لا داعلى لتضييع الوقت قم باعداد فنجان القهوة باكفأ ماكينة قهوة

Alferdaws

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
4 نوفمبر 2018
المشاركات
10
الإعجابات
0
العمر
31
#1
مع أكثر من 60 عامًا من تقاليد الإسبريسو الإيطالية ، تعد Gaggia شركة متجذرة بعمق في تراث الإسبريسو الإيطالي ، ومع ذلك فقد تطورت آلات القهوة الخاصة بها على مر العقود ، بدءًا من المكبس الأصلي المنشط للضغط ، إلى أحدث المكابس بالكامل تقنية أوتوماتيكية من الفول إلى الكوب والتي تطحن وتغلي وتوزع كأساً لذيذة من الإسبريسو ، بلمسة زر واحدة.

لذا ستجد العديد من أفضل ماكينات القهوة في موقع الزعيمات للتقييم

ومع ذلك ، تفضل تناول القهوة الخاصة بك - سواء كنت ترغب في بساطة الفاصولياء أو كأس باريستا المحلي - فهناك جاجيا بالنسبة لك.
التاريخ في عام 1938 ، قدم أخيل جاجيا براءة الاختراع رقم. 365726 ، عبارة عن اختراع عبقري شهد ضغط البخار المطبق على البن المطحون ، بحيث استخرج الماء المنضب عبر القهوة جميع النكهات والروائح لخلق طبقة كريمة غنية من الرغوة.
ومع ذلك ، جاءت الثورة الحقيقية بعد 10 سنوات عندما قدم Achille Gaggia براءة اختراع جديدة ، من أجل آلة مكبس يتم تشغيلها بواسطة ذراع تتضمن نبعًا.
وفّر هذا الربيع ضغطًا إضافيًا ، وقد دفع هذا الضغط الماء عبر القهوة في وقت أقصر ، مما أدى إلى إنتاج إسبرسو أسود قصير في 15 ثانية فقط.
في الخمسينيات من القرن العشرين ، وجد جاجيا شهرة في مقاهي القهوة العصرية في روما وميلانو ، وأبرزها في لندن سيروتشي البارزة في سوهو.
سرعان ما أصبحت هذه المقاهي أيقونات لنمط الخمسينيات. مع إطلاق Baby Gaggia في عام 1977 ، بدأت الشركة في إنتاج آلات إسبرسو محلية ، مما يجعل القيم الاحترافية ملازمة لآلات Gaggia التجارية على نطاق واسع للاستخدام في المنزل.

من خلال موقع سفن سيل للتقييم ستجد العدد من ماكينات القهوة انتشارا على موقع سوق كوم

الغلاية المزدوجة تقلل من وقت الانتظار بين تخمير القهوة وإخراج البخار إلى بضع ثوان فقط. عرض أكبر بخار سريع تم تجهيز Gaggia Accademia بغلاية مزدوجة مما يقلل من وقت الانتظار بين إنتاج القهوة وتسليم البخار إلى بضع ثوان فقط.
هذا يضمن أن يتم تقديم القهوة والحليب في درجة حرارة ثابتة للحصول على أفضل مشروب تذوق. هذه الآلة مثالية لتحضير قهوة الإسبريسو باستخدام حبوب البن أو البن المطحون ، وهي مجهزة بجهاز لتوزيع البخار والماء الساخن.
تم تصميم الجهاز المصمم بأناقة لخلق فنجان قهوة من الاحتراف للاستمتاع في راحة منزلك.
يعمل الغلاية المزدوجة على تقليل وقت الانتظار العادي بين تحضير القهوة وإخراج البخار إلى بضع ثوانٍ فقط. الغلايات المزدوجة تعني أنك قادر على تحضير القهوة وإضافة الحليب لصنع كابتشينو أو لاتيه دون انتظار إضافي ، حتى تتمكن من زبد الحليب لصنع الكابتشينو واللاتيه وقهوة الماكياتو عند منعطف البخار.
وحدة تخمير قابلة للإزالة لسهولة التنظيف والصيانة عرض أكبر وحدة تخمير قابلة للإزالة تنظيف ماكينة القهوة يزيل رواسب المياه المعدنية الصلبة والزيوت القديمة من القهوة المخمرة سابقًا والشوائب الأخرى التي يمكن أن تجعل مذاق القهوة سيئًا.
 
أعلى