ـ{ راغوناآآ من البريمي ،،~

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ،،
أسعدكم ،، اللهــ،، [ صباحاً / مساءً ] بكل خير ،،~

احمــ،، احمــ،، خ خ خ​

اليوم ييت بقلوولكم سالفتنا امس يوم سرنـــآآ البريمي هع !!​

الله يسلمكم نحن متعودين اسبوع نسير البريمي ،، واسبوع هو ييوم عندناآآآ :patch_swit:​

و أمس كاآآآن هو الاسبوع اللي لازم نروح فيه البريمي :confused: ،، وقمنآآآ وتجهزناآآ ،،و تكشخناآآ​

و ركبنا السيااارة ،، و في الطريق ،، الكل مستانس ،، هع و يسولفون ويضحكون !!​

و انا طبعا قاعدة العب بالموبايل لووول ،،​

المهم طبعا كان الوقت بعد صلاة المغرب ،، وهناك كا زححححححححححمة ،، خ خ خ قلت شكلناآآ فالهند لوول :patch_rir:​

المهم و بعد ساعة من الانتظاااار وصل دوووورنا بندخل البريمي :patch_lf: ومستانسين ،، وكل واحد يبني أحلامة الوردية كح كح !!​

المهم وقفونا وقالوا نبا بطايقكم و لا جوازاتكم ،،​

كح كح​

الكل فوق راسه علامة تعجب كبيرة ،،​

اخوي طلع بطاقته وعطاه اللي واقف هناكــ،،​

قال : وين بطايق البقية ،،​

اخوي ( بو الحسن ) : مب يايبينهن !!​

رد على اخوي اونه ما يستوي نمر ،، وحشرناآآآ ،،​

قلناله رايحين عند الاهل ،، وحاولنا يمين يسار ماشيء معند :patch_punnch: <<< كريه !!

و بعدها ياااب ربيعه ونفس الحالة ( امر من فوق ما نقدر ونحن رجعنا عشرة قبلكم ) !!​

عاد هنيه امي عصبت :mad: و ولعت نااار !!​

عقب لف اخوي ورجعناآآآ العين ،،​

و هو ولاف ،، انا كنت اضحك بس ع السايلنت ( قالبة هزاز ) لوول !!​

امي تمت معصبة فوول خ خ خ !!​

و اخواني الصغارية ولا داريين بالسالفة ،،​

المهم مشيناآآآ فالدرب العودة ،، الآمال مصدومة ،، والاحلام محطمة ،،​

و انا بعدني اضحك ،، بس عقب طلعت صوت ،،​

قال اخويه : وانتي عايبتنج السالفة ؟؟!​

عاد حاولت امسك عمري شوي :patch_lf: لا انكفخ بنعاااال ،،​

المهم يوم وصلناآآآ البيت ،، عاد هنيه الموقف الاكثر ضحكاً ،،​

امي نزلت وشالة سلامي ودخلت البيت ،، وانا نزلت خلاف ،،​

كح كح ،، عقب نزلوا اليهالوه مصدومون انهم رجعوا البيت ،،​

قام اخوي ( سوسو بو خمس سنوات ) فاج حلجة مصدووووووووووووم ،، :patch_galc:​

و بعد شوي قعد يصيييح ،، خ خ خ عااااد يا يعبر شعوره عند ماما خفوق ،،​

جان ما بلقى الحين عباتي كلها مخاط كح !!​

المهم رحمته ودخلته داخل ،، حرام فاتتني اللقطة خ خ خ وهو مصدوم ،،​

و عقب رحت اشتريت حلاوة حق الصغارية نراضيهم لوول ،،​

:patch_cuisin:​

و بعدين كاااان الجو امس مأساوي صراااحة كح كح :patch_rir:​

قعدت اصور ،، امي تقول ما شاااء الله كم معاشج ؟؟! <<< تطنز لووول !!

المهم قرروا انهم نسير اليوم البريمي الظهر ،، عاد يوم سرناآآ اليوم كح كح شادين حيلنا وشالين الجوازات​

( شو نسوي مسافرين يا بوكم دولة ثانية )​

:patch_rir:​

و يعدين يوم وصلنا عند الدخول راح اخوي بيعطيهم الجوازات ،، خطفوناآآآ بدون ما يطالعوهن ،،،​

عقب الردة نفس الشيء ،، لا بعد هذاك ينكت ،، اونه ( هذيلا فلوس ولا جوازات ؟؟ )​

هههههههههه ،، وهذي هي سالفتي ،، بس كل ما اطالع الصور اضحك لووول ،،​

:patch_rir:​

والحين اخليكم ويا وحدة من صور مأساة امس،​

حرام تكسرون فرحة يااهل ،،​



و سموحتكم ( خويكم / خافق احساس )​

!!​




،،
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,462
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#2
ههههههههههههههههه
هههههههههههه
وييييييييه
صراحه قصه مأثره لووووول
يا بوج كل يوم نحن على ذي الحاله .. ملينا شو نسوي مغلق علينا من كل صوب
الله يعينا بس ... ملينا من الرمسه اليه ما تودي و لا تييب ...
اليه كاسر خاطري الياهل مسكين كسروا خاطره ....
يعطيج العافيه
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ،،
أسعدكم ،، اللهــ،، [ صباحاً / مساءً ] بكل خير ،،~

هههههههه

شكرا على مرورك العجوبي

دمت عالطاعة !!

و السموحة !!
،،
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
31
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#4
هههههههههههههههههههههههههههه حليلج خفوقه قلبي عورني عليكم هههههههههه

حليله اخوج فديته مستانس ورد يصيح .:*_*:.


لاو بعد مصورتنه ناس فشو وانتي فشو خخخخخخخخخخخ

والله مادري ع شو مسوين هالزحمه وبطايق ولعوزه الا يشوف اسرائيل وفلسطين خخخخخخخخ

بس قصتكم تعور القلب .:*_*:.

يعطيج العافيه دبوووه


 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ،،
أسعدكم ،، اللهــ،، [ صباحاً / مساءً ] بكل خير ،،~


ههههههههه ترا اليوم قاعدين نعلق ،،

الضفة الشريقة و الضفة الغربية لووول

^^

انا عادي ،، دومني ريلاكس ،،!

ليش اعصب واحرق اعصابي لوول

نورتي دبوه هع ربي لا هانج !!
،،
 
التعديل الأخير:

Silence

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
112
الإعجابات
0
#6
و الله شو نقول هالحالة صارت تتكرر بشكل يومي حتى البطايق و الجوازات قمنا نحطيهن في السيارة
 

ورده جوريه

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
26 يونيو 2008
المشاركات
1,153
الإعجابات
0
الإقامة
فـ طيبة الورد وطعنت أشواكه
#7
ههههههههههههه بصراحه قصتكم تضحك ف نفس الوقت تعور القلب
بس المهم روحتوا اليوم وستانستوا (( هيك الله بده))


... والله حاله ...
...صرنا محاصرين من كل صوب تقول دوله محتله ...
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#8


ههههههههههه
والله حاله
بس سالفتكم سالفه
واحلا شي يوم ما خذو الجوازات بالباجر

ولا اليهال يحليله يفكرو وصلو بيت اهلكم في البريمي وهم في بيتهم
ههههههههههههههههه

بموت من الضحك


يا بوج صار عادي
انا قبل ايام كنت مستعيل متاخر وايد وابا اسير الدوام
كان السيد يمشي بسرعه يوم وصلت انا
قالي البطاقة
عطيته

قال اصفط يمين

قلت شو هالحظ؟؟
هع هع

يلست انتظر اريد بطاقتي

وعاد يا واحد ونبر السياره نبار
ما ادري شو يدور
هع هع

وبعدين قالي خذ بطاقتك وتوكل
حتى ما قالي آسفين على التأخير او كلمة حلوه

شليت بعمري وسرت

وفيه قهر وضحك فنفس الوقت

الله يفرج اسرنا ان شاء الله
هههههههههههههه


الف شكر لج اختي على الموضوع




الأرجنتيني البار
 

أم عبدالرّحمن

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,992
الإعجابات
230
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
#9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ،،
أسعدكم ،، اللهــ،، [ صباحاً / مساءً ] بكل خير ،،~



Silence

ههههههه والله صج !!

شو نقول بس ،،

الله كريـــــم


!!

،
،

ورده جوريه

خخخخ ،، نحن لا نيأس ،،

كله هذا بنكافح نسير البريمي حرررب لووول

نورتي حيااتي على ردج الكول ،،

ضحكوا عليناآآآ هع

،
،

البار بولديه ،،

هع ذكرتني بابوي يوم ساير مسقط ،،

بدل ما يشل جوازه اليديد شل الجديم و المنتهي ،،

وطلع من صوب هيلي ،، ورواوهم الجواز وخطفوه ،،

ما انتبهو انه جديم ،، و مثقب بعد فوق هذا !!

ووصل عن جوازات عمان ونفس الحالة ما انتبهوا ،،

ويوم الردة عطاهم الورقة ووصل أخير عند مدخل هيلي ،،

عاد هناك كان مشغل ليتاته ،، فقال بيحترمهم وبيبند الليتات ،، هع

عقب قالوا وين جوازك عطاهن اياه ،،

قالوله هذا منتهي ،، خ خ خ عاد ابوي هنيه منصدم لوول ،،

قعدت يضحك قاللهم انه هذا الجديم شله بالغلط !!

قالوله يله انزل تفتيش ،، عاد ابوي كان فيه رقاد !!

بس ابوي من النوع البارد لو الحار بيطيح فيهم ،،

راح وقف بعيــــــد عن السيارة وربع ايديه ،،

قال له اللي هناك شو موقفنك بعيد ،،

قال : علشان ما تستحون تفتشون براحتكم ،،

عاد ابوي يوووم يقول السالفة بروحها ضحك ،،

المهم خلصوا قالوا توكل ،، وآسفين ،،

<<< بعد شو المسكين يبا يرقد راد البيت !!

و شكرا خ خ خ بس والله مثل ما يقول المثل

( شل البيلة ما يضحك !!)

،،

 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
الإعجابات
0
#10
الصرااحه صيحتيني خفوقوه ... قصه وااايد مؤثره


...


والصوره تكسر الخاطر


هذولا مايعرفو يحشمو حد

تسلم اناملج على هالقصه الهادفه .... لول
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#11
فديته يا حليله حرام والله
صدقون هذي الحاله عفاني الله بلادنا مسكرين علينا من صوب وهذيلا من صوب شكلنا بنستوي بلاد روحنا


نايس صوره اخوج فديته
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#13
هههههههههه

سالفه ولا اروع
تعيشون وتاكلون غيرها هع هع
 

الذربهـ

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
42
الإعجابات
0
#14
ههههههههههههههههههههههه ..:patch_rir:

هالمشكله تصير واااايد .. عادي تعودنا .. نرجع بخفي حنين :patch_swit:

يالله الله كريم .. شوه نقدر نسوي في هالزمن ..

قالوا يمين سرنا يمين .. قالوا يسار سرنا يسار .. وهلم جرا .. غنم يرعن ويسيرهن صاحبهن ..:patch_punnch:
 

دايم الشوق

¬°•| مُشرف سابق |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,737
الإعجابات
0
الإقامة
بين الورود و تحت المطر
#15
هههههههههههههههههه

عادي يا بنت الاصول ,,, هالاشياء تستوي ,,,,,

بس ما قصروا فيكم ,,,, خخخخخخخ هع هع هع ,,

يحليكم والله كسرتو خاطري ,,,
خخخخخخ

يسلموا خفوقه ,,,,,
 

إماراتيه عسل

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
171
الإعجابات
0
الإقامة
ثـرى زايـد( بين طيـوفه)
#18
امبيه انتو وايد تعبانين في السيره وفي الرده لازم تظهرون جوازاتكم!!

اممم الله يعينكم .. وان شاء الله تتصلح اموركم .. =)
 

دانة غزر

رئيسة المشرفين
طاقم الإدارة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,156
الإعجابات
6
الإقامة
البـــــــــــريمي
#19
خفووووووووقه ذكرتيني بعمري


انا دايما يوم اسير العين اشل بطاقتي الجامعيه


ودوم يقولون البطاقه مامكتوب فيها الجنسيه <<<لو بعدكم ما تشوفون الاسم هههههههههه


يقولون مره ثانيه هاتي بطاقه ثانيه اقولهم انزين واعطيهم طاف


دوم اشل بطاقه الجامعه هههههههههههههههههههه والله بلشونا
 
أعلى