جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه

العنيد2012

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
176
الإقامة
واين يعنى اكيد ف البيت
(جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه)


قصه حقيقيه نالت اعجاب كل من قراها للشباب و البنات ؟
كلمة قالها رجل ريفي :
( جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه)
جلس أحد الأشخاص بالقطار المتجه من القاهرة إلى أسوان
وكان في العقد السادس من العمر ويرتدي الملابس الريفية .
ثم جاء شاب وزوجته وكان يبدو عليهم أنهم حديثو الزواج وجلسوا بالكرسيين المواجهين له وللأسف كانت الزوجة ترتدي بنطلون برمودة قصير وبلوزة بحمالات تكشف عن ذراعيها وصدرها.
ثم فوجئ الزوج بالرجل الريفي الكبير في السن والذي تبدو عليه علامات الوقار والاحترام يرتكز بكوع ذراعه على فخذه واضعا ذقنه على قبضة يده في مواجهة الزوجة التي تجلس بالكرسي المواجه له ونظرة عينه مثبته نحوها تكاد تخترقها لقرب المسافه.
وبصوره مفاجـئة تضايقت الزوجه وثار غضب زوجها وقال للرجل احترم نفسك أنت راجل كبير عيب اللي بتعمله ده وياريت تقعد عدل وتزيح وجهك عن زوجتي
فما كان من الرجل الريفي إﻻ أن قال للزوج الغاضب أنا مش هقولك احترم نفسك إنت وعيب عليك تخلي مراتك تلبس بالشكل ده إنت حر يا رب تخليها تمشي بدون ملابس ما دمت أنت قابل لكن هقولك أنت ملبسها كده عشان نشوفها ونتفرج عليها آدينا بنتفرج عليها زعلان ليه بقى
بص يابني اللي مكشوف من جسم مرآتك من حقنا كلنا نشوفه ، واللي مستور من حقك أنت لوحدك تشوفه
وإن كنت زعلان إني مقرب رأسي شويه أعمل إيه نظري ضعيف وكنت عايز أشوف كويس
وهنا لم ينطق الزوج وألجمت كلمات الرجل فمه واحمر وجه زوجته
خاصة بعدما تعالت أصوات الركاب اعجابا بالدرس الذي أعطاه الرجل الريفي للزوج الشاب
ولم يملك الزوج إلا أن يقوم من مكانه ويأخذ زوجته ويغادرا عربة القطار.
وفي هذه القصة عبرة لمن يُلبِس زوجته عباية مخصرة وملونة ويقول ليه الناس تنظر لينا ، ونسي إن الحكمة من العباية الستر وليست الزينة
(كلام روعة)

في الشتـاء تختفي مظاهر التّـعـرّي خوفـاً من البرد الزائـد !!!
فلماذا لا تختفي أبـداً خوفـاً من عذاب الله ؟؟؟!!!!

حكمة رائعة :

عندما تتعرى الأشجار من ورقها أمام الملأ يكون مصيرها حطب لنار توقد بالدنيا !
كذلك النساء إذا تعرت أمام الملأ فقد يكون مصيرهن حطب جهنم.

الأنوثة {{حياء}} قبل أن تكون أزياء
. آميرات بريطانيا لايلبسن إلا اللبس الساتر ..يقولون اللبس العاري فقط للنساء الصاقطات !

#مؤلمه يافتيات أمه محمد
 

Farah

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
27 أغسطس 2015
المشاركات
25
الإقامة
آلبريممي'
قصه جميله الصراحه وياليت كل بنات مجتمعنا يتعلمن منها خاصه مع بدايه موضه هالعبايات الملونه كأنهم ستاير يمشن ع الارض ... شكرا ع الطرح
 

vip girl

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
30 أغسطس 2015
المشاركات
17
قصه جميله بلفعل ياليت البنات يستوعبون الدرس
 

alya_ss

موقوف
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
321
العمر
26
قصة رائعة ..
وجميل ما ذكرتيه اختي فرح .. هذه الأيام نرى كانه يوجد مسابقات للعبايا الأكثر مصخره .. لا ادري ما الهدف من فعل هذا ولكنه مخالف لشريعتنا الإسلامية .. ف العباءة للستر وليس لكشف الزينة وغيرها من هذه الأمور ..
 

shatha_28

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
4 أغسطس 2015
المشاركات
127
الإقامة
البريمي
قصة جميلة جدا ومأثرة في نفس الوقت
لكن ليس على الزوج عتاااب أبدا من المفرووض المبادرة من الزوجة او المرأة بشكل عام في إنها تحترم دينها وعمرها وأول شيء طبعا ربها حتى لو كانت في خارج البلاد أو داخلها و أكيد الزوج ما بيمنع زوجته إنها تكون محتشمة و محترمة وفي نفس الوقت لازم ينبهاا إذا بدر منها شيء ما يمشي وراها
 

sally saeed

موقوف
إنضم
16 مارس 2020
المشاركات
37
العمر
29
هل تبحث عن أفضل خدمات ليموزين مطار القاهرة الدولي من أجل الحصول على مريحة ومميزة من وإلى المطار؟ يمكنك إذن حجز سيارة ليموزين من شركة الرائد ليموزين.
حيث توفر لك الرائد ليموزين مجموعة من الخدمات والمميزات التي تجعلك تشعر بأحسن راحة من دون بذل أي مجهود أو عناء في طريق مطار القاهرة الدولي، سواء في الطريق إلى المطار أو من المطار.
أهمية مطار القاهرة
يلعب مطار القاهرة الدولي دورًا كبيرًا ويمثل أهمية شديدة لحركة الملاحة الجوية، على المستويين المصري والدولي على السواء، حيث إنه البوابة الجوية الشمالية لمصر، بالإضافة إلى أنه يقع في العاصمة المصرية: القاهرة.
ولهذا، يشهد المطار ازدحامًا شديدًا، من خلال ما يتميز به من خدمة المسافرين من مختلف المحافظات المصرية، والكثير من شركات الطيران، حيث إنه يتميز بالكثير من الخدمات اللوجيستية، ويشهد الكثير من التجهيزات والتوسيعات من أجل تعزيز قدرته على استيعاب المسافرين والركاب.
حيث وصلت قدرته الاستيعابية الكلية حاليًا إلى أكثر من ٣٠ مليون راكب سنويًا، إذ يبلغ عدد مباني الركاب لثلاثة مبانٍ رئيسة، وثلاثة ممرات للطائرات (مدارج) قادرة على استيعاب أكبر الطرازات.
وما يؤكد أهمية مطار القاهرة أنه يعد مطارًا محوريًا للحركة الجوية بين الشرق والغرب، ويخدم العديد من شركات الطيران العالمية، بالإضافة إلى كونه بوابة قارة إفريقيا في حركة النقل الجوي.
كما حصل المطار على العديد من الجوائز والشهادات، مثل أفضل مطار في أفريقيا عام ٢٠٠٦، والمطار الأول على قارة أفريقيا في الشحن الجوي عام ٢٠١٩، وشهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن AHA من المجلس العالمي للمطارات ACI في ظل جائحة كورونا 2020.
ليموزن مطار القاهرة الدولي
من أجل الوصول إلى مطار القاهرة من دون بذل أي مجهود أو عناء، يمكنك حجز سيارة ليموزين مطار القاهرة الدولي من شركة الرائد ليموزين، حيث إننا نوفر لك مجموعة من خدمات ليموزين المطار الأكثر تميزًا وراحة لعملائنا الكرام.
فعلى الرغم من وجود العديد من مواصلات مطار القاهرة الدولي التي توفر إمكانية الانتقال من وإلى مطار القاهرة، إلا أنها قد تكون غير مريحة بما فيه الكفاية، أو تكون مرتفعة التكلفة، ولا توفر لك الخصوصية اللازمة في طريق مطار القاهرة.
بدلًا من ذلك، يمكنك شراء راحة بالك وصفاء ذهنك وراحتك من خلال حجز سيارة ليموزين مطار القاهرة الدولي من شركة الرائد ليموزين، ونعدك بالحصول على قدر عالٍ من الراحة والرفاهية التي تحتاجها، سواء في الطريق من المطار للمنزل، أو من المنزل للمطار.
لماذا شركة الرائد ليموزين؟
توجد العديد من مواصلات مطار القاهرة الدولي، ولكن خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي هي الخدمة الأكثر مثالية في طريق المطار.
وتوجد العديد من شركات ليموزين المطار التي تقدم مثل تلك الخدمة، ولكن شركة الرائد ليموزين توفر لك كل ما تحتاجه في طريق مطار القاهرة.
حيث إن حجز ليموزين مطار القاهرة من شركة الرائد ليموزين يعد خيارًا موفقًا وناجحًا ومريحًا، حيث إننا نوفر لك سيارة مريحة من أمام باب المنزل إلى باب المطار، مع مجموعة من أمهر السائقين وأحدث السيارات وأفضل أسعار ليموزين المطار.
وتمتاز شركة الرائد ليموزين بتاريخها الطويل والمميز في تقديم خدمات ليموزين مطار القاهرة الدولي ما يجعلها ملمة بما يحتاجه العملاء في الطريق، بالإضافة إلى وضع عملائنا الكرام ثقتهم فينا. وسوف نتعرف على خدمات ليموزين مطار القاهرة من الرائد ليموزين في النقطة التالية.
خدمات ليموزين المطار
تقدم لك الرائد ليموزين كافة عوامل الراحة والرفاهية في خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي لعملائها الكرام، وذلك من خلال المميزات والخدمات التالية:
• أحدث السيارات المريحة والمكيفة والمهيئة للسفر، حيث يتم التأكد من جودة مقاعدها، ومساحتها الواسعة التي تكفي الحقائب والأمتعة، وأي عدد من الأفراد المسافرين
• فريق من أمهر السائقين المحترفين القادرين على التوصيل من وإلى مختلف المطارات المصرية، مع الالتزانم بقواعد المرور وإرشادات السلامة والأمان العامة
• التوصيل من وإلى مطار القاهرة الدولي، سواء كنت من سكان محافظة القاهرة أو في أي محافظة غيرها، فنحن نخدم كافة المحافظات المصرية
• الجهوزية التامة لتقديم خدمات ليموزين المطار في كل وقت وتحت كل الظروف وفي مختلف المناسبات، بالإضافة إلى دقة المواعيد في الوصول لنقطة الالتقاء، أو الوصول للمطار
• تقديم أفضل وأوفر أسعار ليموزين المطار مقارنة بغيرنا من شركات الليموزين الأخرى
أسعار ليموزين مطار القاهرة
يمكنك الآن الاستفادة من أفضل خدمات وأحسن مميزات خدمة ليموزين مطار القاهرة الدولي من شركة الرائد ليموزين، مع تحمل أقل التكاليف ودفع أقل الرسوم.
حيث تتميز الرائد ليموزين بأنها تقدم للعملاء أوفر أسعار ليموزين المطار من جهة، مع الحفاظ على أعلى جودة من الخدمات وعوامل الراحة، وهو ما يجعلنا شركة مميزة ضمن شركات ليموزين المطار الأخرى.
حيث إننا نقوم بتوفير أحسن العروض وأفضل الخصومات، بجانب الاعتماد على معايير موضوعية ومحددة من أجل تسعير خدمات ليموزين المطار.
الرائد ليموزين
الرائد ليموزين هي واحدة من أفضل شركات الليموزين والنقل الجماعي والسياحي داخل مصر. تمتاز بتاريخها القديم وخبراتها الطويلة في خدمات ليموزين المطار.
حيث إننا نقدم لك أفضل أسعار ليموزين مطار برج العرب و ليموزين مطار القاهرة الدوليين. بجانب تقديم أحسن خدمات النقل الفردي والجماعي.
 
أعلى