أماكن سياحية في دبي للأطفال والعائلة

ياسمين الشرق

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
29 يونيو 2019
المشاركات
4
العمر
33
أماكن سياحية في دبي للأطفال والعائلة

تظل رحلات دبي هي الأكثر تفضيلا بين السياح، خاصة مع وجود العديد من الأمور التي تجذبهم إلى تلك الإمارة الصغيرة، مثل مولات دبي الغنية عن التعريف، كما أصبحت فعاليات دبي شهيرة في الوطن العربي.

حديقة دبي المعجزة
إن كنت تفكر في أماكن سياحية في دبي للأطفال فهذا هو المكان الأمثل لك، فهنا يمكنك اصطحاب عائلتك والاستمتاع بالمجسمات المنسقة بشكل مختلف يريح عينك قبل قلبك من خلال التجول بعينك بين النباتات والزهور الملونة بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تزيد من استرخائك، وتأمل هذا الجمال، وتعد الحديقة من اهم الحدائق المصنفة حول العالم لما تمتلك من مساحات ملونه وخضراء تعمل على الاستقرار الروحي.

مرسى دبي
ويعد المرسي من أحد اهم أماكن السياحة في دبي، التي تهتم بالترفيه في المدينة العالمية، والتي تساعدك واسرتك على الاستجمام وتعد مثالية جداً للذين في احتياج لذلك بسبب الضغوطات الحياتية المستمرة حيث الكورنيش يمتد طوله إلى عدة كيلومترات من واجهة المدينة وتتخللها ممرات تصلح للتنزه لجميع الأعمار. فمثلاً صباحاً عليك فقط النزول واستنشاق الهواء النقي الذي يحفز على الركض لبضعة دقائق ثم استكمال يومك بتناول المشروب المفضل لديك بأحد المطاعم المحيطة بالمكان بامتداد الكورنيش، بالإضافة إلى استغلال ليلتك على الوجه الأمثل من خلال جولة حره بين ناطحات السحاب الشاهقة المزودة بالأضواء، التي تزيد من جاذبيتها والتجول بالأسواق التجارية المنتشرة حولها.

سوق التوابل
إن كنت تفكر في رحلة سياحة في دبي، مختلفة وجديدة، فنرشح لك سوق التوابل في دبي، والذي يقصده أشهر طهاة العالم، كما يفضله الطهاة الهاويين، وخاصة وأنه يحوي توابل من كل أنحاء العالم، وهو ذو رائحة مميزة، نتيجة تداخل روائح كل تلك التوبل سويا واختلاطهم، مع رائحة عيدان البخور التي تباع على عربيات اليد.

متحف دبي
سواء إن كنت من محبي التاريخ أو لا، يفضل أن تزور هذا المتحف، فهو من معالم دبي الفارقة، وذلك كونه يحكي تاريخ مدينة دبي منذ البداية، بطريقة متسلسلة حتى لا تمل، وقد كان المتحف في يوم ما يحمل اسم حصن الفهيدي، ويقع المتحف في البلدة القديمة المسماة بر دبي، كما انه محاط بمجموعة من الآثار، وقد صنفت البلدة القديمة كواحدة من أهم أماكن السياحة في دبي.

إن كنت لا تزال تبحث عن أماكن سياحية في دبي، فدعنا نخبرك بإنك ستجد الكثير، وذلك لتنوع السياحة ومعالمها في تلك الإمارة الجميلة، والأماكن السياحية في دبي متعددة ومتنوعة مما يناسب كل الأذواق.
 

kamaladel

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
4 أغسطس 2019
المشاركات
0
العمر
24
الإقامة
تونس
دبى طبعا مدينة ساحرة واعتقد انها افضل مدينة سياحية فى العالم
 
أعلى