تغطية الأسبوع الأول لدورة ( التجويد وتصحيح التلاوة ) بمدرسة ميمونة بنت الحارث

فيافي الخير

¬°•| مراسلة مدارس القرآن الكريم بالبريمي |•°¬
إنضم
22 ديسمبر 2011
المشاركات
233
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها هو لقاؤنا بكم يتجدد بحمد الله .. على مائدة القرآن ونوره وهداه
فالحمد لله الذي جمع القلوب على طاعته .. الحمد لله الذي منَ علينا بفضله وبركته

ها نحن نمضي معاً لنلتقي بكم في نهاية كل أسبوع
لننقل لكم يوميات ( دورة التجويد وتصحيح التلاوة )

بمدرسة ميمونة بنت الحارث
تلك الدورة المفعمة بتلاوة السور القرآنية مع شرح الدروس التجويدية والأنشطة الابداعية
وإليكم ملخص الأسبوع الأول ..

ففي يوم الاثنين 12/ 6/ 1437هـ - 21 / 3/ 2016 م بدأت أصوات الدارسات تجوب أرجاء الحلقات القرآنية
الموزعة على 5 حِلق قرآنية بقيادة موجهات مدارس القرآن الكريم ومعلمات القرآن الكريم
عقب ذلك قدمت أ. تهاني الصالحية شرح مبسط عن :
علم التجويد والاستعاذة والبسملة
واختتم الدرس بطرح مسابقة ثقافية حول الدرس المذكور آنفا مع تقديم التوزيعات للفائزات في المسابقة








وفي يوم الخميس 15/ 6/ 1437هـ - 24/ 3/ 2016م بعد أن استهلت الحلقات القرآنية بتلاوة السور القرآنية
قدمت أ. نبيهة العلوية درس بعنوان : أحكام الميم الساكنة

عقبه نشاط جماعي لجميع الحلقات القرآنية وكان الفوز حليف حلقة أ. فاطمة الراشدية

وفي الأسبوع القادم يتجدد اللقاء بكم بإذن الله .. فانتظرونا لتتابعونا





 
ه

هاجر زايد الشبلي

زائر
الصراحة شي حلو حفظ القران الكريم



شكرا جزيلا لمعلمات التربية الاسلامية
 
ه

هاجر زايد الشبلي

زائر
اتمنى التوفيق لمدرسة ميمونة و انا احد طالبات مدرسة ميمونة

:ض77:
 
ه

هاجر زايد الشبلي

زائر
انا رح اشارك معاكم هذي السنة ان شاء الله
 

sally saeed

موقوف
إنضم
16 مارس 2020
المشاركات
37
العمر
29
اعرف مميزات ليموزين مطار القاهرة من باريس ليموزين
تقدم شركة باريس ليموزين ممجوعة مميزة من خدمات ليموزين المطار، وتعد خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي واحدة من أبرز تلك الخدمات المليئة بالمميزات والمنافع للركاب والمسافرين.
وسوف نتعرف في تلك المقالة على ما يميز شركة باريس ليموزين في تقديم خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي، حيث دائمًا ما نراعي تقديم أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية في طريق مطار القاهرة، ذهابًا وإيابًا.
ليموزين مطار القاهرة الدولي
تعد خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي واحدة من أهم خدمات ليموزين المطار التي يحتاج إليها المسافرون بشكل مطرد، حيث يعد مطار القاهرة أهم مطار في مصر، ولن نتجاوز إن قلنا إنه أهم مطار إفريقي كذلك.
حيث تتنطلق من المطار الكثير من الرحلات الجوية لمختلف الجهات الدولية والمطارات العالمية، كما أنه يخدم الآلاف من المسافرين من مختلف أنحاء الجمهورية، إذ هناك بعض الرحلات الجوية والطائرات التي لا تنطلق سوى من مطار القاهرة.
ولهذا، يبحث الكثير من المسافرين عن أفضل وسيلة للذهاب إلى هذا المطار المهم، وتعد خدمة ليموزين مطار القاهرة هي الخدمة المثالية لذلك، إذ إنها توفر لك سيارات أمام باب المنزل من أجل اصحابك إلى المطار من دون بذل جهد كبير.
وعلى الرغم من وجود الكثير من شركات الليموزين، تقدم لك باريس ليموزين مجموعة متنوعة ومميزة من خدمات ليموزين مطار القاهرة حتى تضمن لك أفضل تجربة في استخدام ليموزين المطار، وحتى تعتمد عليها في سفرك دائمًا.
مميزات ليموزين المطار من باريس ليموزين
تتميز خدمة ليموزين مطار القاهرة من باريس ليموزين بمجموعة من الخدمات التي تجعل الطريق أكثر راحة ورفاهية، حيث دائمًا ما نسعى لتوفير أكبر قدر من التميز في خدماتنا، وذلك حتى ننال رضا العملاء وثقتهم.
ومن مميزات ليموزين مطار القاهرة من باريس ليموزين:
• أسطول من السيارات الحديثة تحت أمرك، فهي كلها سيارات توفر لك الراحة في الجلوس، والأمان في الطريق، والحجم الكبير لتكفي الحقائب والأمتعة. ولكنها في نفس الوقت مختلفة من حيث الحجم وعدد الأفراد، حيث نوفر لك السيارة المناسبة لعدد أفراد رحلتك ومشوارك.
• فريق من السائقين المحترفين الذين يحفظون كافة الطرق الرئيسية من وإلى مطار القاهرة، بالإضافة إلى التزامهم بكافة قواعد المرور والسلامة والأمان في الطريق، وهو ما يجعل عملاءنا يشعرون بالأمان في الطريق.
• تقديم خدمة ليموزين مطار القاهرة لمختلف المحافظات المصرية، وذلك بأفضل أسعار ليموزين المطار من وإلى المطار. فنحن نضمن لك الذهاب لمطار القاهرة والرجوع منه بسلامة.
• الاستعداد الدائم لتقديم خدمة ليموزين المطار، سواء في الليل أو النهار، في الصيف أو الشتاء، فنحن معك دائمًا في طرق المطار بأفضل وأوفر أسعار ليموزين مطار القاهرة.
خدمات باريس ليموزين
تعد شركة باريس ليموزين واحدة من أفضل شركات الليموزين التي تقدم خدمة ليموزين المطار بشكل ملائم ومناسب للعملاء لمختلف المحافظات والأماكن.
فبدلًا من البحث عن مواصلات المطار وعقد المقارنات بينها، يمكنك الآن اختيار سيارة ليموزين القاهرة أو ليموزين اسكندرية والعكس من شركة باريس ليموزين، حيث نضمن لك توصيلة مريحة ومناسبة طوال الوقت.
حيث إننا نقدم لعملائنا أفضل خدمات وأوفر اسعار ليموزين المطار بما في ذلك ليموزين مطار برج العرب أو ليموزين مطار القاهرة أو غيرهما من المطارات المصرية الأخرى.
إذ نوفر لك توصيلة من أمام باب المنزل لباب المطار أو العكس، من خلال سيارات حديثة ومكيفة ومهيئة للسفر، بالإضافة إلى سائقين محترفين يحفظون كل الطرق الرئيسية من وإلى كل المطارات.

للمزيد: https://parislimoeg.com/tag/ليموزين-مطار-القاهرة/
 
أعلى