أفضل 8 اطعمة للحفاظ على صحة شعر الرجل :

Alferdaws

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
4 نوفمبر 2018
المشاركات
3
العمر
35
أفضل 8 اطعمة للحفاظ على صحة شعر الرجل :
طرق العناية بالشعر عند الرجال عديدة ومختلفة وكل واحدة منها تمنح طلة مختلفة، ولها قواعد استخدام خاصة بها، قد يكون ذلك باستخدام مستحضرات التجميل كالزيوت والكريمات، أو بواسطة طرق الحقن المختلفة كالميزوثيرابي، أو عن طريق جراحات الشعر كزراعة الشعر.

ويغفل الكثير من الرجال عن حقيقة هامة، وهي أن الحفاظ على شعر صحي يبدأ من التغذية السليمة للجسم.

ونقدم في هذا التقرير ثمانية أطعمة للحفاظ على شعر صحي؛ حيث تحافظ ثمانية الأطعمة على شعر صحي بمجموعة كبيرة من العناصر التي يحتاج لها شعرك ليصبح صحياً وناعماً.

1- سمك السالمون لشعر لامع :

يضيف إليك تناول سمك السالمون والسردين والماكريل عنصراً دهنياً لا ينتجه الجسم وهو الأوميجا ثري، تضمن لك الأوميجا ثري شعراً صحياً ولامعاً.

الزبادي :

البكتريا الموجودة في الزبادي تجعله أحد أكثر العناصر فائدة على الإطلاق، كما أنه غني بالبروتين الذي هو المكون الأساسي لخصلة الشعر، كما أنه يحتوي على عناصر تضمن التوصيل الجيد للدم لفرو الرأس وهو حمض البانتوثينك الذي يساعد بدوره على منع ضعف وتساقط الشعر.

السبانخ لمحاربة الشعر المتطاير :
تحتوي السبانخ على عديد العناصر المغذية مثل فيتامين a والحديد وفيتامين سي البيتاكاروتين، والفوليك أسيد، تعمل كل تلك العناصر مجتمعة للحفاظ على فروة رأس صحية، كما أنها تحافظ على ترطيب الشعر.


الجوافة للحافظ على الشعر من التكسر :
نظراً لأنها غنية بفيتامين سي، فهي تحفظ شعرك من التكسر، فكوب واحد من الجوافة يحتوي علي 377 مللي جرام من فيتامين سي وهو يعادل أربعة أضعاف احتياج الجسم اليومي من فيتامين سي.

الأغذية المليئة بالحديد لمنع التساقط :

تناول كميات غير كافية من الحديد يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر، تناول الحبوب والأطعمة المليئة بالحديد كفول الصويا، تناول الكبد الحيواني أيضاً يضمن لجسمك كمية مناسبة من الحديد.


تناول البروتينات قليلة الدهون للحفاظ على كثافة الشعر :
تتوقف عملية نمو الشعر إذا لم تتناول البروتين بصورة كافية، فإذا توقف الشعر عن النمو يتقادم ويضعف فيسقط. تناول البروتينات غير المليئة بالدهون كلحم الدجاج والديك الرومي.

البطاطا لتفادي خصلات الشعر الباهتة :
إذا كنت تعاني من الشعر الباهت فتناول البطاطا سيغير ذلك تماماً، تحتوي البطاطا على عديد العناصر المضادة للأكسدة، كما أنها غنية البيتاكاروتين الذي يحوله الجسم بدوره إلى فيتامين a الذي يعالج الشعر الجاف والباهت.


تناول البيض للحفظ على نمو الشعر :
تناولك للبيض يضمن لك تناول البروتين والحديد، كما أنه أحد أغنى العناصر بفيتامين b الذي يحتوي على البيوتين الذي يحافظ على نمو الشعر.

Short hairstyles for men - Men's hairstyles - Men's haircuts 2018 - hairstyles for men 2018 - Beard hairstyles for men
http://menshairstylesworld.com/
 

منى الكحلي

موقوف
إنضم
1 مارس 2019
المشاركات
76
العمر
35
غرّدي شاركي0
قناع كريستال طبيعي يمنحك شعر حريري لأكثر من ستة أشهر
عندما تعرفين أنّ المواد الموجودة داخل خزانة مطبخك أهم بكثير من مستحضرات التجميل الفاخرة التي تنفقين عليها الأموال الطائلة، ستشعرين بالندم لكل درهم دفعته لأجلها. لأنّ الواقع أنّ النتيجة التي تحصلين عليها عند تحضير خلطات
وسائل منع الحمل
وأقنعة في المنزل بواسطة هذه المكوّنات ستفوق كل التوقّعات، وستمنحك الإطلالة التي طالما حلمت بها. ياسمينة اليوم
شامبو حديثي الولادة
افضل شامبو لتنعيم شعر الاطفال
ستعلّمك كيفية تحضير قناع كريستال مذهل للشعر تتألقين من خلاله بشعر حريري لمدّة ستّة أشهر أو أكثر وصفات لعلاج البشرة الدهنية
علاج البشرة السمراء

http://freunde.vol.at/pg/profile/fatakat
خلطات تطويل الشعر
العناية بالوجة قبل النوم
علاج حب الشباب للبشرة
افضل مقشر للوجه
العناية بالشعر
العناية بالبشرة
وصفات تخسيس
وصفات تخسيس

وصفات لزيادة الوزن
العناية بالوجة يوميا
لا يمكن الحديث عن خلطة للشعر من دون التفكير على الفوز بالزيوت، التي تعد منجماً من المنافع لكل أنواع الشعر من دون استثناء.
فوائد اللبن للبشرة

ولأنّ زيت الأرغان هو الأفضل في مجال تنعيم الشعر، لا بدّ من أن يكون العنصر الأوّل والأساسي في هذه الخلطة. ضعي نصف كوب من زيت الأرغان، وأضيفي بيضة واحدة، واخفقي المكوّنين جيّداً، ثمّ أحضري ملعقة طعام من العسل، وأخرى من السكّر، وأكملي عمليّة المزج، لتحصلي على خليط متماسك. في حال شعرت أنّ الخليط كثيفٌ
خلطات لنموالشعر في مقدمة الراس
وصفات تخسيس
رجيم

غرّدي شاركي0
العناية بالشعر للرجال
كيف تصنعين مزيل التعرق بالبيكينج صودا؟
احدث الوان الشعر
العناية بالشعر
الوصفة الخامسة : وصفة تخسيس الماء نعم عزيزتي الماء عند شربك الماء بكثرة عند الاستيقاظ تشعرك بشبع وتقلل في كمية الطعام تناولي يوميا 4 اكواب من الماء الساخن علي الريق يشعرك بالشبع تماما ويذيب الدهون ويساعد في عملية الايض وهي حرق الدهون الماء سر الحياة سر الطبيعة تناولي الماء قبل كل وجبة 2 كوب من الماء قبل الوجبات يفي بالغرض يشعرنا بالشبع وانتي جالسة امام حاسوبك ضعي بجوارك زجاجة ماء واشربي يجب تناول ثلاثة لتر ماء يوميا لكي تحققي هدفك وتصلي للقوام الممشوق تذكري عزيزتي ان الماء هو سر الحياة وتمتعي بكل ماهو حصري علي منتدي فتكات
علاج البشرة السمراء

علاج البشرة من البقع السوداء
استخدام بيكربونات الصوديوم للبشرة
عرب
مشروبات تخفيف الوزن
لا شك بأن البيكينج صودا يلعب دوراً أساسياً في عالم المطبخ والطعام، لكن ما لا تعلمين به هو أن لهذا المكون فوائد جمالية أيضاً لا تحصى ولا تعد، إن كان في ما يخص العناية بالبشرة والتجاعيد أو الشعر أو حتى رائحة البشرة! نعم، فلهذا المكون الطّبيعي قدرة على التحكم بمشكلة التعرق. لذلك، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على كيفية صنع مزيل التعرق بالبيكينج صودا واكتشفي طريقة تطبيقه الصحيحة.
بشرة بيضاء
وصفات العناية بالشعر
وصفات جديدة لتطويل الشعر
وصفات جديدة للعناية بالشعر
اجدد وصفات العناية بالشعر
شعر

صور
وصفات الشعر
http://www.homedatingnetwork.com/member/blog_post_view.php?postId=286388
الشعر
البشرة
وسائل علاج البشرة
علاج البشرة
علاج البشرة الدهنية
تفتيح البشرة
تبيض البشرة

حل مشكلة حب الشباب
حب الشباب
حب الشباب للبشرة الدهنية

على ما يبدو أن عملية الإحتفاظ بالبيكينج صودا في الثلاجة تحوله من مجرد مكون طبيعي يُستعمل لصُنع المأكولات الى آخر يُستعان به لإزالة التعرق. لذلك استفيدي منه لاسيما وأنه خال تماماً من المواد الكيميائية عكس ذلك المصنع التي يغلق مسام البشرة ويمنعها من التنفس ليسبب مع الوقت الحساسية
 
أعلى