فريق إماراتي يستعين بـ «العريفي» لإبطال أعمال سحر وشعوذة قام بها لاعب سابق في النادي

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
43
فريق إماراتي يستعين بـ «العريفي» لإبطال أعمال سحر وشعوذة قام بها لاعب سابق في النادي

الجمعة 4 أكتوبر 2013 الأنباء - إيلاف

413265-023.jpg



تعتزم إدارة نادي الشعب الإماراتي، الاستعانة بخدمات الداعية السعودي، محمد العريفي، لنصرة فريق كرة القدم وإبطال أعمال السحر الموجودة في ملعب النادي، على حد مزاعم مسؤولين في الشعب. وأكد مسؤولو النادي أن إستاد خالد بن محمد، الذي يخوض عليه الفريق مبارياته تعرض لبعض اعمال السحر والشعوذة لعدم تمكنه من تحقيق أي انتصارات على ملعبه هذا الموسم.

وسبق للنادي الاهلي أن استعان بالشيخ محمد العريفي، الذى يرتبط بعلاقات وثيقة مع رئيس مجلس الإدارة عبد الله النابودة، من أجل القاء محاضرات على لاعبي فريق الكرة ودعا لهم بالنصر في المباريات الرسمية، لكن بعض القريبين من إدارة الاهلي أكدوا أن مسؤولي النادي تشككوا في وجود أعمال سحر وشعوذة قام بها لاعب سابق في النادي حتى لا يتمكن من تحقيق أي انتصارات في المباريات التي تقام في ملعبه فاستعانوا بالداعية السعودي لإبطال مفعول السحر.

وما زاد من تصديق الرواية في الاوساط الرياضية الإماراتية، ان نتائج الأهلي تحسنت بصورة ملحوظة بعد زيارة العريفي وحصوله على لقب كأس المحترفين، إذ كان النادي يعاني قبلها أزمة في النتائج على الرغم من المبالغ الكبيرة التي ينفقها النادي سنوياً من دعم صفوفه بلاعبين مميزين محلياً وأجنبياً للحصول على أحد لقبي الدوري أو كأس رئيس الدولة.

وبات الجميع داخل الإمارات على إقتناع بأن انطلاقة الأهلي القوية، جاءت بعد زيارة الداعية السعودية لمقر النادي، خصوصاً ان أحاديث " العريفي" إلى لاعبي الأهلي كانت عن أوهام السحر والجن، اذ حثهم على عدم الإيمان بها، وتحديداُ وقت الإخفاق.

وبعد مرور أكثر من عام على واقعة الاهلي، عادت القصة لتتشابه داخل نادي الشعب الذي أنفق نحو 60 مليون درهم على صفقاته للموسم الجديد، وتوقع الكثيرون أن يكون الشعب والذي يُطلق عليه الكوماندوز رقماً صعباً بعد الصفقات الناجحة التي أبرمها خلال صيف هذا العام.

لكن التوقعات أتت بما لا تشتهي السفن به، وتعرض الفريق لثلاث هزائم على ملعبه هذا الموسم، من أصل خمس خاضها في كأس المحترفين وبطولة الدوري.

وافتتح الشعب مشواره بمشاركته هذا العام بالخسارة من الجزيرة على ملعبه في الكأس بهدف دون رد، ثم عاد وخسر من الفريق نفسه في الجولة الأولي لبطولة الدورين وكانت الخسارة الأكبر من الوصل بملعبه في الجولة الثالثة لبطولة دوري الخليج العربي،4 / 1، ما عزا بمسؤولي النادي للاقتناع بان ملعب خالد بن محمد تعرض لأعمال سحر بقصد احباط محاولات تقدم النادي وهبوطه الى دوري المحترفين.

واجتمعت إدارة النادي في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء بغرض التوصل لإيجاد حل لهذه المشكلة، وكان المقترح الاستعانة بخدمات الداعية السعودي محمد العريفي لدرايته الكاملة بالتعامل مع مثل هذه الامور.

وسبق لنادي الوحدة الذي يختار من العاصمة أبو ظبي مقراً له أن اشتكى تعرض لاعبيه لأعمال سحر وشعوذة خلال مباراته الفاصلة مع الاهلي في موسم 2006.

وزعم مسؤولو الوحدة أن هناك سبعة من لاعبي الفريق اشتكوا بين شوطي المباراة من حالات إسهال ودوار رغم من لم يظهر عليهم أي أعراض قبل انطلاقة المباراة.وفاز الاهلي يومها بنتيجة أربعة اهداف دون رد ليتوج بعدها بلقب بطولة الدوري.
 
أعلى