ليس هناك حماية 100% أبدا

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#1



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







بعد الهجمات التاريخية الأسبوع الماضي ، تتواصل الإختراقات الكبيرة هذا الأسبوع وكأن عالم الهاكرز أصبح لا يهدئ من الإختراقات الكبرى مع أكبر الشركات العالمية .
فقد قامت مجموعة الهاكرز الفلسطينية KDSM ، بتشويه الموقع الرئيسي لشركة AVG ، طبعا الشركة هي من أكبر شركات الحماية في العالم و موقعها هو : avg.com ، و أكد خبراء في الأمن المعلوماتي أن هذه حالة . DNS hijacking
في وقت كتابة هذا التقرير ، تم استعادة الموقعحاليا . ولحسن الحظ ، فقد تمكن خبير الأمن المعلوماتي Graham Cluleyمن التقاط الصفحة المشوهة قبل تدخل الشركة .
و يظهر أن avg.comليس النطاق الوحيد الذي تأثر بمثل هذا الهجوم . فقد تم تشويه Avira وهي أيضا من أهم شركات برامج الحماية avira.com وموقع الWhatsApp أحد أكبر برامج المحادثات بنفس الطريقة، إلا أن الموقعين لم يتم استردادهما لحدود اللحظة .
و تضمنت صفحة الاختراق رسالتين :
الأولى تضمنت :
"نحن هنا لتقديم رسالتين . الأولى : نحن نريد أن نقول لكم أن هناك أرض تسمى فلسطين على كوكب الأرض . هذه الأراضي تم سرقها من طرف الصهاينة . هل تعرف ذلك؟ الشعب الفلسطيني له الحق في العيش في سلام . الشعب الفلسطيني له الحق في تحرير أرضه و إطلاق سراح جميع الأسرى في السجون الإسرائيلية . نحن نريد السلام . تحيا فلسطين "
أما الرسالة الثانية فقد تحدث فيها المخترقون، على أنه ليس هناك حماية 100% أبدا .








 
أعلى