أهمية جلسات المساج للجسم

دااليا

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2018
المشاركات
3
الإعجابات
0
العمر
36
#1


أهمية جلسات المساج للجسم

التدليك المنتظم يحافظ على عمل الجسم في المستويات المثلى ، حيث نستطيع أن نعد هنا سبعة فوائد مثيرة للاهتمام لتدليك الجسم .

1. التدليك المتكرر يساعد على تخفيف التوتر وكذلك تخفيف آلام العضلات ، وعدم الراحة والتشنجات الحادثة في العضلات ، حيث أن المساج واحدة من أكثر العلاجات التكميلية فعالية .

2. تخفيف الآثار الجراحية إعادة التأهيل بعد الجراحة هي واحدة من أهم فوائد المساج ، حيث يمكن للمساج أن يساعدك على استعادة صحة قدميك عن طريق زيادة الدورة الدموية ، وتخفيف آلام العضلات ، وتحسين حركة المفاصل والمرونة ، حتى أنه يعمل على تعزيز تجديد الأنسجة وتقليل التصاقات وتورم بعد الجراحة .



3. تحسين المزاج : ليس سراً أن التدليك يمكن أن يريحك ويجعلك تشعر بحالة ذهنية جيدة ، لكن هل تعلم أنه قد يساعد في علاج القلق والاكتئاب؟ فإن التدليك قادر على خفض مستوى الجسم من الكورتيزول ، وهو هرمون التوتر ، بنسبة تصل إلى 53 في المئة ، كما يبدو أن التدليك يزيد من هرمونات الإحساس الجيد السيروتونين والدوبامين.



4. علاج الصداع ، في كثير من الأحيان ، يحدث الصداع النصفي أو يتفاقم بسبب الإجهاد وضعف النوم ، في حين يفيد تدليك الجسم أو المساج في استرخاء الجسم وهدوء الأعصاب .

( أحصل على

جهاز المساج الكهربائي 7في1 الهزار من مودرن سوق بأفضل سعر


5. خفض ضغط الدم ، فالأشخاص الذين يخضعون للمساج على الأقل لمدة 10 دقائق في الأسبوع خفضوا ضغط دمهم أكثر من الأشخاص الذين قضوا نفس القدر من الوقت في الاسترخاء.



6. زيادة المرونة : سواء كنت رياضيًا متعطشا يضع باستمرار ضغطًا على ركبتيك أو شخصًا بالغًا في منتصف العمر فقد نطاقًا معينًا من الحركة في الوركين ، فالمحافظة على المرونة أمر أساسي ، يمكن أن يساعدك التدليك على الحفاظ على المرونة ومدى الحركة عن طريق عمل العضلات والنسيج الضام والأوتار والأربطة ، ومن خلال تحفيز إنتاج واستبقاء مواد التشحيم الطبيعية بين ألياف النسيج الضام.



7. علاج آلام الظهر ، إن آلام الظهر هي أحد الأسباب الأكثر شيوعاً التي يسعى الناس للحصول على التدليك من أجلها ، لكن الكثيرين منهم لا يدركون مدى الفائدة التي يقدمها العلاج. في الواقع ، وجدت دراسة في مجلة الطب الداخلي أن العلاج بالتدليك كان أكثر فعالية في تخفيف آلام الظهر من العلاجات الأخرى مثل الوخز بالإبر وتعديل العمود الفقري ، حتى بدا أنه يقلل من استخدام مسكنات الألم بنسبة 36 في المئة.



جهاز المساج الكهربائي 7في1 الهزار على مودرن سوق فقط بسعر 275 ريال .
 
أعلى