إفتتاح بنك نزوى الاسلامي بمحافظة البريمي

steeeel

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
11 مايو 2013
المشاركات
7
الإعجابات
2
#1
إفتتاح بنك نزوى الأسلامي بمحافظة البريمي


DSCF0341.JPG



بهدف توسيع قاعدة زبائنه المتنامية وتسهيل وصولهم إلى خدماته ومنتجاته المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الاسلامية، افتتح بنك نزوى فرعه المتكامل الحادي عشر في السلطنة والأول في محافظة البريمي وذلك خلال حفل اقيم تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم البوسعيدي، محافظ البريمي.
وتعليقاً على ذلك، تحدَث الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، بقوله: "يمثل فرعنا الجديد في محافظة البريمي أحدث إضافة للبنك في إطار سعينا لتوسيع شبكة فروعنا والتي تمتد اليوم من صلالة في جنوب السلطنة وحتى محافظة البريمي في الشمال. اننا نهدف من خلال استرايجيتنا هذه إلى تسهيل وصول خدماتنا ومنتجاتنا المتوافقة مع الشريعة إلى أكبر عدد ممكن من زبائننا وتمكينهم من الاستفادة من ما نقدمه كبديل للخدمات المصرفية التقليدية".
وأضاف الجارودي قائلاً: "لقد انصب تركيزنا خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة على توسيع قاعدة زبائننا ورفدهم بكل ما هو جديد. ومن هذا المنطلق، فقد راعينا إختيار مواقع فروعنا بعناية فائقة من أجل راحة زبائننا وسهولة انتفاعهم بالخدمات والمنتجات المنافسة التي نقدمها. وسوف نواصل جهودنا هذه لتطوير محفظة خدماتنا وتوفير المزيد من حلول المصرفية الاسلامية المبتكرة في كافة فروعنا المنتشرة في عُمان".
جديرٌ بالذكر أنّ محافظة البريمي أصبحت من إحدى المناطق الحيوية والمهمة في شمال السلطنة، فقد شهدت الحركة التجارية فيها ازدياداً ملحوظاً نظراً لموقعها الإستراتيجي على حدود عمان. ويقع فرع البنك الجديد في قلب مدينة البريمي حيث تم تزويده بأحدث التقنيات إضافة إلى فريقٍ ذي خبرة وكفاءة عالية سيقوم بتقديم أفضل خدمة للزبائن في محافظة البريمي والمناطق المجاورة لها.


DSCF0329.JPG
DSCF0334.JPG
DSCF0341.JPG
DSCF0355.JPG
DSCF0365.JPG
DSCF0371.JPG
DSCF0381.JPG
DSCF0698.JPG
DSCF0424.JPG
DSCF0489.JPG
DSCF0490.JPG
DSCF0674.JPG
DSCF0515.JPG
DSCF0602.JPG
DSCF0642.JPG
DSCF0612.JPG
DSCF0556.JPG
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

steeeel

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
11 مايو 2013
المشاركات
7
الإعجابات
2
#2
أطلق بنك نزوى مؤخرا ولأول مرة في السلطنة خدمة ’رصيدي‘، وهي خدمة مصرفية رقمية تتيح للزبائن التسجيل لتلقي رسائل نصية تتضمن أرصدة حساباتهم من خلال الاتصال برقم طلب الخدمة. ويأتي إطلاق هذه الخدمة كجزء من توجه البنك نحو تعزيز مفهوم الصيرفة الرقمية من خلال توفير سُبلٍ بديلة لخدماته مثل الصيرفة الإلكترونية، فضلاً عن تطبيق المعاملات المصرفية على أجهزة الهواتف الذكية والذي من المقرر إطلاقه قريباً

هذا، ويسعى بنك نزوى بشكل دائم إلى مواكبة أخر التطورات التي تشهدها الصيرفة الرقمية بهدف إثراء تجربة قاعدة زبائنه المتنامية بحلول تساعدهم على إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر. ومن هذا المنطلق، طرح البنك خدمة ’رصيدي‘ بحيث تُشكل حلاً سريعاً وفعالاً وسهل الاستخدام عبر الهواتف النقالة في كل الأوقات.

جديرٌ بالذكر أنه ومنذ انطلاق أعمال بنك نزوى في عام 2013، ركزت استراتيجيته على توسيع شبكة فروعه في جميع أرجاء السلطنة، إضافة إلى زيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية. وبعد تركيزه على توسيع شبكة فروعه والتي كان اخرها الفرع الحادي عشر في محافظة البريمي، يواصل البنك جهوده لطرح أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة والتي تلبي تطلعات ومتطلبات زبائنه أينما كانوا ووقتما شاءوا.
 

المرفقات

أعلى