تغطية فعاليات متنوعة تعليمية وتثقيفية وترفيهية في المراكز الصيفية ضمن البرنامج الصيفي لعام ٢٠١٩ بتعليمية البريمي

W.GH

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
16 نوفمبر 2015
المشاركات
790
فعاليات متنوعة تعليمية وتثقيفية وترفيهية في المراكز الصيفية ضمن البرنامج الصيفي لعام ٢٠١٩ بتعليمية البريمي


بزيارة كريمة قام بها سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي، والدكتورة فتحية بنت خلفان السدية المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي بالندب
انطلقت فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع الثاني من البرنامج الصيفي لعام ٢٠١٩م بمركز حفصة بنت سيرين الصيفي حيث قدمت الأستاذة هدى عبدالله البادية معلمة تقنية معلومات ورشة هدفت إلى التعرف على موقع www.renderforest.com
وكيفية انشاء مقاطع فيديو احترافية، وكذلك تصدير المقاطع التي تم إنشائها.

وقدمت المدربة موزة النعيمي - مدربة معتمدة في المجال التربوي وتطوير الذات ، المدير التنفيذي لفريق انجاز للتدريب - ورشة بعنوان اصنعها بنفسك، حيث هدفت هذه الورشة إلى التركيز على مجموعة من النقاط المهمة في تطوير الذات منها: كيف أصنع فكرتي؟،وكيف أحدد أهدافي؟، وكيف أصنع فرصتي؟، وكيف استغل الفرص؟.

وقدم مصمم الوسائط المتعددة الفاضل إسماعيل حمد خميس البلوشي ورشة البلاك لايت حيث هدفت هذه الورشة إلى تعريف المشاركين على تكنيك وفكرة البلاك لايت وتنمية مهارات الطلاب في تقديم عروض ومعارض البلاك لايت وكذلك تشكيل لوحة فنية مضيئة، كما تم طرح وتغذية أفكار تناسب تكنيك البلاك لايت وكذلك غرس قيم العمل الجماعي.

‫وفي مركز عزان الصيفي قدم الفاضل عمار بن نصير البلوشي - عضو فريق AZ للدعاية والإعلان ورشة عمل ( اصنع فلمك بنفسك ) حيث تعلم الطلاب طريقة إستعمال الكاميرا الرقمية وصوروا أفلامهم الخاصة بهم لإنتاجها في الحصة القادمة .

وضمن البرامج الترفيهية التي أقامها مركز عزان الصيفي خرجت مجموعة التسامح لصالة الكوخ لألعاب التسلية ليقضوا فيها وقتا مسليا بين الألعاب المتعددة .

وفي مركز زينب الصيفي قدمت الأستاذه نورة اليزيدية من فريق البريمي الخيري ورقة عمل لطالبات مجموعة بيت الند بمركز زينب الصيفي حيث تناولت خلالها العمل الخيري والتعرف على الفريق وأهم الأدوار التي يقوم بها بالإضافة الى خروج الطالبات لفعل الخير .

وقدمت سلامة الكعبية ورشة عمل لطالبات مركز زينب الصيفي ( اصنعي هديتك بنفسك ) حيث تناولت خلالها اصعني هديتك بنفسك وهدفت الورشة الى كيفية عمل توزيعات خاصة بالمناسبات من صنع الطالبة بنفسها وتشجيع الطالبات لفتح مشروع منزلي خاص بالإضافة الى توفير المال واختصار الوقت .



Image-18.jpg
Image-19.jpg
Image-20.jpg
Image-21.jpg
Image-23.jpg
Image-26.jpg
Image-27.jpg
Image-29.jpg
Image-30.jpg
 
أعلى