فريق المديرية يحرج فريق الخوارزمي في أولى مباريات البطولة

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
بسبب خلل في صمام الأمان الخوارزمي يفقد السيطرة وفريق المديرية يستغل الفرص ليحرز هدفين مقابل واحد في مبارات شهدت الحماس والندية .

IMG_8674_zps3381a5fc.jpg

كتيبة المديرية


IMG_8679_zps10b95e50.jpg

كتيبة الخوارزمي

إفتتحت مباراة البطولة مساء أمس بين فريق المديرية الذي ينافس خصماً لا يستهان به إطلاقا فريق الخوارزمي ، حيث يضم الفريقان نخبه من الاعبين الاشاوس المرشحين لنيل كاس البطوله .
بدات المباراه حذره بين الفريقيين استطاع ان يفتتح اول اهداف البطولة المميز موسى الهنائي لتبدا الفرص بالتزايد من قبل الفريقين الا ان فريق المديرية يواصل تقدمه عن طريق الاعب عبدالله الخنبشي حيث استطاع فريق المديرية من الحفاظ علي نتيجة الشوط الاول.
يبدأ الشوط الثاني سريعا بمحاولات لم تصل بالمستوى من قبل فريق الخواوزمي محاولا استدارك النتيجه المتاخره وكانت ابرزها انفراد خالد المطيري امام حارس المديريه الا ان هو الاخر استطاع ان يخرجها ببساله ، استمر الخوارزمي بالضغط على المديرية من أجل تقليص النتيجية وظهر خلالها التوتر لفريق المديرية مما تحصل لاعبوه على 3 انذارات ، حتى استطاع المطيري من أحراز أول أهداف فريقه من خلال ركلة ثابته بعدها تزيد شعلة حماس فريق الخوارزمي بتكثيف عددت هجمات والوصول إلى منطقة جزاء الخصم إلا ان وقت المباراه لم تسعفه لتنتهي بفوز المديرية بنتيجة 2 مقابل 1 .


أدار اللقاء الحكم محمد الهادي
IMG_8810_zpsa7030bb7.jpg


والحكم الثاني هلال الحجر .​
IMG_8734_zps65572e97.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى