اغترت البنــــت

روح القصيد

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2015
المشاركات
43
الإعجابات
7
الإقامة
دار الزين
#1
اغترت البنت

][ والله ][ اني استاهل اشقى واتعب واسهر ، واستاهل اني اعاني من بلاويها ..

غلطان ادري ! انا ندمان مآ انكر ، والنار ماتحرق الا رجل ][ واطيها ][ ..


مدري انا ليش لو ][ حبيت ][ مآ أفكر ، معقولة يعني المحبة ][ تذل ][ راعيها ..

مدري اش بلاني ؟ولا ادري ليش مآ أصبر ،، اتسرع احيان واعشق ][ وابتلي ][ فيها ..

وش هي الحكاية ][ نسيت ][ اصلن مآ أذكر ،، لاكني وان كنت ناسيها ابحكيها ..

ايوا تذكرت ][ شفتها ][ وصرت متخدر ،، ومن دون مااشعر ب ][ فؤادي ][ صرت معطيها ..

بينت لها اني ][ معاها ][ صرت اتبعثر ،، وانسى اذا جتني الدنيا ومن فيها ..

واني اذا شفتها في عيونها ابحر ،، وارفع شراعي ولا القى ][ موانيها ][ ..

وانها حياتي وعمري ][ وكل ][ مايخطر ،، في بالها بس تتمنى ][ واعطيها ][ ..

وان جيت اعبر لها عن ][ حبي ][ مااقدر ،، اخاف لااجي اكحلها واعميها ..

اليه ان ][ عرفت ][ نقاط الضعف والاخطر ،، عرفت بعد اني لايمكن اخليها ..

عاشق متيم وهايم ذايب مبعثر ،، ياليتها ][ مادرت ][ ميت انا فيها ..

][ اغترت ][ البنت ! وصارت دووم تتكبر ،، واشوفها غيرت حتى مباديها ..

لمآآ أنادي ][ احسها ][ تبتعد اكثر ،، ][ عني ][ تباعد ولا كني اناديها ..

ماتدري اني في لحظة ممكن اتغير ،، واقول وب ][ كل ][ سهولة بس مآ أبيها ..

][ والعب ][ على اعصابها اهجر ومآ أهجر ،، واقلبها في ثانية عاليها واطيها ..

هذا اللي ناقص تقدم فيني و ][ تأخر ][ ، ماتدري اني انا ناويها ناويها ..!

عطيتها ][ احساس ][ مآظني عليه تقدر ،، وان قلت والله ل انسيها ب انسيها ..

واهيا تعرفني وتدري زين وتتذكر ،، اني اذا قلت ب ][ اسويها ][ اسويها ..

ه ][ المره ][ بصبر بعدها مااظن اصبر ،، وان شفتها اتكبرت والله ل اراويها ..!

قولو لها وانصحوها خلها ][ تتحذر ][ ،، والا انا 1000 وحدة من عجب فيها ..

][ كل ][ العذارى تمنوا بس لهن انظر ،، وانا ][ اطنش ][ واقول فلانة اغليها ..

انا تسرعت والله وماقدرت اصبر ،، لو اني تغليت كان شفتو ][ رجاويها ][..

بينت لها اني في ][حبها][ صرت متبعثر ،، وانسى اذا جتني الدنيا ومن فيها ..

والله اني استاهل اشقى واتعب واسهر ،، واستاهل اني اعاني من بلاويها ..

قال المثل والمثل ][مآينسى][ يذكر .. النار ماتحرق الا رجل واطيها ..

وانا وطت رجلي ][ جمر ][ مشتعل أحمر ، و ][ أوني ][ يعني انا ناوي اطفيها ..

][لكن][ رغم كل شي ع فراقها ][ مااقدر ][ .. معقولة يعني المحبة ][ تذل ][ راعيها ..

لا والله لا هي ولا اللي منها ][ اشطر ][ ، تذل ][ قلب ن ][ ع الدنيا ][ يبديها ][ ..
 
أعلى