تغطية تكريم نادي الصم بمحافظة البريمي في مسابقة ( مبادرون )

البريمي نيوز

¬°•|شبكة البريمي للأخبار|•°¬
إنضم
15 أكتوبر 2011
المشاركات
506
الإعجابات
112
#1
تكريم نادي الصم بمحافظة البريمي في مسابقة ( مبادرون )






رعى معالي الدكتور / عبدالله بن محمد السعيدي . وزير الشؤون القانونية . مساء يوم الأربعاء . 2015 / 01 / 28 م . تتويج المبادرات الفائزة بجائزة وزارة الشؤون الرياضية ( مبادرون ) .
أقيم الحفل بحضور معالي الشيخ / سعد بن محمد بن المرضوف السعدي . وزير الشؤون الرياضية . وعدد من أصحاب المعالي الوزراء والوكلاء والمستشارين وأصحاب المبادرات والإعلاميين ورؤساء الأندية . وذلك في قاعة السندباد بفندق كراون بلازا - مسقط
وتعتبر جائزة وزارة الشؤون الرياضية ( مبادرون ) . جائزة لبناء ودعم مبادرات شباب الأندية . وهي تعد إستثمارا في القيادات الشبابية التي لها دور أساسي في بناء الغد المشرق للسلطنة . وتستهدف الشباب الشين لديهم مبادرات ، أو مشاريع أو برامج غير ربحية مبدعة تخدم المجتمع المحلي أو تلبي إحتياجاته . والتي تم تنفيذها على أرض الواقع . كما تعمل الجائزة على مساعدة الفائزين وتوجيههم نحو الجهات المختصة . لتعزيز مبادراتهم وتنميتها . وتعزيز المبادرات الشبابية والمساهمة في توفير بيئة داعمة ومحفزة له لبناء قدراته الذاتية . كمورد أساسي لتنمية الشباب والمجتمع . وتكريس مفهوم المواطنة وتعميقه لدى الشباب وتطوير المفاهيم المرتبطة بالعمل الشبابي من خلال الإرتقاء بهم من مرتبة المستفيدين إلى العناصر الإيجابية والفاعلة لتنمية مجتمعاتهم المحيطة وتطوير قدراتهم الذاتية .
واحداث التغير الإيجابي في محيطهم باحترام الترابط بين الأصالة وعراقة الثقافة العمانية . والأخذ بروح العصر ومواكبة إحتياجاته المتجددة .
وقالت : خديجة بنت عبدالله البلوشية . رئيسة مجلس إدارة نادي الصم بمحافظة البريمي . لقد عززت مسابقة مبادرون روح المبادرات الشبابية . وجاءت كالغيث ليرويها ليعم الغيث أينما حلت . وانعكست آثارها بشكل إيجابي على الفرد والمجتمع . حيث تتيح الفرصة لإستثمار مشاريع الشباب وطاقاتهم وتنميتها بالدعم والتطوير مما يحفز هذه المبادرات للمضي قدما نحو تحقيق تطلعاتها وأهدافها المنشودة وأعربت عن سعادتها بفوز مبادرة نادي الصم بمحافظة البريمي . باحدى جوائز مبادرون . وقالت نشعر بسعادة غامرة لأننا بدئنا عاما ً جديداً بإنجاز ليس له مثيل . فالغوز في مسابقة مبادرون يعتبر إنجازا كبيراً يصب في مصلحة النادي . وشرف كبير لنا أن نمثل محافظة البريمي في هذه النسخة الأولى من المسابقة . ونشكر الله تعالى الذي أكرمنا بهذا الفضل . كما نوجه شكرنا وتقديرنا لنادي النهضة على جهودهم الطببة في دعم مسيرة نادي الصم بمحافظة البريمي . حيث إن الفرحة شملت الجميع وكان شيئاً أكثر من رائع ...














































 
أعلى