تغطية إجتماع مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والادباء برئاسة المهندس سعيد الصقلاوي

W.GH

:: فريق التغطيات التطويري ::
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2015
المشاركات
610
الإعجابات
161
#1

في أول نشاط له بعد توزيع المناصب الإدارية والمهام قام وفد من مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء مؤخرا بزيارة إلى محافظة البريمي للالتقاء بالكتاب والأدباء هناك والتعرف عن قرب على ارائهم ومقترحاتهم بشأن فرع الجمعية في البريمي وتنشيط دوره الثقافي والأدبي.
وقد ترأس وفد الجمعية المهندس سعيد بن محمد الصقلاوي رئيس مجلس الإدارة، وتألف من الدكتورة سعيدة بنت خاطر الفارسي مسئولة العلاقات الداخلية والخارجية وصالح البلوشي نائب رئيس مجلس الإدارة وخلفان الزيدي أمين السر، ووفاء الشامسي مشرفة فرع الجمعية في البريمي.
وناقش الوفد مع مجموعة من الكتاب والكاتبات الذين حضروا اللقاء في جمعية المرأة العمانية بالبريمي ، خطط الجمعية العمانية للكتاب والأدباء خلال المرحلة القادمة والسعي الحثيث من مجلس الإدارة إلى تفعيل دور الجمعية وأنشطتها، وأن يكون الكاتب العُماني حاضرا ومساهما فاعلا في هذا النشاط.
وأكد المهندس سعيد الصقلاوي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء أن مجلس الإدارة بدأ نشاطه الأول بزيارة لمحافظة البريمي للتعرف على واقع فرع الجمعية في البريمي والصعوبات التي يواجهها في سبيل تحقيق أهدافه، مؤكدا إن وجود عضوة مجلس الإدارة وفاء الشامسية كمشرفة على الفرع سيحقق ما نأمل منه وينشطه بالصورة التي نرجوها منه، موجها الدعوة لجميع الكتاب والأدباء والشعراء في محافظة البريمي إلى التفاعل وتقديم مقترحاتهم وآرائهم بشأن الفرع.
وبدورهم أكد كتاب وأدباء محافظة البريمي على أهمية زيارة وفد الجمعية لهم، والتعرف على روأهم عن قرب، وطرحوا على مجلس الإدارة مقترحاتهم بشأن العضوية والانشطة التي يمكن لفرع الجمعية في البريمي ان يقوم بها.
وقد زار وفد الجمعية مقر الفرع في البريمي وتعرفوا على الملاحظات حوله، كما زاروا المقر الجديد المقترح ، واثنوا عليه، مؤكدين أنهم يدعموا الانتقال إلى الفرع الجديد بعد اكتمال الإجراءات اللازمة.

تصوير / علي الكندي

IMG_0775.JPG
IMG_0777.JPG
IMG_0778.JPG
IMG_0779.JPG
IMG_0780.JPG
IMG_0781.JPG
IMG_0782.JPG
IMG_0783.JPG
IMG_0784.JPG
IMG_0785.JPG
IMG_0786.JPG
IMG_0787.JPG
IMG_0788.JPG
 

سالم البادي

إدارة الموقع
طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
8,673
الإعجابات
293
#2
يعطيج العافيه وفاء على التغطية
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
الإعجابات
44
العمر
28
الإقامة
في قلوب من تحبني
#3
جميل مايقومون به
نتمنى ان نرى مزيدا من الفعاليات لـ
الجمعية العمانية للكتاب والادباء في المستقبل القريب :)

شكرا عزيزتي وفاء على التغطية :)
 

DarkFireSlash

¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
4,468
الإعجابات
5
الإقامة
البريمي وين بعد
#4
خسارة ما طلينا عليهم

كنا بنقترح عليهم تأصيل العمل الادبي للمحافظة ,أي بمعنى عمل مجلد خاص للأدباء والكتاب والشعراء الذين ينحدرون من سلالة قبائل البريمي الأصيلة وبالإضافة إلى إدراج الكتاب والذين حصلو على الجنسية الإماراتية في الجميعة مع عمل فعاليات سواء في البريمي او في مدينة العين بالتعاون مع المؤسسة المختصة بقطاع الآداب والكتاب في الجانب الإماراتي لاسيما [ان هذا التبادل الثقافي هو أحد عناصر تعزيز الأرث الأصيل للمحافظة ككل
 
التعديل الأخير:
أعلى