الى الاعضاء الصامتين الممتنعين عن الكتابة

جنون قلم

¬°•| مُشرِفَ سابق |•°¬
إنضم
3 مارس 2008
المشاركات
786
الإعجابات
1
الإقامة
على ضفاف الجنون
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


إخواني المتصفحين للمواضيع

سنشبع بعون الله رغباتكم في القراءة فهذا موضوع لكم انتم فقط

وليس للاعضاء المشاركين معنا بأقلامهم المتميزة والرائعة

أخي/أختي العضو المتصفح


قد سجلت معنا بمحض إرادتك فلم تكن مرغما على ذلك

فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة

( هذه المنتدى منتدياتها متنوع فيها الكثير من المواضيع يعني نقدر نقول عليها ( شامله )و تفاعليه فيها الفائدة

والإستفادة وليس بجريدة يومية تتطلع على أخبارها )


((لا اعتقد ذلك)) فلو كان يهمك لأرغمك قلمك على الكتابة

فهل سمحت لي بان اقول لك بانه فضول ..... نعم انه فضول

هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك

اشبع نهمك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتابة و المشاركة الفعلية والتعبير عن مافي دواخلك

تقدم إلى منتدياتها فكم نحن بحاجة إلى معانقة قلمك

أخي الفاضل /أختي الفاضله

لا شك ابدا

في إن تسجيلك معنا قد أسعدنا كثيرا جدا


فهذا دليل على ان المنتدى قد نالت على إعجابك على الأقل!

ولكن ثق تماماً أن سعادتنا هذه

لن يكتب لها الإستمرار أبدا

وقد يحل محلها الحزن

اذا لم تتشرف صفحاتها

بما تجود به نفسك


وبما يمتعنا به قلمك

فهل ستحرمنا من هذه السعادة ؟!!

أتمنى أن تكون الإجابة هي لا....

و أن تتفاعل مع منتدياتها

أشكرك /أخي/أختي / المتصفح على قراءة موضوعي هذا ولدي الثقة التامة بأنك لن تستطيع الرد عليه

ولن يرد عليه إلا الأعضاء الذين لديهم الانتماء لهذه المنتدى الرائعة بإدارتها ومشرفيها وبأعضائها


مع أطيب التمنيات للجميع
وعدم الزعل


منقول للاهمية
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,482
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#2
تسلم يمينكـ أخوي جنون قلم و الصراحه راحه كلامكـ فى محله و لا غبار عليه ...
فأقل ما يمننا فعله للمنتدى إن لم نكتب الموضوع نشكر و نناقش كايب الموضوع ...

يعطيكـ العافيه أخوي و إلى الأمام فى مواضيعكـ ...
 

الربيعي

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
1,007
الإعجابات
0
الإقامة
حـــيــ الأمـــــل ــــــث
#3
كُل إناء ينضح بما فيه ... وكُل إسفنجنة تمتص من الوعاء الذي وضِعت فيه ... !!

فليت شِعري من الناضحُ ومن الماص ...!!


فالناضحُ قد يُفيد غيره بما نضحهُ ...!!

أما الماص فلا ينفعُ إلا ذاته ....!!

وكلاهما حقٌ مَشروعٌ للجميع ...

ولكن نبغي كثرة الناضحون وقلة الماصون ...!!


تسلم أخي جنون قلم ^__^
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#4
ماقصرت اخوي كلامك عين العقل


الواحد يدخل ويشارك ويشكر صاحب الموضوع مب بس يتصفح وياخذ اللي يباه



تسلم ع الطرح والنقل المميز يعطيك الف عافيه

 

من لي غيرك

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
323
الإعجابات
0
#5
سكوتهم لحاجة في نفس يعقوب ^ــ^


مشكور جنون القلم على النقل المميز،،، واتمنى يكون هالموضوع دافع للكثير من الاعضاء الصامتين على الابداع والتميز :)

تحياتي للجميع
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
الإعجابات
0
#6
أخي جنون قلم :
طرحت هنا كلمات من ذهب
أجدت وأبدعت وأختصرت فيما كتبت
ووصلت الفكرة بكل سلاسة ويسر لكل من مر من هنا
ونتمنى من الجميع المشاركة وإبداء رأيه وملاحظاته حتى ولو كانت ضد الرأي الآخر المهم في إطار الإحترام المتبادل ،،
وعموما إذا كان العضو لا يستطيع المشاركة في جميع المواضيع فيمكن المشاركة ولو بالقليل حسب استطاعته ، أما أن نجد المشاهدات أكثر بكثير من الردود والمشاركات أعتقد هذا غير جيد ،،
ولي ملاحظة : البعض لا نلومهم فهم يعانون كثيرا من بطئ النت في معظم الأوقات طبعا هذ خارج عن إرادتهم ...
حقيقة أغلب المواضيع جيدة وتستحق المشاركة، وسنجد إن شاء الله منتدانا قد صار شعلة من الحماس والتنافس الشريف ، وهذا يصب في وعاء الفكر والمعرفة ،،،
فكما يقول المثل : (( ما لا ُيدرك كله لا ُيترك كله ))
بعض المواضييع تسترعي الانتباه و الوقوف عندها والمشاركة بها والبعض الاخر نكتفي بالمرور عليه
حين اجد عدة مواضييع في نفس القالب ..لا اجد في نفسي تلك الرغبة في المشاركة باضافة رد،،،
الاعضاء هم نفس الاعضاء تقريبا
لكن اختلاف الاطروحات وتنوع المطروح وتباينه هو ما يستفز العضو للمشاركة برأيه
بالفعل بموضوعك هذا قد أشعلت الحماس في الكثيرين
تسلم اخووي ع الطرح الرائع


 

كيـِـآטּ

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
2,284
الإعجابات
0
الإقامة
ليس في مخيلت أحد
#9
تسلم

(مثل ما تاخذ حاول تعطي)

ولكن لاسف الشديد لا نعرف ظروف أخي الصامت/أختي الصامتة

ويسعدنا دائما أن تقرا مواضيعونا ولو بصمت



تسلم جنون القلم على الموضوع... نترقب جديدك.... دمتى بخير
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#11


فعلا هالشي وايد مهم
وايد اعضاء مسجلين ولكن وجودهم والعدم واحد

استغرب منهم
وشو اسباب تسجيلهم ويانا

موضوع مهم
الف شكر على النقل الرائع




الأرجنتيني البار
 
أعلى