تنزيل برنامج تسريع التحميل 2017 للكمبيوتر fresh Download مجانا

إنضم
2 أكتوبر 2016
المشاركات
14
الإعجابات
0
العمر
28
#1
للأسف تعاني جميع البلدان العربية تقريبا من سرعة الأنترنت البطئية و التي لا تتجاوز 4 ميجا حد أقصى و هو ما يضطرك حتما للبحث عن طرق ، حيل أو حتى برامج لتسريع الأنترنت و عملية تحميل الملفات و لو قليلا ..

نقدم لكم اليوم برنامج Fresh Download العملاق للقضاء على مشكل بطئ تحميل الملفات و الذي يمكنك من الإستفادة من كامل سرعة الأنترنت لديك لتسريعة عملية التحميل حيث يوفر لك سرعة صاروخية اثناء التحميل. و يعتبر البرنامج واحد من أفضل ، أشهر و أسرع برامج تحميل الملفات من الأنترنت.



من مميزات البرنامج كونه مجاني بالكامل عكس برنامج ال IDM الذي يأتي مجانا لمدة أسبوعين ثم تضطر للبحث الطويل على الكراكات و السريالات للبرنامج ، كما يتمتع البرنامج بالعديد من المواصفات التي لا تجدها غالبا إلى في البرامج المدفوعة.

يقوم البرنامج بزيادة سرعة التحميل و الإستفادة الكاملة من سرعة الأنترنت لديك لتحميل الملف في أقصر وقت ممكن ، كما يمكنك جدولة عمليات لتحميل في وقت لاحقا و سيعمل البرنامج على تحميلها أتوماتكيا بدون أي تدخل يدوي منك كما أن البرنامج يدعم جميع البروتكولات من FTP , http و HTTPS إضافة إلى دعمه إلى عملية التحميل الأمن .

للتحميل من هنا
 
أعلى