موظفو الجامعة يستمتعون بيوم المغامرات الترفيهي

سالم العلوي

¬°•| المسؤول الإعلامي بجامعة البريمي|•°¬
إنضم
13 فبراير 2014
المشاركات
157


نظم قسم الموارد البشرية في جامعة البريمي، يوم المغامرات الترفيهي لموظفي الجامعة وعائلاتهم في مناطق ترفيهية مختلفة بولايات السلطنة شملت رحلة بحرية بمحافظة مسقط على متن يخت مجهز بكافة سبل الراحة والأمان، والتجول بين أروقة سوق مطرح التقليدي حيث تناولوا وجبة الغداء فيه، ثم زيارة حديقة النعمان للحيوانات بولاية بركاء، واختتمت الرحلة بالجلوس في منتزه المنيال المطل على كورنيش مدينة صحار للاستمتاع بنسمات هوائه العليل.

وقد حرص منظمو الرحلة من قسم الموارد البشرية على توفير كافة سبل الراحة والمتعة والترفيه للأعضاء، مما ترك أثراً طيباً في نفوس الموظفين وعائلاتهم، وتقدموا بوافر الشكر والثناء لجامعة البريمي ممثلة في قسم الموارد البشرية.

وأشار الفاضل محمد الكعبي ممثل الموارد البشرية والقائم على تنظيم الرحلة إلى أن تنظيم هذه الرحلة جاء لتغيير الروتين لدى الموظفين في الجامعة وتعريفهم على المناطق السياحية في السلطنة، وتخفيف آثار ضغط العمل اليومي.

ويؤكد الدكتور هشام أبو المجد رئيس الجامعة على أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار خطط الجامعة الهادفة إلى دعم الفعاليات الاجتماعية لموظفي الجامعة من مختلف الجنسيات، وتوفير بيئة محفزة للموظفين، وإتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات اجتماعية مرحة، بعيدا عن بيئة العمل الرسمية.



 
أعلى