{ تعبــِـت أكـِـذب ,, وأقــِـول بخيـــِر ] ,,!

آسمحڷې اخۈْڼڪ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
126
الإقامة
"فقلب العشاق "
ما عرف

يمكن اذا حست فية :patch_lov:

يمكن اذا حست فية :patch_lov:

يمكن :)


هالبارت وايد حزين[/FONT] :(:(:patch_pleur::patch_pleur1:


لا تتاخرين علينا بنتريا البارت الثامن
 
التعديل الأخير:

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
صراحه البارت يعور القلب


نوف اكيد بتحب حمدان


وساره مادري عاد راح تحب احمد اول لا بس خالد شو بتسوي معاه ؟؟؟


ميغسي ع البارت نتريى البارت 8
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
ما عرف
اهاا جين جين
يمكن اذا حست فية :patch_lov:
يمكن كل شيء جايز
يمكن اذا حست فية :patch_lov:

يمكن :)


هالبارت وايد حزين[/font] :(:(:patch_pleur::patch_pleur1:
لا تصيحين عورتي قلبي


لا تتاخرين علينا بنتريا البارت الثامن

اوكي ان شاء الله
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
صراحه البارت يعور القلب

صدق احسن نزلن دموعكن شوي <<< امزح:confused:

نوف اكيد بتحب حمدان
اووه شي طيب :patch_sal:


وساره مادري عاد راح تحب احمد اول لا بس خالد شو بتسوي معاه ؟؟؟
:patch_mechan:


ميغسي ع البارت نتريى البارت 8
اوووكي اتري الخير
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
بـآك مـِـِع البـآرت ((8)) ..~



,
سـِـِآرة تـِـِمت تفكـِـِر وآيــِـِد بـآحـِـِوآل الدنيــِـِآ ..!

من [overline]الخيــِـِآنة والحـِـِب والكـِـِرهـ والأشيــِـِآء الغريبـِـِة اللي تصيــِـِر لهـآ [/overline]..!

,

طبعــِـِآ سـآرة بتفكيرهـِـِآ وصلــِـِت لجـِِـو وعـِـِآلم غريب ..!
سرحـِـِت بتفكيرهـآ الضـآيـِـِع المتشتت , !

,

خـِـِرب ع تفكيرهـِـِآ وأحـِـوآل الضـآيعة بصـِـِوت صرآخ حد ينـآديهـآ ..!

أحمـِـِد [overline]إخو سـآرة عمرهـ 8 سنين[/overline] ..

أحمد : سـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرة !

سـآرة : نعـــــــــم ..~

أحمد : يالله لبســـي بنروح بيت أبوي العود ..!

سـآرة : أوووووووووووف إنزين ..~

,
سـِـآرة سـآرت لبست وكشخت , بس الوقـآية " الشيلة " مب مكوآية ..!ومـآلها خلـق تنـآدي الخدآمة عسب تقولها تكوي الشيلة قـآلت أنـآ بسير بكويهـآ .. وكوت الشيلة بالغلط بحركة لآ إرآدية أحترقت إيدهـآ ..! وكـآن الحرف فضيـع , يلست تصـرخ وأمهـآ ع طـول ركضت لهـآ ويوم جـآفتها الإيد محترقة وبشكل فضيـع بسرعة بسرعة لبست أي شيلة ودتها الطوآرئ وطبعـآ شلـو الجزء المحترق من الجلد اللي بإيدهـآ ولفو لهـآ ..!

,

وعقـب رآحت بيت يلسـوآ شـوي وردت البيت لأنه سارة كـآنت تعبانةوهيه بالسيـآرة سرحت بكلآم " رآشد " أدخل النت ولآ لآء ..؟!

أنـآ وعدتهـ .. لــِـو مـآ حدرت أكيد بيـآخذ فكرة غلط ..~

وليـن مـآ وصلـوآ وهيه تقرر تدخل ولآ ..~


,

إتصلـِـِت " أم رآشـد " ~ كـآنت الساعة 10 وشوي ..~ بليل ..~

أم رآشد : السلآم عليكم ..!

أم سـآرة : وعليـكم السلآم ..

أم رآشد : شخبـآرج أم أحمد ؟!

أم سارة : الحمدلله بخير ربي يسلمج وشخبارج إنتي وأخبار العيـآل ؟!

أم رآشد : نشكر الله ونحمدهـ , أقـولج ترى الجماعة كلهم متيمعين ف بيتنـآ قربي عندنـآ ..

أم سـآرة : خلآص أم رآشد بدخل السيارة بالبيت وبي بونس عن خاطري شوي ..

أم رآشد : يالله عيل أم أحمد نشوفج اللحين , يالله الله يحفظـج ..

,

وسكرت [overline]أم رآشد عن أم أحمد [/overline]..!

,

وأم سـآرة سـآيرة , سـآرة : يمـآ وين بتروحين ..؟!

أمهـآ : بروح بيت خ ـآلو " تقصد أم رآشد " ..

سـآرة : ليش ؟؟! شو عندهـآ ..؟!

أمهـآ : ماشي مجمعين الربع وبسير أسولف شوي وبرد ويوم بي بابا من برهـ اتصلي ع موبايلي ..~

سـآرة : أوكي ..!

أحمد : ماما بي ويـآج ..!

أمه : تعـآل ..~

,

وسـآرة دآخلة البيت وتغني \\ ..!

[overline]إغنيــِـِة مسـآري - ريـل لوف [/overline]..!

رن تلفــِونهـآ وقطعت الإغنية ..!

خ ـآلد المتصل ..!

خ ـآلد : مرحبـآ بالقمر ياللي لآبس عنـآبي ..! بس فديتج كسرتي خاطري شو بلآهـآ إيدج ؟؟

سـآرة : ههههههههه .. وشو درآك ..؟!

خ ـآلد : لفي ورى ..! ياعيني ع الصوت الحلو ..!

سـآرة : لااااااااااااااااااااااااااا لا تقول إنك ف بيت يرآنـآ ..~

خ ـآلد : هيه يـي عند رشود ..!

سـآرة : أيـوآ .. !

خ ـآلد : يالله صدي ورى ..!

سـآرة : لحضة لحضة خلود ماما متصلـة ..!

خ ـآلد : أوكي ..

سـآرة : ألو هلآ يمـآ ..~

أم سـآرة : سـآرة ماما طلعي برهـ بي إخوج أحمد وسكري البـآب ..!

سـآرة : أوكي .. يالله باي ..~
,
سـآرة : سوري خ ـآلد علقتك ..!

خ ـآلد : لآ عـآدي شو تبي عمتي ..؟!

سـآرة : عمتك أونه ..! ياربي وهقة تبيني أطلع برهـ أيب أحمد إخويه وأسكر باب الكرآج والمشكلة وآيد شباب برهـ وإنت ويـآهمـ أستحي أطلع ..! والخدآمة رآقدة ..!

خ ـآلد : فديت إمج والله تعرف الأوقـآت المنآسبة يوم أجوفج هههه ..!

سـآرة : هههههههههههههههه ..! خلاص بطلع برهـ وبتغشى ..!

خ ـآلد : وين تبين تتغشين شو يعني زين ..!

سـآرة : ومنو قـآل بتغشى بنزل رآسي بس ..! اصبر تم ع الخط بروح أيب إخويه وبرد أرمسك ..~

خ ـآلد : أوكي ..

سـآرة وهيه تمشي وخدودهآ صـآيرة حمرة من الفشلـة وقلبها يدق بسرعة ..!

إتحرش فيهـآ اربيـع [overline]رآشد & خ ـآلد [/overline]..!
خ ـآلد عصب لأنـه يحب سـآرة ..!
ورآشد عصب لأنه هيه بنت يرآنهم ..!

,

[overline]وهيه تقـول يـآرب مـآ يستوي شي وميتة من الرعب ..~[/overline]

وطبعـآ رآشد هزبه وعطـآهـ طرآق ..!

[overline]الكل سكت , وإنصدم وحتى سـآرة تمت وآقفة مصدومة ..![/overline]

وإخوهـآ يقول سـآرة بسرعة بروح البيت يمكن يضربنـآ ..!

,

ردت البيت وهيه مصدومـة ..! وفـآجة حلجهـآ من الصدمـة ..

,

ردت البيت وبدلت ملآبسهـآ , ورن تلفون البيت خـآلتها المتصلـة ..

خـآلة سـآرة : ألو السلآم عليكم ..!

سـآرة : وعليكم السـلآم هلا خالتي ..!

خالة سارة : هلا حبيبي شخبارج ..؟!

سارة : تمام ..!

خـآلة سارة : ماما سارة بطلي الباب لأنه نحن واقفين نبي نقعد شوي عندكم ..!

سـآرة : أوكي ..!

سـآرة بطلت الباب وسلت عليهم .. وهيه لآبسة شيلتها وعباتها لانه هيه بتسير تنـآدي أمهـآ ..~

ودخلـوآ بيت خـآلتها دآخل وهيه رآحت تنـآدي إمهـآ ..!
لأنه يلست تتصل تلفونها مغلق ..


,

[overline]وهي تمشي وقلبها يدق بسرعة من الخوف هالمرة شو بيتسوي ..![/overline]

وآحد يصرخ يقول أنـآ آســــــــــــــــف ..!

فهي من الصوت العالي صدت ورى ..!

رآشد يسوي لها حركة إنه هو يعتذر لـج ..!
فهي[overline] إبتسمت [/overline]ونـآدت إمها وردت البيت ..!

,

تمـوآ يـآلسين يسولفون لين الساعة 12 بليل ..!

,

ويه أبو سـآرة والكل رقد .. وسـآرة قررت تيلس ع النت لانه ماياها رقآد

ونست [overline]إيدهـآ [/overline]..! وقـآلت مـآ يعور عـآدي ..!

,

[overline]وهيه دآخلة المنتدى .. [/overline]

خ ـآلد كـآتب السموحـة من الكل ترآني بسـآفر اليوم وطيـآرتي ع الساعة 4 الفير بـآي بسير أرقد شوي ..!

سـآرة : الله يحفظك يـآرب وتوصل بالسلآمة ..!

خ ـآلد : تسلمين الغـآلية , يالله باي !

[overline]وعقب تمت سـآكته .. [/overline]

دخل رآشد : مرحبـآ ..

سارة : مرحبتين ..

رآشد : تعرفون شي واحد خاين قايل بيدخل المسن 3 بالظبط أجوفه ما دخل واللحين 3 ونص ..!

سـآرة : فهمت إنه هيه ..! هههه وحليلك والله يالله يمكن صار عندهـ ظرف وبيدخل بعد شوي ..!

رآشد : لو عندهـ ظرف ج ـآن مـآ وعدني ..!

[overline]وهيه حـآدرة المسن ..! [/overline]

سـآرة : ســــــــوري والله نسيت والله ..~

رآشد : سيري ولي بالخاينة ..~

سـآرة : يالسة أعتذر لك أنـآ نسيت شو ذنبي ..!

رآشد : إنجلعي بس يالله سكتي ..!
,
طبعـآ وآيد تضايجت من رمسته ..~
,
تمت ساكته وحدرت المنتدى مرة ثانية ..!

..

المــِوضوع كـآنوآ ربع رآشد متوآعدين يسيرون القرية العالمية ..!
وصـآرت سـوآلف إنه البنـآت يبغون يسيرون ع اساس ربع رآشد بيودونهم ..! فوحدة من الأعضاء قـآلت بروح بروح ويـآكم ودوني ..!
رآشد رد عليهـآ أفـآ عليج لو ماشالتج الأرض تشيلج عيوني ..!
وتقريبـآ الكل من البنـآت جيه قـآلوآ ..! ودخلت سـآرة عرض وقـآلت وأنـآ شكلكم نسيتوني هههههههه ..!

رآشد رد عليهـآ وقـآل مـآشي مكـآن لج ..>< ..!


سـآرة حست بإحرآج وتمت سـآكته .. قـآلت برب ..~

الكل : تيت ..~

طبعـآ نزلت المنتدى ع شريط إبدآ ..!

الكـل ..

حرآم عليك رشود ليش جيه قلت لها والله ما قالت شي ..~

رآشد : وأنـآ شو قلت قلت ماشي مكـآن شو فيهـآ ..!

عضــوة من العضـِـوآت : هذي حبيبتي ما ارضى أي حد يزعلهـآ .. والله رشود كلآمك يزعل ويحرج الوآحد .. برب بسير أجوفها بالمسن ..!

,

سـآرة : رآشد سـِـوري ج ـآن ضـآيجتك بشي ..! والسموحة أنـآ مـآ أروم أستحمل كلآمك دآم هذي بدآيتنها أكيد وآيد بتضايج من الياي فـآنـآ قررت أسوي لك بلوك ودليت واذا تبي شي مني بيكون كل شي بالمنتدى وبقطع المنتدى بالشوي شوي ..!

رآشد : لااااا لااااا لااااا لااااا لااااا سوري سـآرة مـآ كنت أقصد والله آسـف ..! بس والله إني متضايج وآيد ..!

سـآرة: متضايج وتحطي حرتك فيني أنـآ ..؟!

رآشد : سوري والله ..!

سـآرة : مب مشكلة لأني انا أتضايج بوقتها وعقب أنسى ,!

رآشد : والله متضـآيج وآيد يـآ سـآرة أحس مـآلي ويه أجوف حد ..!

سـآرة : أهـآ أكيد ع هذيج السـآلفة ..~

رآشد : هيه ..! ما اعرف شو أسوي ..!

سـآرة : هيه خـآنتك بس ..؟!

رآشد : وليش تتحرين الخيانة شوي .. أنـآ عطيتها كل الحب سويت لها كل شي حبيتها من كل قلبي ..!

سآرة : زين إنت ليش زعلآن اللحين ومتضـآيج ..؟!

رآشد : أنـآ قلت لج ما بتفهميني ولآ حد يروم يسـآعدني ..!

سـآرة : هيه خانتك يعني خسرت وآحد مثلك ..! بس إنت مب من حقط تزعل عمرك وتضايج عسب خ ـآطر وحدة خايسة ..! لو بطلت عيونك ودورت لك بنت تحبك مثل الحب اللي عطيته لهذيج ج ـآن ما بتفتكر فيها ..! وأنـآ أعرف مب زعلآن إنت عسب هيه خانتك إنت زعلآن لأنك عطيتها كل اللي هيه تحبه وضحيت بحبك كله , وأعرف بتقولي صعبة أحب وحدة غيرها لأنه هيه كل شي بحياتك , بس صدقني هيه ما تسوى ولآ شي بحياتك , المشكلة إنت مب عارف تفكر صح ولآ عارف شو تسوي .. أقولك إبعد عنهـآ وإنساها لا تقولي ما أقدر إنت تقدر بس إنت تفكر إنك ترد لهالبنت بشي عود يالس تفكر كيف تنتقم منهـآ .. خلها لحالها أقولك بي يوم وهيه بتندم وبترجع لك شرآت الجلبة بس أقولك إعتبر سمعتها مثل سمعة خوآاتك لوو فضحتها الله بيردها فيك وفي خوآتكو أعتقد إنت ما ترضاها .. خلك العاقل وصدقني بتلف ع مليوم وآحد من الشباب وما بتحصل وآحد يحبها غيرك وبترجع لك ويوم بترجع لك قولها آسف وبيحترق قلبها , إنت اذا مـآ تبي تحب مرة ثانية لا تفكر مول بالحب وعيش حياتك عادية بدون تفكير ولآ ضيـج وبتكون سعيد ومستانس .. واذا فكرت تحب تـآكد من اللي بتختراها إنها صدق بتحبك ولآ .. ولا تقول لها بالبدآية إنك تحبها لأنه أكيد بتفكر إنك لعوب بالمشاعر وصدقني بتحبك وبتعيشون الحب وبتكونون أحلى كنارين ..^^ ..~
سوري مـآ أروم أفهمك أكثر عن جيه ..!


رآشد :
96.gif
والله مب عـآرف شو أقــِـِولج .. والله العظيم إني إرتحت لكلآمج وآيد .. أحس بديت أفهم كل كلمة قلتيها حسستيني إنه الدنيا بعدنها فيها روح وحيـآهـ .. مشكووووووووووووووووووووورة ..!

سـآرة : رآشد لا تشكرني إنت فـآهم وتعرف كل شي بس مشكلتك متضـآبج ومنقهر وبس ..! بس مشكلة عودهـ يوم الوآحد ما يفكر ويوقف تفكيرهـ ع شي حرآم الوآحد يسويه ..! وع سالفة الحبوب إقطعهأ ..

رآشد : لا تيشيلين هم ترآني عقيتها شي وحدة نبهتني وفهمتنيي ..!

سـآرة : أيـوآ .. زين الحمدلله ..! في ميزآن عمل هالبنت ..!

رآشد : آميييييييييين ..! والله هذي البنت لو ماشي حد بقلبها بحبها وبعطيها كل حبي وبسوي لها كل اللي تبيه ..! بس مابي إنصدم إنه يكون حد في قلبهـآ ..

سـآرة : هع هع توني مفهمنتك لا تحب ع طول لآزم تكون مقتنع من إختيارك مو ع طول بتعطيها كل حبك ..! ولآ جني توي قـآيلة شي ..!

رآشد : والله تستاهل إني أحبها بدون لآ إختارها ..! ياريتني لو عرفتها وعرفت اسلوبها قبل ..

سـآرة : يالله يارب تكـِـِون من نصيبك وتحبك ..!

رآشــِـِد : هالبنت أحبها من سنين بس ما كنت متـآكد من حبي لهـآ بس مرة وحدة طلعت بحياتي وصدمتني إنه هيه أحسن وحدة بهالكون بـسلوبها وشخصيتها .. بس قلت لو فكرت إني أقولها تزعل وتخبرأهلها ما توقعتها تكون وآعية وفـآهمة الدنيا ..!

سـآرة : يالله مو مشكلة إن شاء الله تكون من نصيبك وعقب قولها كل اللي بخاطرك أهم شي تكـِـِون صريح .. وبعد مـآ قدرت أسـآعدك وحليت ربع مشكلتك اللحين بقـولك أني بسوي بلوك ودليت لأني ما احب أرمس شباب ..~
رآشد : سـآرة انا مـآ صدقت إني ألقـآج تقولين لي بسوين بلوك ودليت البنت اللي في بـآلي إنتي ..!

سـآرة : نعم ..؟!
96.gif


رآشد : هيه إنتي لآ تنصدمين .. سآرة أنـآ أحبج من سنين .!
بس خوفي إنتي تخبرين أهلج وتصير سـآلفة ..!

سـآرة : صدمتني رآشد ..!

رآشد : ولو تبين تتـآكدين إني صدق أحبج عندي رقم تلفونج وأخبارج كلها من أول ما تنشين من الصبح لين ما ترقدين ..!

سـآرة : [ قلبها دق أكيد يعرف إنه خ ـآلد في حياتها ] ..!
لا والله من وين تعرف رقمي ..؟! وكيف تعرف أخباري ..؟!

رآشد : اللي يحب بيب كل شي ..!

سـآرة :
shutup.gif
..!

رآشد : وأنـآ دوم يوم أكون متضـآيج أتردد إذا أتصلج ..!والله كنت بتصل لج بس وآيد أخاف إنج تتضايجين ..!

سـآرة : رآشد والله مب عارفة شــِـِو أقـِِـولك إنت صدمتني بكلآمك ..!

رآشد : سـآرة أنـآ أحبــــــــــــــــــــــــــــــــج .. بس خبريني فيه حد بحياتج ..!

سـآرة : مافي حد ..!

رآشد : سـآرة بليــِـِز أبيج تكـِـِونين صريحة لا تقولين مافي حد بحياتج وعقب أنصدم ..!

سـآرة : تبغي الصدق فيه بس أنـآ مجبورة أرمسـِـِه ..!

رآشد : في حد ..
381_Picture11.gif
إنزين منو أنـآ بفكج منه ..!

سـآرة : السموحة مـآ أروم أقولك ..! بس أنـآ مب دوم أرمسه ..!بس سمعت عنه وآيد اشياء وخوفي لو هديته يسوي فيني شي ..!

رآشد : أهـآ .. بس سـآرة انا تعبان وأبي حد يحبني , أنـآ أحبج بليز فكري فيني , وخلآص أنـآ بنقذج من هالوآحد وبعرف منو بس لا تخبريني ..~

سـآرة : بفكر رآشد والسموحة انا بظهر ..!

رآشد : وين وين توة النـآس ..! بعدني ما شبعت منج ..!

سـآرة : لوووول السموحة بس تعبانة بروح أرقد ..! تعرف إيدي لآفينها محترقة ..

رآشد : هيه سلآمتج حبيبتي يالله باي ..

سـآرة : الله يسلمك يالله بـآي ..~

رآشـد غير نك نيمه صدق أحبهـآ , نستني همومي , وعيشتني بحلآوة قلبهـآ , أحبـج مــــــــــــــــــوت ..!

,

[overline]وظهـِـِرت ^^ ..[/overline]

إتصلت نـِـِوف له سـِـِآرة ..!

نـِـوف : هلآ والله ..!

سـآرة : أهلين ..!

نوف : رآقدة ..؟!

سـآرة : شو يرقدني انا ههه انا سـآحرة ..!

نوف : هههههه أقول أنـآ بعد .. اشحـآلج ..؟!

سـآرة : هههه .. والله بخير حوبي وإنتي شحـآلج ..؟!

نوف : والله بخير .. أقـولج ..!

سـآرة : هلآ ..!

نوف : تذكرين حمـدآن الي قـآل يحبني ..؟!

سـآرة : هيه شو بلآهـ ..؟!

نوف : طلع يصير لأهلي اللي من رآس الخيمة ..!

سـآرة : أونـِـِه هههههههههه ..!

نوف : والله ..! تصدقين بديت أحبه ..!

سـآرة : زين زين ..! الله يوفقكم ..^^~

نوف : وإنتي شخبـآر خلودج ..؟!

سـآرة : سكتي دخيلج لا تذكريني فيه ..!

نوف : ليش ..؟!

سـآرة : بس أحس إني مـآ أحبه ..!

نوف : هع هع هع ..! يمكن شي غيره .. ههههههههه

سارة : هههههههههههههههههههه لا لا لا ..~

نوف : جذآبة هههه بس لا تقولين اللحين ويوم بتموتين من الشوق بتخبريني ههههههههههههههههههه ..!

سـآرة : عيل بس سكتي ..! يوم عارفة خلآص لا تقعدين تتمصخرين علي ..!

نوف : إنتي يالسة ع النت ..؟!

سارة : هيه .. دخلي ..! لأنه حمدآن دآخل ..!

نوف : عيل طبه ع النت ..~

,,

[overline]بالمسن .. حدرت نوف ..![/overline]
ويسلـت تسـِـِولف ويـآهـآ ..!

حمـِـِدآن يـآلس يقول لنوف : فكرتي فيني ..؟!

نوف : هيه ..!

حمـِـِدآن : قولي والله شو ردج ..؟!

نوف : إممممم هيه ..!

حمـِـِدآن : فديتج والله .. وربي أسعد إنسان بهالكون ..! بشق ملآبسي وشعري وكل شي ..!

نوف : لا لا لا مب لهدرجة عـآد ..!

حمـِـِدآن : أسمــع مثل هالخبر الحلو وما تبيني أسوي جيه ..!

نوف : هههه ..! حمـِـِدآن ترى اسمي نوف مب ريم سوري لأني جذبت عليك ..!

حمـِـِدآن : هع أعرف البنات لازم يجذبون لأنه ما يثقون في الشباب ع طول .. مو مشكلة جذبي المهم إني صرتي حقي يعني إنتي حبيبتي ..!

نوف : ههههه ..

حمـِـِدآن : أحبــــــــــــــــج موت ..!

نوف : حمـِــِدآن بس عـآد ..!

,

نوف : هع هع والله حمـدآن تخبل ههههههههه ..

سـآرة : لووول وحليله مستانس ..~

نوف : هيه والله ..! بسوي إنفايت ..

سارة : أوكي ..!

[ نسوآ إنه هيه مسوية له آد وإنها تبي تتعرف عليه اللحين بينصدم إنه هالحركة من نوف ] ..!

سـآرة : مرحبـآ ..

حمـِـِدآن .. مرحبتين ..

نوف : مرحبتين ..!

سـآرة : اشح ـآلكم ..؟!

نوف & حمـدآن .. بخييييييير ..

حمـِـِدآن : هذآ الإيميل مب غريب علي ..! ليكـِـِون بس تطلعين إنتي اللي تبين تتعرفين ..؟!

نوف & سـآرة = إندصمـِـِوآ وتوهقـِـِوآ ..~

سـآرة : هيه أنـآ لآزم أعرف اللي بيحب اربيعتي يلعب ع غيرها ولآ ..! وهالشي من حقنـآ نسويه ..!

نوف : سـآكته ..!

حمـِـِدآن : نوف والله شيطـآنة فديت روحج ما أرمس غيرج ..

سـآرة : لآ تزعل سـِـوي ع الحركة واذا متضـآيج بسوي لك بلوك ودليت ..!

حمـِـِدآن : لآ عـآدي مب متضـآيج ..~

نوف : لـآ تسوين بلوك ودليت لأنه اذا ما حدرت ولآ نقطع النت ولآ صـآر ظرف يكون ترومين ترمسين حمـِـِدآن ..^^ ..~

حمـِـِدآن : خلاص رضت نوف بخليج بالإيميل ويكون زين وسيلة تنقل الأخبار إنتي ..~

سـآرة : أكيد بتعطوني معـآش ههههههه ..!

الكل .. ههههههههههههههههه ..!

حمـِـِدآن : شكلج نكته ..!

سـآرة .. كككككككككككككككك المهم أنـآ بظهر بروح أرقد يالله باي ..

الكل : باي ..

سآرة : بحطي كـآميرآ مرآقبة بجوفكم شو بتقولون .. بخليكم اللحين بروحكم تـآخذون رآحتكم بس بالنهاية بتنصدمون إني أعرف تعرفون كيف بعرف من الكـآميرآ هههههههههههههههههههههههه

الكلـ : ههههههههههههههههههه !

سـآرة : يالله باي ..!

الكل .. سي يو بـآي ..

,

وظهـِـرت سـِـِآرة ..!

إنتظـِروآ الجِــِزء ((9)) ..!
سـِـِوري بهالبـآرت مـآ عرفنـآ منو بيطلع الريـآل اللي متصل لسـآرة ..؟!
وبعد مـآ عرفنــآ بهالبـآرت اذا أحمد وسـآرة بيحبون بعض ولآ ..~
^^
[overline]إتريوني بالبـآرت اللي بعدهـ ..ّ
وإن شاء الله البـآرت يعيبكم ..![/overline]
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حلووو البارات


وربي كنت عارفه ان راشد راح يحب ساره

بس خساره ماعرفنا منو احمد وشو صار فيه

ومنو الريال .:*_*:.

نتريى البارت التاسع ^^


تسلمين فديتج ع البارت ^_^
 

آسمحڷې اخۈْڼڪ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
126
الإقامة
"فقلب العشاق "
تسلمين ع البارت


نتريا البارت 9

بس هالبارت وايد معقد


والله يعينها سارة ..
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
حلووو البارات


وربي كنت عارفه ان راشد راح يحب ساره

بس خساره ماعرفنا منو احمد وشو صار فيه

ومنو الريال .:*_*:.

نتريى البارت التاسع ^^


تسلمين فديتج ع البارت ^_^
هعااااااااات
بعدج ماشفتي شيء
لوووووووووول
اوك
انشاء الله بنزله لكم
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
بـِـِـآك مـِـِع الجـِـِزء ((9)) ..!

,

ظهـِـِرت سـآرة من النت ورآحت أونهــِـِآ بترقــِـِد ..

تمت تفكــِـِر برآشـِـِد & خـِـِآلد ..!

شـِـِو بيسـِوي رآشد لـِـِو عرف خـِـِآلد هو الشخص اللي ترمسه سـآرة ..

وخ ـِـِآلد شـِـِو ردة فعلـِـِه لـِـِو عرف إنه سـآرة رمست رآشد ..

,

وطبعـِـِآ كـآنت وآيــِد تفكـِـِر بشخص يحبهـآ من سنين وشخـِـِص من كـِـِم شهر ..!

ويمكـِـِن سنين هالح ـِـِـب تكـِـِون جذب ..~ وبس لعب بالمشـآعر ..!

ويمكـِـِن يكـِـِون خ ـآلد صدق يحبهـِـِآ ,,!

,

طبعـِـِآ مـِـِن كثـِـِرة التفكير رقدت سـآرة ..!

وعـِـِت ع رقم غريب ..,!

سـِـِوت طـآف وكملـِـِت رقـآدهـآ ..!

,

رن تلفـِـونهـآ أكثـِـِر من مـِـرة وكله نفـِـِس الرقـِـِم ..!

طـِـِرشـِـوآ مسـِـِج سـآرو ردي أنـآ بنت خـآلج ..!

,

ردت إتصلت سـِـِآرة ..

سـآرة : ويعـِـِة قـِـِولي إنج بنت خ ـآلي بدآل هالإتصـآلآت .. اوف ..!

مريم بنت خـآل سـآرة : ههههههههههههه بجوفج بتردين ولآ ..!

سـآرة : وين تبين ..؟! ويـآ ويهج ليش مب رآقدة ..؟!

مريم : خخخخخخخخ .. ماياني رقـآد قلت بسولف ويـآج ..!

سـآرة : هئ هئ خربتي علي رقـآدي يالدبة ..!

مريم : هع هع سوري خلآص كملي رقـآدج وبـآجر بتصل فيج يالله سي يو ..!

سـآرة : أوكي حبي يالله باي ..~

,

وكملـِـِت رقـآدهـِـِآ ..^^ ..~

,

وعـِـِت اليـِـِوم الثـآني ع السـِـآعة 12 الظهـِـِر ..!

لأنه الغدى في بيــِـِت خ ـآلهـآ ..!

,



,

بعد الغدى تمـِـِت يـآلسة سـآرة في بيت خ ـآلهـآ مـآ رآحت البيت ..!

نوف إتصلت ..: سـآرو إنتي وين ..؟!

سـآرة : في بيت خ ـآلي ..!

نوف : اها ..!

سـآرة : ليش ..!

نوف : أنـآ إتصلت لأمج وخبرتهـآ إنج بتين ويـآنـآ البر ..!

سـآرة : أونه ههههه ..! شو ماما قالت ..؟!

نوف : أعيبج أنـآ يالله إجهزي لأني بمر عليج .. وبيت خ ـآلج اللي صوب
بيت خ ـآلي ..!

سـآرة : هيه ..

نوف : أقول يوم بتصلج طلعي برهـ ..!

سـآرة : أوكي ..!

,

سـآرة : مريـِـِوم أنـآ اللحين نوف بتمر علي بطلع ويـآهم ..!

مريوم : ليييييييييييييش ..؟!

سـآرة : والله برد بيتكم وبرقد بعد شو تبين ..!

مريوم : حلفي ..!

سـآرة : والله يالله بـآي ..~

مريوم : ننطرج واذا ما يتي والله بزعـــِـِل ..!

سـآرة: والله بي .. !

,

ركبت السـيـآرة ..!

سـآرة : السلأم عليكم ..!

الكل : وعليكم السلآم ..!

سـآرة ترمس نوف بصوت شوي شوي .. : يالدبة والله فشلـة ..!

نوف : بابا جوف سـآرو تقول فشلة ..!

سـآرة : ماعليه يالجلبة ...

أبو نوف : ليش فشلـِـِة عـآدي صرتي مثل بنتي ..!

سـآرة: هههه ..!

نوف : ههههههههه تستاهلين ..!

سـآرة : تـآشر لها يعني برويج عقب ..!

,

وعقـِـب وصلـِـِوآ ونزلـِـِوآ أغرآضهـِـِم والدرآجـِـِة ..!

كـآن سـِـِو مـآج ونـآسة ..^^ ..~

,

سـآرة: نوفو أبي أتمشى بسج من الدرآجـِـِة ..^^

نوف : اوكي يالله بنسير نروح فوق اليبل ..^^

سـآرة : أوكي .. يالله ..! صبري نـِـِوفو بنـآدي عنود إختج خل اتي ويـآنـآ ..

نوف : لآ لآ لآ ..! خليها هههه ..!

سـآرة : أهـآ فهمت أوكي عندج شي يالله طـِـِـِوفي ..

نوف : سـِـآرة تصدقين ما اعرف اذا أحب حمدآن ولآ ..~

سـآرة : ليش يعني .. أحس إنه شـآرنج ..!

نوف : ما اعرف ..!

سـآرة : خله منـِـِج ويلسي فكـِـِري يوم بتكونين بروحج ..!
بس صدقيني إنه يحبج ويستـآهلج ..!

نوف : أوكي ..! عيل ما خبرتيني عن ......... } ..!

سـآرة: هههههههه نوفو والله إنج ما تنسين ..!

نوف : الله وأكبر عليج يالله قـِـولي السـِـِآلفة ..^^ ..~

سـآرة :
جـِـوفي ولد يرآنه يحبني ..! رمستج عنه قبـِـِل اللي إسمه رآشد .. وأحس إني أنـآ أحبه لأني كنت معجبة فيه من سنين ..!
تعرفين نحن صـآر لنـآ بهالفريج بس 9 سنين ..! وبهالـ9 سنين كنت أحبه ..! تعرفين حتـِـِى يوم كنت صغيرة أصغر من جيه كنت دوم ويـآهم ونلعب كورة ولآ صيـآد سمج ولآ شرطي حرآمي وكـآن دوم ويـآي .. حتى البلايستشين كنت ألعب ويـآهـ حتى الـ ONO .. والله كـآنت أيـآم حلوة ..! والمهم تذكرين يوم قلت لج سوآلي آد ع سـآلفة بنت خ ـآلي يوم كتبت اسمه بالمنتدى .. من هذآك اليوم وهو بإيميلي ..!
وأمس قـآل إنه يحبني ومن هالكلآم .. تصدقين أنـآ ارتحت له بس شو بيكون موقفي صوب خ ـآلد ورآشد .. صعبة ربـِـِع هم ..!
بي أنـآ وبخرب من بينهم بس تعرفين خـآلد صح يقولي كلآم حب ..!
بس مـآ أحس بحبه لي .. بس يوم قـآلها رآشد تعرفين ريلي ماشلتني من الأرض .. وفووق هذا عندهـ رقمي .. أنا إنصدمت ولا ما قلت لج أمس ماما سارت بيتهم وعقب إتصلت فيني لأنه إخوي يبي يرجع البيت انا طلعت رحت إيبه شي وآحد تحرش فيني اللي أرمسه بس عصب وما سوى شي واللي بس هو ولد يرآنه وما رمسته إلا بأشيأء سطحية عطـآهـ طرآق وعصب من الخ ـآطر ..! شو تفسرين هالشي ..!
بس اذا عصب خلود بيحسون فيه شي لكن رشود يوم عصب ع اساس إني بنت يرآنهم .. نوفو والله مـآ أعرف والله أنـآ دوم أفكر ..!
وهذآ اللي طلع لي أونه يحبني وهو مختفي والله حـآلة ..!


نوف قـآطعتها وتبي تعرف منو هذآ : منو هذا ..؟!

سـآرة : هذآ متصل لي من إسبوع يمكن ما اذكر بالضبط وقـآلي إنتي اسمج سارة , انا عصبت وهو عقب عصب وقال بيسكر لأنه ويـآهـ يهـآل , وعقب مـآ تصل .. بكمن يوم إتصل إخوهـ يقولي إخوي دخل بغيبوبة ..ومن هالكلآم واذا إتصل لج لا تقولين له إني أنـآ خبرتج لأني وعدته .. أونه عفس الدنيا عسب ايب رقمي إخوه لأنه التلفون اللي مسيف فيه رقمي ضـآع .. و عطاني الرقم اللي بيتصل منه واسمه ولين يومج ما تصل ولآ شي .. شكله يستهبل الخـآيس ..!

نوف : أويه شو صـآيرة بهالدنيـآ ..!

سـآرة : والله الناس فـآضيـة تخلي الوآحد يفكر ويتعذب وهم مب خاسين ..!

نوف : صبري يمكن يطع كلآمه صدق ..! بس عن سـآلفة رآشد وخ ـآلد خليها ع صوب شكلها بتنحل بروحهـآ ..!

سـآرة : هع طـآف لهالسـآلفة ..

بعد سكـِـِوت لمدة 5 دقـآيق ..!

وصل مسج لسـآرة : مكتـِـِوب ..!

تسـآلني النـآس عني كيفهــِـِآ أحـِـوآلي ..
أقـِـِـِول بخير \\ وأنـِـِآ مـآنـِـِي بخير يـآلغالي ..

نوف : سـآرو عطيني بجوف المسج ..!

سـآرة: هـآج وسرحت لعالم بعيد ..!

نوف : سـآرة .. سـآرة ..!

سـآرة : هلا سوري مـآكنت ويـآج ..!

نوف : من منو هالمسج ..؟!

سـآرة : تصدقين مـآ أعرف ..!

نوف : برد إتصل ..!

سـآرة : دخيلـج لا تسوينها .. خلينه منهم وخلنـآ لحـآلنا أحسن ..!
وطوفي نسير عند أهلج لأنه الشمس شوي وبتغيب وبيصير بليل وخوفة ..!

نوف : يالله مشينـآ ..!

وعقـِـب وصلـِـِوآ عند أهل نوف ويلسـِـوآ شوي وسـآروآ ع أذآن العشـآ ..!

طبعـِـِآ سـآرة حـآلفة تسير بيت خ ـآلهـآ ..!

وصلـِـِت البيت وسبحت وكشخـِـِت وسـآرت بيت خ ـآلها عسب ترقد ..^^

وطبعـِـِآ سـِـوآلف لين بعـِـِد صلآة الفير ..!

وإنهـِـِد حيلـِـهم ورقدوآ ..!

,

قـآموآ ع السـآعة 1 ونص ..!

أم سـآرة ياية بيت خ ـآلهـآ : هلآ والله بالبنـآت ..!

الكل : أهلين ..!

سـآرة: رآحت بـآست إمها ع رآسهـآ ..!

وبنـآت خ ـآلها سلمـِـِوآ عليهـآ ..!

,

سـآرة : غريبة ماما ياية هنيه ..!

أم سـآرة : ملل روحي بالبيت يـآلسة , تعرفين أبوج سار بوظبي وإخوج نـزل بيت خ ـآلتج , وأنـآ قلت بي هنيه وبتغدى ويـآكم ..!

سـآرة: أيــِـِوآ ..! يمـآ مـآ بقـِـِى شي ع عرس عمتـِـِـي متى بيخلـِـِص المصمم فسـآتينه ..؟!

أم سـِـآرة : قـآل تـآريخ .. \ - \ 2007 م ..!

سـآرة : أيــِـِوآ ..! عقب قـآلت لمريوم ..: فصلـِتوآ للعرس ..؟!

مريوم : هيه بس شي بسيط وآيد ..!

سـآرة : عيل شو نسوي دفش ..!

الكل : هههههه ..!

ويه وقـِـِت الغدهـ وقـآموآ وتغدوآ ..~ وعقب يلسـِـِوآ يتغدون ..!

,
أم سـآرة يـآلسـة تسـولف وبطلـوآ هالسـآلفـة ..:-
لأخوهـآ & مرت أخوهـآ .. = نحن بنـسـآفر بعد العرس بيومين ..!
ونحن قررنـآ طبعــأً إنكم تسـآفرون معـآنـآ ..!
لأنه نحنه مـآ حصلنـِـِآ تذآكر للمغرب فبنسير بر اللحين الكويت & البحرين .! ولأنه إختي عندهـآ صيفي فمـآ نقدر نطول بالسفرة ..!
فاللحين لآزم تفكرون إنكم تيون ويـآنـآ جوف ترآنـآ ما نسينـآكم ومنها ونـآسة وتسلية ومنهـآ نحن أهل ..!

خ ـالي : تصدقين أم سـآءة حلوة الفكرة , بس الرآي رآي مرت إخوج مو رآي ..!

مرت إخو أم سـآرة : العرس بعد إسبـِـِوع وبعد يومين بتسـآفرون ..!
خلآص مـآشي بنسيـِـِر نـِـِونس اليهـِـآل ومنهـِـآ يجـِـِوفـِـون الكويت ..!

سـآرة& بنـآت خ ـآلهـآ : نصرخ واللي طبل واللي ترقص من الونـآسة ..!

,

بعد مـِـِرور الإسبـِـِوع وبليلة العرس ..!

سـآرة & إخت سـآرة & أم سـآرة سـآيرين للصـآلون ..!

وسـِـِووآ شعرهـِـِم وحطـِـوآ ميكب ..! وكـآنـِـِوآ وآيد حلـِـِوين ..!

وطبعــِآ من الساعة 7 ليــِـِن 5 العصـِـر وهم بالصـِـآلون ..!

لآتنسـِـِون الربشة اللي قبــِـِل العرس في بيت العروس ..!

يوميـآ أغاني ورقـِــِص ..!

وقبــِـِل العرس بيـِـِـومين تحنـِـِوآ كـآنوآ يـآيبين محنيـآت ف البيت ..!

وكـآنت حركـِـِة حنة سـآرة تخبــِـِل الكِـِـل قـآلها حلـِـِوة والكل يبي يسـِـِوي بس هيه عصبـِـِت وقـآلت محد يسـِـِوي ومحد سـِـِوى ..

مشكلـِـة سـآرة تحب تكـِـِون مميزة ..!

بـآك للعرس ..!

كـِـِآنت ســِـِآرة تعبــِـِآنة فرقدت بالسيـآرة لين مـآ وصلـِـِوآ الفندق اللي فيه القـآعـِـِة ..!

لآبســِـِة عبـآهـ لأنه فستـآنهـآ عـآري ومفصخ ..!

ومن كثــِـر مـآ شـآلة أغـِـِرآض طـآحت الشيلـِـِة من عرآسهــِآ ..!

عقـِـِت الأغرآض وعدلت شيلتهـِـِآ إنتبه لهـآ وآحد مشالله عليـِـه وآيد حلـِـِو ..!

وركـِـض لهـِـِآ قـآل لسـآرة : أسـآعدج إختيه ..!

سـآرة : لآ مشكـِـِور ..!

سـآرة في دآخلهـآ .. [ منـِـِو هذآ أول مرة أجوفه بس هـِـو وآقف ويـآ بـآبـآ ..] ..!

سـآرة : جـآفت أبوهـآ .. وأبوهـآ يـآشر عليهـآ ..!

أبو ســِـِآرة : سـآرو هذي إنتي والله إنج قمـِـِر ..!

سـآرة : بخبر ماما يالس تغازلني هههههههه ..!

أبو سـآرة : الله يغربل بليسج ..!

سـآرة : بابا يالله شو تبي بروح دآخل القـآعة لأنه شكلي غلط وآقفة ..!

أبو سـآرة : أوكي ..! يالله غطي شعرج وتحملي ع عمرج ..!

سـآرة : من عيوني حبيب قلبي ..^^

أبو سـآرة : والله إنج مب سهلـِـِة ..!

,

وســِـِآرت دآخل وكـآنت سـِـِو مـآج حلـِـوة حست روحهـِـِآ مميزة من بين اللي لآبس وكـآشخ ..^^ ..~

وعدهـ العـِـِرس وكـآن يــِوم حلـِـو ..!

وعقـِـِب أهل المعرس والعروس يلسـِـِوآ يتعشــِـِون ..!

وعقـــب ردت البيت هيه وإختهـِـآ يلسـِـِوآ يتصـِـِورون ..!

وعدهـ اليـِـِوم ع خيــِـِر ..!

ومن التعب رقدـِـِوآ ع طـِول ..!

,

اليــِـِوم الثـآني الصبـِــِح يـ أم سـآرة وعتهم من الرقـآد ..!

سـآرة & ريم .. بسرعة قـِـِومـِـِوآ السفر بـآجر أبوج وخ ـآلج غيروآ من ورى بـآجر .. يالله الطلعة الفير ع الساعة 4 الفير ..!

.
.
.

وقـآموآ بسرعة من الفرحـِـِة ..!

وحطـِـِوآ أغرآضهـٍـٍم يلسـِـوآ تقريبــِـِآً 2 إسبـِـِوعين ..!

لأنه إخت سـآرة ريم ورآهـآ صيفي بالج ـآمعـِـِة ..!

,
,
,

وطبعـِـِآ طلعــٍوآ عسـِـب يتشرون بعض النـِـِوآقص ..!

ورجعـِـِوآ البيت .. ------ > سـآرة & إختهـِـِآ يلسـِـوآ ع النت شـِـوي ..!

سـآرةحدرت إيميلهـآ ..!

ج ـآفت رآشد ح ـآدر ..

سـآرة : السـِـلآم عليكم , شحـآلك رشود ..؟! ترآني بسـآفر ع الساعة 4 الفيــِـِر شي بخ ـآطرك .. مابي أسـآفر وإنت زعلآن ولآ متضـآيج مني ..!

رآشد : بتسـآفرين ..؟! آآآآآآآآهـ الله يودي ويبج بالسلآمة يـآرب
الله يحفظج الغالية ديري بـآلج ع روحج وسلآمتج مابي شي ..!

سـآرة: ويـآك إن شاء الله ..

رآشد : سـآرة فكرتي بالمـوضوع ..؟

سـآرة : أي مـوضوع ..؟!

رآشـد : بليــِـِز سـآرة أنـآ مـِآ أحـِـِب اللـِـِف والدورآن فكرتـِـي بالح ـِـِب ولآ ..؟

سـآرة : رآشـِـِد هالمِــِوضوع يبيله ، أنـِـِآ بسـآفـِـِر وبرجـِــِع ويــِـِوم برد بقـِولك رآي ، وبليـِـِز رشـِـِود مـآبيــِـِك تتضـآيــِـِج مــِـِول بـِس غصبـِن عنـِـي ، إسمحليــِـِه والله ، بـِس بعد ما برجـِع بقـِولـِـِـِك رآي ..^^

رآشد : هذآ إذآ مـآ مـِت من الـِـِشوق ..

سـآرة : بسم الله عليـِــِك لآ تقـِول هالرمسـِة ولآ بــِـِـِزعـِـِـل ..

رآشد : تخـآفيــِـِن علي ..؟!

سـآرة : هيه بعـِـِـِد شوهـ ..! رشـِـِود اللحيـِـِن أنـآ بترخـِـِص بروح أسبـِـِح
وآكـِل مـآ تعشيـِــِت يوعـآنــِـِة .. إن شاء الله بح ــِآول أدخــِل النت هنـآك وأطمـِـِن عليــِـِك ..

رآشد : يالله فديــِـِتج الله يحفظـِج الغـآليــِـِة حـآولي طمنيني عليـِـِج ..

سـآرة : بح ـآول يالله ، الله يحفظـِـِك ..

رآشد : بـآي ..

وظهـِـِرت سـآرة من النـِـِت وسـآرت سبحـِت ولبســِـِت عبـآهـ لأن هـِم بطريـِـِج بدآل لآ تتعلـِـِوز بملآبس الطلعــه ..!

وجـآفِـِـت أبوهــآ وآعـِـِي وقـآل لهـِـِآ سيــِـِري بطلــِي السيــِآرة خليهـآ تحـِـِر ةإتصلــِي لبيــِـِت خ ـآلج ..

سـآرة : أوكـِـِي ..

وهيه سـآيـِـِرة تلفونهـآ رن بنت خـآلهـآ متصلـِـِة ..

سـآرة : ألـو ، زين إتصلتي أقـِولج ترى نحـِن شوي وبنطلـع ..

مريم : هيه أنـآ روحي يـآيـة أقـولج جيه ، أقـِـِولج أول محطـِـِة بنوقــف فيهـآ بي ويـآكم ..


سـآرة : ههه أوكـِـِي .. بـآي ..


و عقـِـِب جـآفـِـِت حد يتحرك مـِـِن بيت يرآنهم بالـطـآبــِق الثـآني ..
ح ـآولت طـِـِل ركبـِـِت السيـآرهـ والسيــِآرة مخفـِـِي فتمـِت تطـآلـِع طلـِـِع رآشد يـآلـِـِس يطـآلع ويطـِـِل ع بيت سـآرة ..
عقـِـِب نــِزلت قـآلت بسـِـِوي طـآف ، وسـآرت المطبـِـِخ سوت لهـآ سندويجة جبـِـِن .. وهيه رآدهـ للسيـآرة جـآفتـِـِه وإبتسمت وهـِـِو إبتسم ..
وبهالإبتسـآمـِـِة تتقطـِـِع مسـآمـِـِع سـآرة بإغنيــة ..


سـآرة عينها تمـت دمـع وشوي وبتصيـح يلسـت تمسح دموعهـآ بإيدهـآ
حس إنه هيه كـآنت بتصيـح ..

صرخ رآشد وقـآل : لآ تصيحين أنـآ أحبـــــــــــــــــــــــج ..

سـآرة ابتسمت وعقـب مشـت وركبـت السيـآرة وهو دخـل لانه مايبي يسوي إحرآج لأهل سـآرة ..

وهيه يلسـت تتذكرهـ وعقـب وهيه تقلـب الـ MP3 سمعت إغنية المسافر رآح إنصدمـت وآيد ، وكـآنت دوم تسـرح وتفكـر فيـه وبكلآمـه ..


طبعـِآ إستانسـِوآ بالطريـِـِج سوآلف وضحك ..

يـِـِوم وصلـِـِوآ السعـِـِوديـة وقفـِوآ بالمحطـِـِة ..

يرتـآحـِـِون شـِـِوي وكـآنـِت السـآعـِـِة 3 الظهـِـِر تقريبـآ ..

سـآرة طرشـِت مسـِـِج ع تلفـِون إخـِـِت نوف ..

وكتبت : ..

مرحبـآ ترآني مسـآفرة الكويت ، ما تـآمريني بشي ..؟


ردت عليهـآ بعد فترهـ ..

حبيبتي والله اشح ـآلج ..؟ مشكوووورة سـآرونتي بس ضبطينه هههه

كـآنت سـآرة تبي ترد ع المسـج مـآ يستـِـِوي الشبكـِة غبيــِـِة ..>< ..!

وعقـِب فترهـ حركـِـِوآ وبالإسترآحـِـِة يـِـِوم بالسعـِـودية تعرفـِـِوآ ع نـآس قطريـِـِن وكـآنوآ ويـآنـآ طـِـِول الطريــِـِج ..!

..^^ ..

وبــِـرب .. لـــِي عـِـِودة مـِع تكملــِة الاحدآث ..^^

والسموحـِـِة ع القطـآعِـِـِة ..

إن شـآء الله يعيبكـِم البـآرت ..^^ ..~
 

آسمحڷې اخۈْڼڪ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
126
الإقامة
"فقلب العشاق "
وايد حلو هالبارت ..

تسلمين ع البارت ..

وبنتريا البارت التاسع ..

لا طولين علينا ..

^^
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حلووو البارت

يوم هي تحب رشود ليش رمست خالد

بس الحين وهقه شو بتسوي


يالله نتريى البارت الثاني ^^


تسلمين فديتج ^_^
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
حلووو البارت

يوم هي تحب رشود ليش رمست خالد

بس الحين وهقه شو بتسوي


يالله نتريى البارت الثاني ^^


تسلمين فديتج ^_^

ماادري عنها دبووووه ليش مااعترفت للرشووووود
هع هع هع ربي يسلمج حبوبه
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
بـآك للجـِزء ( 10 ) ..


وع السـِـِآعـِـِة 7 المغـِـِـِرب تقريبـآ وقفـوآ محطـة ..

والعايلـة الإماراتيـة ويـآهـم ..

وبهالإستـرآحـة طبعـآ كلـوآ شـي لهم ..

طبعـآ مسـوين أكـل من البيـت مـآ يـآكلون من الإسترآحـآت ..

وطبعـآً الإمـآرآتين تعشـوآ ويـآ قـوم سـآرة ..

وتعرفـت سـآرة ع البنـآت ..

آمنـة : البنت العودهـ عمرهـآ 18 سنـة ..!

خلـود : البنت الصغيـرة وعمرهـآ 14 سنة ..!

محمـد : الولد عمرهـ 16 سنـة ,,!


وطبعـآً عرفـوآ بعـض أكثـر من خلآل الطريـج ..

وحتـى لمـن وصلـوآ الكـويت كـآنوآ ويـآ بعـض ..

طلعـآتهم ، غدآهم ، عشـآهـم ..

وطبعـِآً كـآن جـو الكـويت بـرد وآيـد يـوصل 1 ولآ 2 سيليزي ..!

وطبعـِآً سـآرة كـآنت تكشـخ بالبدل والجـآكيتات والشوز والميكب البسيط ..

فمحمد حطـه سـآرة فـي بـآله ..

وكـآن يستحـي لمـن يجـوفهـآ ، دوم ينـزل رآسـه ..

فبعـد مرور الإسبـوع الأول عرفهـآ وعـرف شخصيتهـآ وأسلوبهـآ ..

بليل ع السـآعـة 2 ونـص البنـآت سهرآنين ..

رن جرس قوم شقـة سـآرة ..

سـآرت بطلـت طلـع محمد .. سلـم وهو قـآفـط ..

وقـآل لهـآ : بليـز نـآديلي خوآتي ..

سـآرة : إن شاء الله ، ليش وآقـف حيـآك ..

محمد : لآ لآ بنتظرهـم هنيه ..

سـآرة : برآحتـك ..

طبعـآ محمد تـم وآقـف صـوب باب الشقـة ، وسـآرة سـآرت تزقـر خوآته ..

وسلمت عليهم وقـآلت لهـم لآ تسهرون لأنه بـآجر من الصبح ورآنه طلعه..

وسكـرت باب الشقـة وسـآرت ترقـد ..



قـوم النـآس الإمـآرآتين ..]


محمـِد : أمـون لآ ترقديـن أبغيـج بسـآلفـة ..

أمون : اللحين لآزم تقولهـآ ..؟!

خلود : أمون خليه هذآ ما عندهـ سـآلفـة ما ياينه رقـآد ويبي يسولف ..

محمد : جب إنتي , سيري رقـدي , أمون ابغيج بسالفة ضروريـة ..

أمون : وهذي قعـدة بس قـول بسرعـة لأني أبي أرقـد ..

محمـد : بصرآحـة أمون سـآرة دخلـت قلـبي وحبيتهـآ أول مـرة بنت تدخـل قلبـي وإنتي تعرفيـن إنه أنـآ مـآ عنـدي هالسـوآلف ..!

أمـون :
040A.gif
بصرآحـة مـآ أعـرف شـقولك ، بـس صدمتني برمستك ..

محمـد : كنت متـوقع .. بس ليـش إنـج إختي العـودهـ شوري علـي شسوي ..؟!

أمـون : بصرآحـة سارة طيبـة وحبوبة بس مو معنـآتهـآ تحبها بهالسرعة ..

محمد: أمون أنـآ بمـوت , مـب رآيـم أستحمـل هيه دخلـت قلبي ..

أمـون: بصرآحـة ما اعرف شـو أقـولك .. واللحين شو تبيني أسـوي ..؟!

محمـد : أبـيج تعرفيـن عنهـآ إذآ تحب ولآ ..؟!

أمـون : كيــــــــف ..؟!

محمـد: لآ تتمصخرين ، إنتي وطريقتج ،
ح ـآولي والله بمـوت ..

أمـون : جـوف لـو صـآر نصيـب وحبتك يـآويلك لـو ضريتهـآ بشـي ويكـون الحب تسليـة ولآ صدق أنـآ اللي بخبر بابا ..

محمـد : أمووون أنـآ لـو سمعت منهـآ كلمة أحبك تعرفيـن وتـآكدت من حبهـآ ع طـول بخبر أبويه عسـب يخطبهـآ أنـآ مـآ عندي 1 ، 2 ..!

أمـون: هههههههه الأخ مستعيـل ..

أمحمد: يالله أمـون ترآنـي أخرتج سيـري رقدي بـآجر ورآنـآ طلعة ..

أمـون: هيه نسيـت روحي .. يالله تصبح ع خيـر ..

محمـد: وإنتي مـن أهله ..

,

وسـآرت أمـون ورقـت ، ومحمد تـم يفكـر شـو بتكـون ردة فعل سـآرة ..

وع كثـرة التفكيـر رقـد ع الغنفـة ..!

،

وع اليـوم الثـآني ع السـآعـة 10 الكـل وعـى ,,

ولبسـوآ وكشخـوآ البنـآت ..

ورآحـوآ سـوق الكـويت الشعبـي " سـوق المبـآركيـة " ..

بصرآحـة حبـوآ يتمشـون فيـه وكـآن الجـو بـآآآرد ..

وشـروآ بنـك وصرفـوآ بيـزآت من المصـآرف ..

ودآرو لـين السـآعـة 12 الظهـر ..

وعقـب رآحـِــِو الأفينيوز يتغدوون ..

بـس وسـآرة وهيـه سـآيرة تطلـب الغدهـ سـآرت هيه وأمونـة ..

وطبعـآ كـآنت كيـوت وآيـد ، ورقمهـآ وآحـد من الشبآب ..

وجـآفــه محمـِد وعصـب كيـف يرقـم وحـدة دخلـت قلبـه وهيه حبيبته ..

وركـض لـه محـمد وضربـه وصـآرت من بينهـِم مشكلـة ..

وتجمعـِت النـآس ، وسـآر أبو محمـِد وأبو سـآرة ..

ع يية الأمـن , وطبعـآً لأنه السـآلفـة وصلـت للضرآبـة ، حولوهـم

ع مركـز الشرطـة , وطبعـآ عطـوأ الولـد اللي رقـم سارة إنذآر ..

وكـآن الحـق ويـه محمـد بـس مـآ سـوله شـي الشرطـة بـس رمسوهـ ..

وقـآلولهـ مـآ يعيد الحركـة ، وكـآن أبـو محمـد وآيد متضـآيج وزعلآن ..

وقكـر يرجـع الإمارات قبـل لآ تستوي سـآلفـة ومشكلـة أكبر ..

وحط أبـو سآرة بهالمـوقف ، وزعـل أبو سـآرة من رمسة أبو محمد ..

وعقـب يلس يهديه وقنعه يتـم وقـآله أنـآ برمـس الولد وخلك ع صوب ..

ولآ تدخل وخلنا نستانس مـآ بقـه شي ونرد البـلآد ..

وعقـب ع السـآعـة 8 ، الكل طفشـآن مـن يلسـة الشقـة ، ومحمد كـآن

متضـآبـج لأنه هـو السبب باللـي صار ، وبنفـس الوقـت مستانس ..

لأنه اللي سـوآهـ صـــــــــح ..

وعقـب إتفقـوآ يظهـرون من الشقـة ويسيرون يتمشـون ,!

ورآحــِوآ المهلـب وتعشـوآ ويلسـوآ ليـن بعـد السآعـة " 10 " تقريبـآ
..


وإستـآنسـوآ ,! وعقـب رآحـوآ البحـــر ..!

ويلسـوآ يتمشـون , سـآرة & أمـونة تمشـوآ روحهـم ..

وقـآلت سـآرة لآمنـة : أمونة بصرآحـة أنـآ مصدومة من إخوج لانه هو ضرب الـولد عشـآني ..!

أمـون : إممممم سـآرة بصرآحـة دىمج بطلتي المـوضوع أنـآ بقـولج شي ..!

سـآرة : مـوضوع ..؟!
040A.gif
خيـر شو السالفة ..؟!

أمـونة : بدون أي مقدمـآت محمد إخويه يحبـج ..!

سـآرة : شـــــوووهـ ..؟! أمون إنتي شـو تقولين ..؟! والله مب مستوعبـة ..

أمـون : سـآرة بليـز فهميني وبليـز خلي السالفـة بيني وبيـنج ..

سـآرة : بصرآحـة فـآجئتيني .. بـس أنـآ مستحيـل أفكـر بهالشـي ..
والله مـب رآيمـة أستوووعب ليـن اللحين ..~

أمـون : سـوري لـو ضـآيجت فيـج ، بـس والله هـو خبرني وأنـآ قلت لج ..

سـآرة : الغـآليـة مب زعلآنة ولآ متضـآيجـة عادي إتـس أوكي ..
بس سـآلفـة الحـب خـل يشلهـآ من بـآله خلنه فريند وخوآن أحسن ..

أمـون: أعرف مـآ بتقـولين إجـآبتج اللحين وردج ، بـس فكـري والأيـآم ياية وبتحسيـن بشعورهـ , لأ تفهمين غلط أنـآ مـآ وآقفـة وياهـ بس أنـآ ...... ] ..


سـآرةقـآطعتهـآ : أمون سكـري المـوضوع وبفكـر خلآص ..!

طبعـآ سـآرة قـآلت لهـآ جيـه لأنه تبي تسكـر المـوضوع ، وعقـب تمـوآ يسـولفون عن سـوآلف عـآديـة ، وع الساعـة 12 تقريبـآ زآد البـرد ،
وردوآ الشقـة ع طـــول ..




بـرب .. I will backe ..

إن شـآء الله يعيبكـم هالبـآرت ^^ ..

تريـوني مـع البـآرت ( 11 ) ..
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
بـآك للجـزء (( 11 )) ..


وردوآ الشقـة قـوم بيت سـآرة وقـوم أمونـة ..

وكـآن بـآجـي لهم 3 أيـآم وبيروحون من الكـويت ..

بس ما بيردون للإمارات بيرحون البحرين ..

,

فالـ 3 أيـآم قضـوهـآ بالمجمعـآت وسـآروآ الشعـب وغيرهـ من الأمـآكـن ..

وهـم ف الإفينيوس كـآنوآ يالسين صوب المطاعم لأنهم بيتعشون ..

كانت سارة تضحك وتسولف وفجآة يه بعيونهـآ " محمـد " ..

طـآلعته وهيه مب عارفة وين تودي ويهـآ ونـزلت رآسهـآ ..

وهـو نظرآت عيونه تقول ليـن متى يا سـآرة مـآ بتفهميني ..؟!

وكانت سارة مب عارفـة كيف تتعشى أو تسولـف ..



أم أمونـة & أم سـآرة = رآحـو يتشرون يعني سـآرو للمحلآت ..

وأمونـة & سـآرونة & محمد & خلود = يالسين صوب المطاعم ..

وفجـآة يت بوية وزخـت سـآرة وباستهـآ يدآم الخلق ..

طبعـآ سـآرة مـآ تحب هالأشياء ، وشوي وبغـت تصيـح ..><

والكـل مصدوم ، محمد إنقهـر وإرتفـع ضغطه ..

وصرخ بسارة وقالهـآ : قومي فضحتينه ..

سـآرة :
tears.gif


أمون : حمود بلآك ع البنت هيه شو سوت ..

سـآرة : أمون طوفي بروح التويلت ..

خلود : أمون سيري وياها وإنا وحمود بننتظركم ..

أمون : اوكـي ..

ورآحـت أمون & سارة التويلت ..

وإنفجرت سـآرة من الصيـآح وأمون يالسة تهديها بس ماشي فآيدة ..

قلب سـآرة متروس وفوق هذآ محمد صرخ فيهـآ وخله الناس ينتبهون

أكثـر ، وهيه مـآ تحـب حد يصرخ فيهـآ ، وبعدين الغلط مب غلطتهـآ ..

,

فتمت فوق 10 دقـآيـق بالتويلـت وعقب دخلـت خلود ,,

خلود : سـآرووووو ليش تصيحين ..؟!

أمون : سكتـي بس كله من إخوج ..

خلود : أويه .. إمسحيها بويهي سـآرة لآ تزعليـن ..

سـآرة : لآ عـآدي ..

وعقـب خلود قالت انا بقـوله إنكم خلصتوآ لانه محتشـر ..

خلود عيونهـآ ضـآربة ومعصبـة لانه سارة كانت تصيح والسبب إخوهـآ ..

محمد : شو عندهم بالتويلت لشو تأخروآ ..؟!

خلود : سأرة ..

محمد قـآطعهـآ : شو بلآهـآ ..؟!

خلود : كله منك يلست تصيـح ..

محمد :
069.gif
أوف أوف أوف كلـه مني ..

خلود : خلآص حمود حصـل خيـر اللحين إعتذر لهـآ ..

محمد سكت ما عرف يرد عليهـآ وقلبه كـآن يتقطـع من الدآخـل لأنـه هو مب قصدهـ يصرخ بسـآرة ..

طلعـت سـآرة & أمونـة من التويلـت وسـآروآ صوب حمود & خلود ..

محمد : يالله طوفوآ ..

أمون : يالله ..

محمـد : أمون هـآذيه إمـي سيـروآ عندهـآ أنـآ بتمشـى روحي ..

أمون : كيفك ..

وسـآروآ كلـهم عند أمهـآتهـم ..

محمد تـم يتمشـى روحه وهـو متضـآيج من الخـآطر ..
وكرهـ الإفينيوس بزيـآدهـ لأنه 2 مـرة تصيـر ويـآهـ مشكلـة وبنفس المكـآن ..

وعقـب فكـر يسوي شي عسـب يرضي سـآرة وما تكون زعلآنـة منه ..

وشرهـ لهـآ هديـة ..

,

ويوم رجعـوآ الشقـة ..

الكـل يلس بشقـة العايلتين مجمعين ..

أبو سـآرة : سـآرة

سارة : هلآ ..

أبو سـآرة : سيـري يبي لـي دلـة القهـوة ..

سـآرة : إن شاء الله ..

,

سـآرت يـآبت دلـة القهـوة ويلست وهيه ولآ جنها يالسة ويـآهـم ..
سرحـآنة وتفكـر .. سـآرت يـآبت الـ mp3 ويلست تسمـع أغاني ..

وهيه تسمـع بدت إغنيـة رآشد المـآجد " المسافر رآح " ..

عينها انترست دموع وتذكرت رآشد ..

بس عقـب يلسـت تفكـر بهالدنيـآ ..

أنـآ ليـش أصيح عـشانه ..؟!

منو يكـون رآشد ..؟!

ويلست تفكـر وحطت ف بـآلهـآ خلآص بنسـآهـ هو واربيعه ..

وترجـع الحيـآهـ مثـل قبـل ..^^ ..~

وتشتت أفكـآرهـآ بحد يقـولهـآ سـآرة سـآرة ..

سـآرة : هـآآآ ..

أمون : ههههههه شكلج يضحك ..!

سـآرة : ههههههـ ..

أمون : سـآرو لآحظتـي طـول روحاتنـآ ويياتنا مـآ فكرتي تـآخذين رقم تلفوني ولآ إيميلي ..!

سـآرة : ههههـ مابي رقمج ههه ولآ إيميلج هههه ..

أمون : حلفي يالدبـة ..

سـآرة : أنـآ أبيج كلج ..

أمون :
shiny.gif
منـو قدي ..!

محمد وبالغلط : وأنـآ ..؟!

أمون & خلود & أبو آمون : بطلـوآ عينهم مصدومين ..

سـآرة : ههههه وإنت بس بـآخذ إيميلك ..^^ لووول ..

محمد : نعم ..؟! ههههـ هيه زين خلآص بعطيج إيـآهـ عقب ..

سـآرة : جوف بابا أشكرهـ يدآمك يقـول ههههههههه ..

محمد : جب جب ياليـآهل .. أنـآ ما ارمس بنات ..

سـآرة : أوكـي زين .. ومنو قـآلك إني بفكـر أني أضيفك ..
تعـرف إنـي مـآ أطيقك مول .. بس متحملـة لأنك إخو الغـآليـة ..

محمد : حلفي يالخايسة ..

سـآرة : هههههه إنت الخايس توني متسبحة ..

محمد : سخيفـة ..

سـآرة : هههه ما ارد انا , لساني ما أوصخه ..

محمد : صدقيني بتصفعين ..

سـآرة : يالله .. ههههههههههههه ..

محمد : عمي بقوم بصفعهـآ قـآهرتني سـآرة ..

أبو سـآرة : هههههه أعصابك بنتي أبيهأ ..

محمد : خخخخخ ..يالله عيـل بسيـر أجهـز أغرآضـي ..

سـآرة : فكـه ههههه . ما بغيت تفـآرج ..

محمد : عيل تبيني أروح زين زين اللحين بروح ..

ويلس ..

وعقـب سـآرة قالت بسوي روحي ما اشوفك ..

محمد : هههههههـ ..^^ ويلس يصرخ ويطلع أصوآت ..

سـآرة : أوف صرت أخس عـن creazy frog ..

محمد : ههههههههههههههههههههههههـ ..

سـآرة : عيبتك يعني ..؟! وقسم بالله سخيـف ما اعرف ع منو طـآلع ..~

محمد : عليـج ..

سـآرة : دخيلك بـس يالله أنـآ بـروح أنجلـع دآخـل بسيـر أجهـز أغرآضي بالشنطـة ..

محمد : مي 2 يالله سارة تصبحين ع خيـر ..

سـآرة : وإنت من أهله .. يآرب يطـول اليوم عسـب ما اشوفك بـآجر هههههه ..

محمد : صدق عاد تبين الفكة ..؟

سـآرة : لا لا لا أسـولف ويـآك ..

محمد : أعرف هههههه ..

سـآرة : يالله سي يو بـآجر ..

محمد : يو تو .. باي ..


,

برجـع مـع البـآرت ((12)) ..

إن شـآء الله يعيبكم هالبـآرت ..^^ ..~
 

آسمحڷې اخۈْڼڪ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
126
الإقامة
"فقلب العشاق "
بصرااااااااااااحة هالبارت رهييييييييييبة ..


تسلمين منى الروح ..


عذبتج وياي ..

^^
 
أعلى