مؤتمر مسقط أقر جدول ومواعيد مباريات خليجي (19)

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
2_324827_1_214.jpg


مسقط - عبدالله المري: أقر أصحاب السعادة رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم الذي عقد امس بالعاصمة العمانية مسقط جدول وتاريخ مباريات خليجي 19 لكرة القدم التي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 14 وحتي 27 يناير 2009، وأقر المؤتمر العام غير العادي سحب قرعة البطولة اكتوبر القادم مع اختيار منتخب عمان المنظم والمنتخب الاماراتي حامل اللقب علي رأس المجموعتين، وسيتم اجراء القرعة مباشرة بدون النظر الي تصنيف المنتخبات، وتقرر إجراء بروفة مصغرة للقرعة قبل يومين من سحبها رسميا بمسقط بحضور أعضاء اللجنة الفنية من الدول المشاركة.

2_324827_1_209.jpg


وشارك في الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وسعود المهندي أمين السر العام وعلي النعيمي أمين السر المساعد.. وترأس الاجتماع خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة العماني بمشاركة رؤساء ومسئولي جميع الاتحادات

واعتمد المؤتمر العام غير العادي لخليجي 19 التوصيات التي رفعها أمناء السر بالاتحادات الخليجية واعضاء اللجنة الدائمة لكأس الخليج بعد اجتماعهم اول أمس بمسقط واعتماد لائحة الدورة وتم التصديق علي محضر اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات المشاركة في الدورة في الاجتماعين اللذين عقدا يومي 8 ديسمبر الماضي و16 فبراير الجاري والتصديق علي محضر المؤتمر غير العادي لرؤساء الاتحادات الذي عقد في خليجي 18 بأبوظبي.

وأقر المؤتمر التوصيات المرفوعة من قبل اللجنة الاعلامية وابرزها اصدار بطاقات الإعلاميين الذين سيغطون الدورة القادمة قبل اسبوع من انطلاقة الدورة ولن يسمح بعد ذلك باصدار اي بطاقة للاعلاميين.

وتمت الموافقة علي السماح للقنوات التلفزيونية الحكومية بنقل حفلي الافتتاح والختام ومباريات منتخباتها الوطنية بالمجان ولا تكون ضمن القنوات التي تشتري حقوق النقل.

ووافق الاجتماع علي استثناء الصحف الخليجية من اي اتفاقيات حصرية ومخاطبة الدولة المضيفة للبطولة بالسماح لجميع الصحف الخليجية بالتوزيع في المراكز الاعلامية للبطولة والا يكون هناك اي اتفاقيات مسبقة حول الحقوق الحصرية للصحف.

ووافق المؤتمر العام غير العادي علي المقترح الخاص لإنشاء موقع دائم لدورة كأس الخليج يكون تحت اشراف الأمانة العامة ويكون مرجعا لكل الدول الخليجية بالاضافة الي عضو الشركة الراعية ليكون في اللجنة الإعلامية.

وتم اعتماد نسبة جماهير كل دولة بنسبة 8% في المباريات التي طرفها البلد المنظم حسب لوائح وانظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ومن حق اللجنة المنظمة ان تقترح اي زيادة في العدد علي ان تشتري كل دولة مقاعدها قبل المباريات باسبوعين

اعتماد الجدول المقترح.

تجدر الاشارة الي ان الجدول المقترح لمباريات لدورة سيكون علي النحو التالي:

يوم 14 يناير القادم مباراتان في المجموعة الأولي.

ويوم 15 يناير مباراتان في المجموعة الثانية

ويوم 16 راحة لجميع الفرق المشاركة.

وتستأنف مباريات الجولة الثانية يوم 17 يناير بمباراتين في المجموعة الأولي.

ويوم 18 مباراتان في المجموعة الثانية.

وتخلد الفرق للراحة يوم 19 يناير علي أن تقام الجولة الثالثة في الدور الاول يوم 20 يناير بمباراتين في المجموعة الأولي وتلعب في توقيت واحد ويوم 21 يناير مباراتان في المجموعة الثانية وتقام في نفس التوقيت أيضا.

وتخلد الفرق المتأهلة الي نصف النهائي للدورة الي راحة لمدة يومين 22 و23 يناير الجاري علي أن تقام مباريات هذه الدور يوم السبت 24 يناير بمباراتين الأولي تجمع أول المجموعة الأولي مع ثاني المجموعة الثانية والمباراة الثانية يلتقي فيها أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولي وعقب مباريات هذا الدور يخلد الفريقان الفائزان لراحة لمدة يومين 25 و 26 يناير علي ان تقام المباراة النهائية يوم 27 يناير المقبل.


[ منقول ]
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام


شو هاي الخبصه

اول قالو من تاريخ 4 إلى 17
والحين يقولو من 14 إلى 27

وما نعرف اذا بيصير تغيير بعدد

حلو الموضوع

الف شكر لج خافق

ما شاء الله عليج من المتابعين للبطوله

يعطيج العافيه


 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
يعطيج العافيه خافق ع المعلومات الطيبه ..
الأرجنتيني غير الحسبه ... باقي من الزمن ...
 

راعي البريمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
26 نوفمبر 2008
المشاركات
25
الصراحة أنا هالسنة متأمل خير
لأن المجموعه إبي هيها عمان مش قوبة إلى ذيج الدرجة
لكن خايف من الإمارات أو السعودية إذا إتأهلو
وإنشاء الله خير
 
أعلى