إدارة حماية المستهلك بمحافظة البريمي تواصل الحملة الرقابية والتفتيشية على أسواق المحافظة

علي سعيد المقبالي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2014
المشاركات
225

إبراهيم الفارسي :-










يتواصل مأموري الضبط القضائي بإدارة حماية المستهلك في محافظة البريمي حملاتهم الرقابية والتفتيشية على محلات المحافظة للتاكد من توفر السلع ورصد اي تجاوزات في ارتفاعها.

حيث تم تكثيف الرقابة منذ بداية الاسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك بواقع(ورديتين)صباحية ومسائية وخصوصا على سوق المواشي ومحلات الفواكة والخضروات ومحلات الكماليات ومحلات الخياطة ومحلات الحلاقة والتجميل كونها من اكثر المحلات ارتيادا من قبل المستهلكين في هذه الفترة.

وتاتي هذه الحملة الرقابية حرصا من ادارة حماية المستهلك بمحافظة البريمي على ضمان حقوق المستهلك وتوفير مستلزمات العيد من قبل التجارة للمستهلكين حسب العقود والفواتير المبرمة بين الطرفين وعدم الاخلال بها.
من جانب أخر طمأن عيسى السعيدي المكلف بتسيير اعمال رئيس قسم تنظيم ومراقبة الاسواق المستهلكين بان اسعار الخضروات والفواكه والمواشي جيدة ولم يتم رصد اي حالة رفع في الاسعار سوى حالة واحدة في رفع اسعار المواشي وتم التعامل معها واتخاذ الاجراءات القانونية ضدها .

ووجه طلال الاسماعيلي اخصائي ضبط جودة سلع وخدمات نصيحة للمستهلكين بضرورة اخذ الوقت الكافي وعدم الاستعجال في اختيار السلعه التي يرغب بشرائها ..وذلك حتى يتمكن من الحصول على سلعه جيدة وبسعر مناسب.
ومن منطلق هذا الحرص الذي توليه إدارة حماية المستهلك بالبريمي لضمان كل مامن شانه الانتقاص من حقوق المستهلك فانها تدعو المستهلكين الى الابلاغ عن اي تجاوزات من قبل التجار عبر قنوات التواصل المختلفة بالهيئة وعبر خط المستهلك(80079009)



 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
33
الإقامة
في قلوب من تحبني
يعطيهم العافيه ماقصروا
 
أعلى