حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 94 نزيلا بمناسبة عيد الأضحى

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإفراج عن 94 نزيلا من مختلف الجنسيات أثبتوا حسن سيرة وسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في الإدارة العامة لشرطة عجمان .. وممن انطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للإعفاء من مدة المحكومية المتبقية عليهم وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد..وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.
وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن تمنياته للمفرج عنهم عودة صالحة وقويمة للمجتمع والحياة العامة بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم.
من جانبه أوضح العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان..أن أمر الإفراج يأتي حرصا من صاحب السمو حاكم عجمان على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة الإفراج لديهم ولم الشمل مع عائلاتهم وذويهم..وتأكيدا على رعاية سموه واهتمامه بأوضاع أفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.
ورفع العميد علي عبدالله علوان أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي على مبادرته الكريمة وتوجيهاته بالإفراج عن النزلاء والتي تفتح أمامهم أبواب الأمل للاستفادة من دروس تجربتهم والعودة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
وأشاد بمبادرة سموه التي تعكس حرصه على منح المساجين الفرصة ليكونوا أشخاصا أسوياء وليلتئم شملهم مع عائلاتهم فيما تنم هذه المبادرة عن إحساس عميق بأهمية أن يتمتع الإنسان بحريته وأن تظل أبواب العودة مفتوحة والتراجع عن أخطائهم والاستفادة من الدروس والعبر التي مروا بها خلال الفترة الماضية.
 
أعلى