"ماكدونالدز" تحذّر موظفيها من تناول الوجبات السريعة

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
43
خلال موقع خاص بالموظفين للتوعية والنصائح الصحية



"ماكدونالدز" تحذّر موظفيها من تناول الوجبات السريعة



239178.jpg


سبق - متابعة: حذّرت شركة الوجبات السريعة الأمريكية العملاقة "ماكدونالدز" موظفيها من مغبة تناول الوجبات السريعة، وذلك من خلال موقع خاص بالموظفين للتوعية والنصائح الصحية.

وظهر رسم بياني على الموقع بيّن الفرق بين الوجبات السريعة التي تتألف من وجبة الهمبرغر بالجبنة والبطاطا المقلية، ومشروبات الصودا تحت عنوان "خيار غير صحي"، وبجانبه رسم بياني آخر صور سندويتش وسلطة غنية بالخضار وكوب من الماء تحت عنوان "خيار صحي أكثر."

واعتبرت النصيحة المحرجة واحدة من سلسلة نصائح قدمها الموقع الإلكتروني بعنوان "ماك ريسورس" للموظفين منذ إطلاقه. وأتاح "ماك ريسورس" دليل خطة الميزانية لموظفيه، في يوليو الماضي، ولكنها لم تطبق بعد.

وكانت جامعة "كاليفورنيا بيركلي ليبور سنتر" وجامعة "إلينوي" الأمريكيتين قد أصدرتا دراسة في أكتوبر الماضي، أوضحت أن 52 في المائة من أسر الموظفين في محال الوجبات السريعة يتلقون المساعدة من برامج مخصصة للعائلات مثل الرعاية الطبية، وطوابع الغذاء، وائتمان ضريبة الدخل المكتسب أو المساعدة المؤقتة للعائلات المحتاجة.

أما شركة الوجبات السريعة العملاقة، فوجدت أنها تريد صرف الانتباه عن موقعها الإلكتروني خلال الأسبوع الحالي، وذلك بعدما أوردت قناة "سي أن بي سي" الأمريكية تقريراً حول نصيحة "ماك ريسورس"، ما أدى إلى ظهور البيان التالي على الموقع الإلكتروني: "نحن نؤدي بعض أعمال الصيانة مؤقتاًَ من أجل أن نوفّر لكم أفضل تجربة ممكنة، يرجى عذرنا حتى نتمكن من تقديم هذه التحسينات."​
 

سلامه

¬ اللهّم ارحَمها و اغْفر لها ¬
إنضم
11 سبتمبر 2013
المشاركات
148
العمر
27
الإقامة
U.A.E
جذابين جذابين بس ما يبونا ناكل من ماك


الا ماكدونالدز
 
أعلى