طلب مساعدة في العلاج لأنقاض طفلة مريضة

غصن الريادي

¬°•| الفريق العقاري التطويري للمحافظة |•°¬
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
1,630
العمر
39
الإقامة
محافظة البريمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلني اميل لطلب مساعدة لعلاج طفلة مريضة

فاحببت ان اكتية وانشرة لكي نتعاون جميعنا فكلنا لبعض وكلنا اخوان لها

اليكم الرساله

اسال الله لها الشفاء العاجل يارب

====================================

طلب المساعدة في العلاج لإنقاذ حياة طفلة مريضة يهددها الموت

يشرفني أن أرفع إليكم طلبي هذا للمساعدة في علاج إبني ريم بنت أحمد بن سليمان المحرزي..حيث أن الطفلة ذات الستة أشهر تعاني من أحد أمراض الدم الجينية النادرة التي تهدد حياتها، يسمى مرض HLH إعتلال الخلايا الصدرية، وليس لهذا المرض علاج إلا بزراعة النخاع.وبعد أن قام الاطباء بمستشفى جامعة السلطان قابوس بمسقط بالبحث عن النخاع لفترة طويلة تم العثور على نخاع واحد يشبه نخاع الطفلة في البرنامج الوطني للنخاع.
تؤكد تقرير الاطباء(مرفق) إن عملية زراعة النخاع من غير الاقارب لا تجرى حاليا في السلطنة ولا في الدول المجاورة وأن الطفلة تحتاج إلى هذه العملية بشكل عاجل لإنقاذ حياتها.
وبعد البحث الطويل عن العلاج فقد أبدى أحد المتشفيات في دولة السويد وهو أحد أهم المستشفيات المتخصصة في علاج هذا النوع من الامراض إستعداده للقيام بعملية زراعة النخاع للطفلة.علما بأن مستشفى جامعة السلطان قابوس متواصل مع هذا المستشفى حول خطة علاج الطفلة وتم إرسال العديد من العينات والفحوصات عن حالة الطفلة وهم على إستعداد بأن يستقبلوا الطفلة لبدء العلاج.
إن تكاليف عملية زراعة النخاع وعلاج هذا المرض مرتفعة ولا نملك المال لعلاج إبنتنا. تكلف هذه العملية حوالي 200 الف ريال عماني .إننا نعيش معاناة كبيرة حيث أن من اعراض هذا المرض الخبيث أجاركم الله الانزعاج الدائم والتضخم في الطحال والكبد والعقد اللمفاوية والحمى لدى الطفلة فهي تبكي في معظم الوقت.ونحن على هذه الحالة منذ حوالي خمسة اشهر ويؤثر هذا المرض القاتل على مخ الطفلة مما يصيبها بنوبات تشنج عصبية(الصرع).ويطول الشرح كثيرا في معانتنا النفسية والبدنية.
إن زراعة النخاع للطفلة يساعد له نتائج جيدة حيث أن الطفلة ستتعافى من المرض تماما - بإذن الله تعالى – إذا ما تمت الزراعة في وقت مبكر.
شاكرين ومقدرين لكم سعيكم لمساعدة الناس جزى الله الجميع كل الاجر وففقكم لما فيه الخير.

والد الطفلة / أحمد بن سليمان المحرزي
رقم النقال :0096892664545
رقم الحساب في بنك مسقط : 0142248190084016
المرفقات والتقارير الطبية تجدونها في الرابط التالي : اضغط هنا لتحميل الوثائق
لأي استفسار بالإمكان التواصل مع والد الطفلة هاتفيا او عن طريق بريد موقع دليل المواقع العمانية admin@omanw.com
مع تحيات ادراة الموقع
 
أعلى