقصات وغيرها من المحاور الأخرى.
جدير بالذكر أن برنامج شل انطلاقة عُمان هو برنامج عالمي يعنى بتنمية رواد الأعمال وتوفير الفرص التدريبية والاستشارات لتأسيس وادارة أعمالهم الخاصة.
 
أعلى