خبر رئيس مجلس ادارة غرفة البريمي يلتقي وفداً تجارياً تركياً

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي
20 يونيو 2018م


1.jpg

التقى زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس ادارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي بمكتبه (صباح اليوم) أعضاء الوفد التجاري التركي الذي يزور محافظة البريمي في الفترة 19 – 21 يونيو الجاري برئاسة مراد أوزدمير عضو مجلس ادارة غرفة تجارة مانيسا التركية وبحضور انجين كاكماك عضو مجلس ادارة غرفة تجارة أزمير ويعقوب بن سالم التميمي عضو مجلس ادارة الفرع -رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعدد من أصحاب الأعمال في الجانبين.
جرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون التجاري والاقتصادي مع أعضاء الوفد الذين يمثلون قطاعات الأثاث والمفروشات والمنظفات والمعطرات. بالاضافة إلى مناقشة سبل تعزيز الصلات التجارية مع الغرفة التجارية في كلٍ من مدينتي مانيسا وأزمير والاستفادة من المعارض والفعاليات التي يجري تنظيمها في الجانبين كما تم الاتفاق على السعي لبذل الجهود لدعم وتشجيع أصحاب الأعمال في البلدين على الاستثمار واستغلال الفرص المتاحة في كل من تركيا والسلطنة.

من جهة أخرى أكد رئيس مجلس ادارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي على المميزات والتسهيلات الاستثمارية والاقتصادية التي تتميز بها السلطنة في شتى القطاعات لاسيما وجود البيئة التشريعية والاستقرار الذي يخدم نشأة أي مشروع استثماري فضلاً عن القيمة التنافسية التي توفرها عدد من المناطق الحرة في مختلف محافظات السلطنة وفي مقدمتها المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والتي توفر كل المقومات والتسهيلات الجاذبة والمحفزة لاقامة المشروعات التجارية والصناعية واللوجستية وغيرها. إلى جانب ما توفره غرفة تجارة وصناعة عُمان من دعم للمستثمرين المحليين والأجانب من خلال لجنة الاستثمار ومختلف لجانها الآخرى ومجالس الأعمال وذلك بالشراكة مع الهيئات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة لتوفير كل أشكال الدعم الممكنة لتعزيز الاستثمار وتنمية القطاع الاقتصادي.

واختتم اللقاء بالتأكيد على أهمية تبادل الوفود التجارية والمشاركة في المعارض الدولية المشتركة والتنسيق لدعم المستثمرين من الجانبين بما يخدم تطلعات ممثلي القطاع الخاص العماني والتركي ويعزز من حجم التبادل التجاري بين البلدين.


1.jpg
1-1.jpg
2.jpg
 
أعلى