غزة تكشف الحقائق!!

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



غزة تكشف الحقائق!!

كتب:نبيل العوضي

الامة الاسلامية من المشرق الى المغرب ستبقى حية الى ان يرث الله الارض ومن عليها، لن تموت هذه الامة مهما أوجعتها الضربات ومهما اوهنتها المصائب، بل ان كل ضربة من العدو لها ستزيد قوتها وبأسها، وتعيد الامل لعزتها ما يحدث اليوم في غزة يدل على أمور عدة:



اولها: انه لا يوجد سلام مع العدو الصهيوني وحليفه الصليبي، وستبقى العداوة الى ان يظهر (المسيح الدجال) فيتحصن مع اتباعه من اليهود في بيت المقدس فتكون الملحمة الكبرى التي يقتل فيها الدجال واتباعه، وستكون فلسطين مقبرة لليهود كما وعدنا المعصوم صلى الله عليه وآله وسلم، اما كذبة السلام فلا يصدقها الا معتوه!! ربما يعيش في غير واقعنا، أو لا يعي ما يرى ولا ما يسمع!!

ثانيها: لا بد ان يعرف المخلصون من هذه الامة ان شعارات العدو ومؤسساته من (حقوق الانسان) و(الامم المتحدة) و(محكمة العدل الدولية) و(مجلس الامن) و... غيرها من المؤسسات التي تتسمى بشعارات (براقة)، هذه المؤسسات والشعارات تستخدم فقط حين تكون من صالح الامم الاخرى، وليس الامة الاسلامية بينها!! حتى استنكاراتهم الباهتة واجتماعاتهم الصورية لم تحرك ساكنا، فها هي غزة تحاصر منذ شهور، ويشتد الحصار عليها هذه الايام لتقتل، والعالم لم يصور ويشاهد اكبر مذبحة وقتل بطيء، ومع هذا تتدخل الادارة الامريكية وتعاتب مصر لأنها سمحت بفتح معبر صغير لادخال الطعام والدواء لمن يحتضر!!

فهل بعد هذه المهزلة الدولية ما زلنا نؤمن بأن هناك من يطالب بحقوق الانسان، أو العدالة الدولية، أو بأمم متحدة؟!.. ألا كفوا عن خداعنا أيها القوم فإننا ما زلنا نستخدم عقولنا!!

ثالثا: اما مؤسسات هذه الامة الاسلامية، كجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي، فهي اقل شأنا من مثيلاتها الدولية!! فشعوب المسلمين لا تنتظر منها لا شجبا ولا استنكارا، لأن النموذج المعد لهذا الشجب قد حفظناه وطريقة اصداره ألفناها، ولا فائدة منه الا اخذ حيز لا يعدو دقيقة واحدة من نشرات الاخبار العربية والاسلامية، ثم يرجع بعضهم الى بيته ليتناول عشاءه الفاخر ويتابع قنواته المفضلة ويقول لمن حوله (ازعجنا الفلسطينيون متى يموتون ونتخلص من هذا الهم)!!

بالله عليهم ما صنعت هذه المؤسسات لأمتنا الاسلامية؟ هل ارجعت وطنا سليبا؟! أم اعزت امة ذليلة؟! هل حلت مشاكل العالمين الاسلامي والعربي أم انهم كانوا سببا لانحطاطنا وتخلفنا وضعفنا وهواننا امام الامم؟!

رابعا: ان الشعوب العربية والاسلامية اليوم مطالبة للقيام بواجبها سواء على مستوى التجمعات والاحزاب والنقابات أو على مستوى الافراد، فالامة الاسلامية جسد واحد، وما يصيب اخواننا في غزة يؤلم كل مسلم مخلص صادق على وجه الارض، الا اذا كان لا ينتمي لهذه الامة وولاؤه وحبه لأمة اخرى!! وما فعله الغزاويون مع اخوانهم المصريين من كسر للحدود والتحام للاجساد اكبر دليل على ان الشعوب اذا تحركت فإن القيد سينكسر.


وهذه التظاهرات والاعتصامات والمسيرات في الدول الاسلامية تدل على ان الشعوب تريد بذل أي شيء في سبيل عزتها، فأين من يقود هذه الشعوب؟! اين المفكرون والعلماء والقادة؟! هذا يومهم، فالانظمة السياسية ما عادت تثق بها الشعوب!! واكثر حكام المسلمين اليوم باتوا كأحجار على رقعة (شطرنج) يلعب عليها (رجل واحد)!!


خامسا: الامر في ظاهرة شر، لكن هذا الشر سيأتي بالخير بإذن الله، عودة الشعور بالاخوة الاسلامية، واثارة الناس للعودة الى مبدأ (الجهاد الاسلامي) الاصيل، وانكشاف الوجه الحقيقي للعدو، وتميز صفوف المسلمين من المنافقين الذين جعلوا ولاءهم للعدو وسيوفهم على المسلمين، كل هذا وغيره من الخير الذي يقدره الله لهذه الامة.

صحيح ان الامر يؤلم كل انسان، ولكن كلما طال الليل فإن الفجر يقترب، وكلما تشتد الازمة فإن الفرج آت، (ولينصرن الله من ينصره. إن الله لقوي عزيز( .
 

بنت العرب

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
1,304
صحيح ان الامر يؤلم كل انسان، ولكن كلما طال الليل فإن الفجر يقترب، وكلما تشتد الازمة فإن الفرج آت، (ولينصرن الله من ينصره. إن الله لقوي عزيز) .


يزاااك الله خير ياخوي ع الموضوع
والشخ نبيل العوضي مب امقصر عنده اسلوب يقنع ويجذب القارئ
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
AM really shockd for you store you are in cradble Go head






352.imgcache
 
أعلى