ألفآظكَ تميزكَ بَ قلوبَ آلبششَر . . !

غيمَة

¬°•| مٌشرفة سابقة |•°¬
إنضم
30 يونيو 2010
المشاركات
5,453
الإعجابات
0
الإقامة
فِي حَنآيآ غيمَة ☁
#1
بِسمِ الله الرَّحمنِ الرَّحيم
السَّلامُ عَليكُم و رَحمةُ اللهِ و بَركاتُه




- أليستْ الألفآظْ الحَسسنة تَدلْ عَلى أنْ صَآحبه ذُو ذّوقْ أدبيْ وَرُقيْ فَكريْ . . ؟!
بَلـى . .
مَآ أوضَحْ الفَرقْ بَينْ مَنْ يَنضَحْ حَديثة بـ الخُشُونه والألفآظْ الجَآفه
وَ المَعآنيْ الجَآرحة وَبينْ مَنْ يَقطُر حَديثه رِقه وَعُذوبه !
[ سَلمتْ يَدآكْ ; تَعبتكْ مَعآيْ ;الله يَعطيكْ العآإفيه ]
الله يَرضَى عَليكْ ; ولآ عَليكْ أمر ; لآ حَرمَكْ الله الأجر ; جَزآكْ الله خَير <3
وَغيرُهآ كَثير مِنْ الألفآظْ العَذِبه ; الرَآقيه ; الجَميله
الآإ تَرونْ مَعيْ كَمْ نَفتَقِدُهآ فيْ مُفردآتْ أحآدِيثُنآ اليَومِيه . . ؟!
فَقرْ مُدمِعْ نُعآنيْ مِنه لأبسسطْ مَبآدئ صِيآغة الكَلآمْ المُنَظمْ المُتَسسمْ بـ الرِقه ,
وَ المُعَبرْ عَنْ أعَمآقْ آيآتْ الحُبْ و العِرفآنْ
قَآلوآ قَديماً : " قَلبكْ دَليلُكْ "
لكِنهًمْ الآنْ يَقُلونْ وَبقُوه : ( لَفظُكْ دَليلُكْ )
فَهلْ هُنآكَ أبلغْ مِنْ تَعبيركْ وَ إمتِنآنكْ لأُمكْ أو لأختُكْ أو لِـ زَوجتُكْ أو لِـ صَديقُكْ
إلآ أنْ تَقُول أُحِبُكْ . . أشكُركْ . . أُقدر مَعرُوفكْ مَعيْ . . الله يَسسعدكْ ,
إنَ طَريقة حَديثُكْ مَعْ الآخرينْ تَكشُفْ كَثيراً مِنْ جَوآنبْ شَخصيتُكْ
وَلو كَآنَ لِقآؤكْ بِهُمْ قَد حَدثَ مَرة وَآحِده ,
فَـ الكَلمآتْ الحُلوه وَ اللبقَه كَفيله بأنْ تَفتحْ لكَ فيْ قُلوبْ الآخرينْ دُروباً
وَآسسعَه مِنْ الحُبْ ; وَنَظرآتْ جَمه مِنْ الود والإعجآبْ
إذنْ هَلْ تَعجز أنْ تَصنعْ مِنْ لسسآنِكْ ألفآظاً عَذبَه وَحُروفاً رَقيقه تُضفيْ عَلى
شَخصيتُكْ الكَثير مِنْ التَفرد وَ التَميز . . ؟!
أَنآ لآ أدعُوكْ إلى التَشدُقْ ; لكِنْ ألآ يُمكِنُكْ أنْ تُعَوِد لِسآنَكْ النُطقْ بمثلْ تِلكَ الألفآظْ النآعِمه =)
إجعَلهآ تَنسسآبُ مِنْ شَفتيكْ كَمآ تَنسسآبْ القَطره مِنْ السقَآء . .
عَذبه نَديه كَندآوة حَبآتْ المَطر . . حَآولْ . . وستَجد النَتيجه رَآئِعه ,
,’
منقول


دمتم بِحفظِ الله و رِعايتِه

 

اسْتثنَآأإآئيَـہ

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
22 ديسمبر 2011
المشاركات
1,685
الإعجابات
0
العمر
25
#2
.

.

قال تعالى ..
( ألم تر كيف ضرب الله مثلاً كلمةً طيبةً كشجرةٍ طيبةٍ أصلها ثابت وفرعها في السماء
تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون )

الكلمات الجذابه والرقيقه من أهم سمات نجاح العلاقات
والكلمه الطيبه صدقه
الكلمة الطيبه تفعل ما لا تفعلة أي قوى أخرى
إذا قيلت لمن يستحقها طيب على طيب
وإذا قيلت لمن لا يستحقها فهي مرشد ودليل


إنتقاء رائع
كل الشكر لكِ ع هالذائقة المترفه

 
التعديل الأخير:

شموخ وكلي طموح

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
22 مارس 2012
المشاركات
305
الإعجابات
2
الإقامة
ما بين السطور
#3
::80وعليكـ السـلام ـم والرحمـ والإكرام ــة::80



يقول المثل: ( حلي لسانك تلقى الناس خلانك ),,

لذا >انتقوا >وارتقوا >واتقوا فـ اللي تقولونه ولا فـ الزموا الصمت,,



أشكررج خويتي ع الطرررح الأكثرر من رائـعقق8



 
أعلى