تغطية الشموع تكرم طلابها الفائزين في مسابقة الشموع السنوية لحفظ القران الكريم والحديث النبوي الشريف

مدرسة الشموع الخاصة

¬°•| منسقة اعلامية |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2011
المشاركات
173
الإعجابات
46
#1
الثلاثاء الموافق 12/4/2016


من منطلق اهتمام مدرسة الشموع الخاصة بالتطوير الشامل في مختلف المحاور التربوية ولا سيما في مجال تطوير المناهج الدراسية والأنشطة المرافقة لها ومن تلك الأنشطة مسابقة حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف التي خُصص لها نصيب وافر من الاهتمام والرعاية شملت جميع المراحل الدراسية لديها ابتداء من رياض الأطفال وانتهاء بمرحلة الحلقة الأولى في الأربع سنوات الماضية وإسهاما من المدرسة في خدمة المسابقات القرآنية التي تحضى بالاهتمام من لدن جلالة السلطان يحفظه الله لذا جاء الاحتفال الذي أقامته مدرسة الشموع الخاصة يوم الثلاثاء الموافق 12/4/2016 حفلا لتكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف للعام الدراسي 2015 -2016 وتحت رعاية الفاضل / محمد بن يحيى بن مهنا الغافري (الخبير الإداري بمكتب معالي الوزير المكلف بتسيير أعمال مدير الأوقاف والشؤون الدينية) وبحضور الدكتور / سالم بن راشد الشامسي رئيس مجلس الإدارة ومدير المدرسة الأستاذ / محي الدين محمد عبدالرحمن وبحضور عدد من التربويين بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي ولفيف كبير من أولياء أمور الطلبة الفائزين الذين شاركوا أبنائهم فرحتهم بالفوز.


جاء اليوم هذا التكريم ليجسد هذه المعاني النبيلة في نفوس طلاب المدرسة نظرا لما لحفظ القرآن الكريم من شرف عظيم ومنزلة رفيعة يتسابق إليها الصالحون.








































































































































 

حسني نجار

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
20 ديسمبر 2014
المشاركات
285
الإعجابات
144
الإقامة
محافظة البريمي
#2
بارك الله حفظة القرآن الكريم والحديث الشريف. وبارك جهود اﻻدارة والمعلمات المشرفات. أتمنى كل التقدم واﻻزدهار لمدرسة الشموع الحبيبة
 
أعلى