عوووونكم يا الربع ...

غربة الروح

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
287
الإعجابات
0
العمر
30
#1
السلام عليكم ..شحالكم ؟؟؟
وشخباركم ؟؟ عساكم بخير ...


عندي موضوع واريد رايكم فيه لو سمحتوا اخواني وخواتي ..
مثلا إنت تعيش فسكن وبعيد عن الاهل أكيد بتحس عمرك وحيد .. بس الربع إللي عندك أكيد هم بياخذوا هالدور وبيصيرون لك خوان وربع فنفس الوقت ..

بس إللي ما قادره اتأقلم وياه الصداقه اليديده .. يعني احس عمري ما قادره اختلط ويا ناس يديدين وفنفس الوقت أحس فيه حاجز بيني وبينهم يمنعني إني اتعامل وياهم .... طبعا هاذيلا مب ربيعاتي الروح بالروح الله يخليهن ربيعاتي غييير اكثر من خواتي..الحمد لله ..

يعني الخلاصه شو موقفكم من الناس إللي ما متقبلينهم وما قادرين تتأقلموا وياهم وكيف تتعاملوا وياهم؟؟؟؟؟!!!!..

وعووووونكم يا الربع ..
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#2


حياج الله اختي

والله سالفتج سالفه

اختي
الانسان لازم يكون مرن
ولازم يتأقلم مع مختلف الاوضاع
نحن كلنا مرينا بتقلبات في حياتنا
والكل منا انتقل من وضع الى آخر

اختي اعتقد انج انتي لاول مره تبتعدي عن اهلج وبلادج
يمكن لضروف العمل او الدراسة
احب اقولج

لاتخافي
كلها مسألت وقت
وبيصيرن هذيلا البنات الي انتي قريب متعرفه عليهن مثل البنات الي كنتي وياهن من زمان

نحن طلعنا وجربنا الوضع الي انتي فيه
وفي البداية صار الشي الي تكلمتي عنه ولكن الحمدلله بعد مرور فتره بسيطه تغير الوظع

اختي
اتمنى تسمعي مني هالنصيخة وتخليها شعار دائم لج
ولا على قولت اخوانا المصريين
خليها حلقة في ودونك

لاتتعقدي .. ولازم تجبري نفسج في البدايه على ملاطفة هذيلا البنات الي وياج وتجلسي وياهن
وتخبريهن عنج وعن اهلج وعن ربعاتج الاوليات
وصدقيني
بتغير حياتج وبتحسي بسعاده وراحة نفسية
هذي سنة الحياه
كل يوم نتعرف على ناس جديدين ومجتمعات جديدة ولكن لازم نتأقلم
السموحه على الاطالة
ولكن بما اني سبق لي العيش هذي التجربه
وربي حاس فيج
وعارف المعاناه الي تعانيها

واحب اطمنج انها مسألت وقت لا أكثر وكل شي بيصير تمام

وبعدين بتذكري كلامي

واتمنى بعد فتره تخبرينا شو بيصير وياج

ربي يحفظج




الأرجنتيني البار
 
التعديل الأخير:

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#4
ماشاء الله اخوي الارجنتيني ماخله شي عشان نقوله كفى ووفى
بس بقولج شي اختي شوفي انتي قعدي وياهم وارمسي وضحكي وتداخلي وياهم وصدقيني فتره بسيطه وراح تتاقلمين
اذا بتمين جيه دوم بتحسين بالغربه خلج اجتماعيه وراح تكسرين هالحواجز


والسموحه لان ماعندي كلام بعد الارجنتيني ^^
 

Abdullah Al-hinai

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
222
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#5
تكوين الصداقة شي ، والاخلاص بها شئ اخر
عملية ان تكون مقبولا عند الاخرين او العكس ، تحتاج قدرا كافيا من الوقت والجهد من قبل الطرفين ، فالصداقة المبنية على المصالح المادية والمصالح الدنيوية دائما ما تكون فاشلة ، اما الصداقات المبنية على الصدق والاخلاص والحاجة الفعلية للصداقة فانها هى التي تبقي وتدوم .

وفى الختام اود التاكيد على ان القبول من الله سبحانه وتعالي ، فاحسن النية دائما

مع احترامي
 

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإعجابات
0
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
#6
أختي العزيزه جميعنا مر بما انتي تمري به الان
هذه سنت الحياه وظروف المعيشة وطلب العلم

أختي العزيزه لا تضعي حواجز وعواق في طريقكِ

بل حاولي عاى ازاحة كل العقبات وكل الصخور والحواجز التي تمنعكم

من الاحتكاك ببعض وذلك عن طريق محاولتكِ التداخل معهم وبتوفيق لكِ أختي العزيزه
 

غربة الروح

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
287
الإعجابات
0
العمر
30
#7
مشكورين على هالكلامك الحلو.. بصراحه خففتوا الضيج إللي فيني ..

وشكر خاص للأرجنتيني بصراحه ماعليك زود وكلامك يريح وإن شاء الله الأمور تتيسر ..ودعواتكم ..
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,465
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#8
أختي غربة الروح ...
ما تمرين به وضع طبيعي لأنج خرجتي من بيئه ربيتي و عشتي فيها لمكان تعتبري نفسج غريبه عنه ..
و لكن لا تأخذي أمظري للموضوع بشكل آخر فرصه لتكوين صداقات جديده و التعرف على ناس آخرين ..
تعلمي الجديد فى طبائع الناس تأقلمي مع كل شخص حسب شخصيته مع أحترامج لشخصيتج المستقله كوني سلسه بالتعامل مع الآخرين
حسسيهم بأنج سعيده بأنهم حولج فهم الآن أقرب من أهلج لج نظرا لضروفج و قد تحتاجين و قفتهم معج بالسراء و الضراء فلا تخسري صديق ...
و كما يقول المثل (( ليت لي بكل طريق صديق ))..
و لكن تجنبي ما تريه خارج عن عادات مجتمعج و تربية أهلج و لا تنجرفي فى ما تريه خطاء لا بمجامله و لا لتجربه ,,,
تحياتي و يعطيج العافيه
 

غربة الروح

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
287
الإعجابات
0
العمر
30
#9
كلامك حلو أخوي ..تسلم ..
بس احس بعده صعب ..
 
أعلى