عرض شركات تدوال العملات الاسلامية

doaausef3li

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2018
المشاركات
35
العمر
34
قم بتدوين عدد المرات التي تصبح فيها طلبات الحد من الربح فعالة. قد تستنتج أنك تترك الكثير من المال على الطاولة ، لذلك عليك التفكير في زيادة النسبة المئوية للفوز.افضل شركات تدوال العملات الاسلامية
قد ترغب في أن تطرح على نفسك عددًا من الأسئلة الأخرى ، على سبيل المثال ، هل ارتكبت أخطاء في التنفيذ ، وما الذي كان بإمكانك فعله لتقليل التداولات الخاسرة إلى الحد الأدنى ، وما الذي كان بإمكانك فعله بطريقة مختلفة لزيادة إمكانات الفوز في التداولات؟ ؟
لسوء الحظ ، احفظ ما لديك على مدى فترة من الزمن. هل تتضمن الانتهاكات قضايا عاطفية متعلقة بنقص التحكم أو نفسيتك ، أم هل تتضمن الانتهاكات انتهاكًا لخطة التداول؟

هل ظل ثقتك في طريقتك ونظامك التجاري ثابتًا خلال جلسة التداول الخاصة بك أو في يوم تداول معين؟ تحتاج إلى ملاحظة مدى ثقتك بنفسك في اتباع خطة التداول الخاصة بك. اسأل نفسك إذا كان لديك أي شكوك. على سبيل المثال ، هل ما زلت تؤمن بإستراتيجيتك التجارية لتطوير الأرباح متوسطة الأجل وطويلة الأجل؟ لاحظ أنك سعيد بأسلوبك التجاري ؛ إذا كنت تاجرًا متأرجحًا أو متداولًا يوميًا ، اسأل نفسك عما إذا كنت لا تزال سعيدًا بقرارك.تعلم الفوركس
كيف شدد أنت؟ اجعل الصحة العقلية حول ما إذا كان لديك قلق وتوتر قد تشعر به خلال هذه الصفقة ، إن كنت قد اتبعت خطتك ، هل تعرضت للإجهاد؟ إذا قمت بذلك ، فربما تحتوي خطة التداول الخاصة بك على عناصر تتطلب إثباتًا.
 
أعلى