ساب 9-X Air: تصميم جديد للسيارت المكشوفة

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
Saab-9-X-Air-M_297_tcm35-1808287.jpg



دبي- من المقرر أن تكشف ساب النقاب عن سيارة ساب 9-X Air النموذجية مطلع نوفمبر المقبل خلال معرض باريس للسيارات، في رؤية وتصميم مبتكريين لمستقبل السيارات المكشوفة من ساب.



وتتميز 9-X Air بسقف فريد من القماش، ويحيط بالمقصورة قفص زجاجي يتضمن الزجاج الخلفي.



وتخرج 9-X Air عما هو مألوف في تصميم السيارات المكشوفة التقليدية من خلال توفيرها لأربعة مقاعد ضمن الأبعاد المغلقة لمقصورة السيارة الرياضية.



ويتحدد مظهرها الفريد من خلال أعمدة خلفية بارزة تحمل السقف القماشي، الذي ينطوي بالكامل، وتثبت أيضاً الزجاج الخلفي الغائر والمنفصل.



وتتمتع 9-X Air بتصميم إجمالي للاستمتاع بالقيادة في الهواء الطلق دون التسبب بأي انزعاج من لطمات الهواء ولإضفاء مظهر السيارة الكوبيه الأصيلة عليها.



وامتداداً للأفكار التصميمية من سيارة ساب 9-X BioHybrid النموذجية الهجينة، تأتي 9-X Air مجهزة أيضاً بمنظومة الدفع عالية الأداء ذاتها.



ويوفر محرك التوربو من القطع الصغير والذي يعمل بالطاقة الحيوية BioPower من ساب بسعة 1.4 ليتر الأداء المسؤول من خلال دمج الحجم الملائم للمحرك، المزود بشاحن هواء جبار، مع كل من وقود إيثانول E85 الحيوي والتقنية الهجينة.


Saab-9-X-Air_297_tcm35-1808286.jpg

وتؤكد 9-X Air على دور ساب الريادي في تصميم السيارات المكشوفة، وسيتم كشف النقاب عنها بعد 25 عاماً تماماً من إطلاق أول سيارة مكشوفة من ساب في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
ترتوب ^^

عقبال ما يصير عندك شراتها هع

يسلمو عثاري


/
\

شموخ
 

سادح تيس

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2008
المشاركات
47
أمبيييييييييييه
هب شي ما توصلني العزبه
فنكيوو ماي برذر فنكيوو
 
أعلى