خيانه الاصدقاء

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#1

لن ألوم يوما خيانتكم لي
ولكني ألوم قلبي الذي أحبكم
ولم يسكن قلبكم حباً لي


خيانه الاصدقاء
:patch_pleur1:
ربما تكون هتان الكلمتان ليس لهما علاقه ببعضهما (خيانه)&(اصدقاء )ولكن احب اروي لكم قصه واقعيه حدثت لي بالفعل وهي تعتبر من اعلي درجات الخيانه بين الاصدقاء


طبعا أنا مب في البريمي مداوم
واليوم أتصلبي واحد من الربع ( بخبركم اسمه عقب)

وطبعا كالعادة انا كنت على النت في منتدى البريمي
جان يقولي نحن اليوم مسويين طلعة ويالسين نشوي لحم وما ادري شو وشو
ويالسين يظحكون علية
:patch_sal:

شو رايكم فيهم؟؟
مب خونة هذيلا؟؟!!!
لا وبعد يدقو يخبروني:patch_comm:
انزين انتو استرو على رواحكم ولا تدقون
هم يشوون لحم وانا يالس اطبخ بيض :patch_omlt:

عاد أنا قررت افضحهم
وأوضح لكم انهم خونه وما يستحقون أن الواحد يكون ربيعهم
وهم

أبو سلطان >>>>>> الصرصور:patch_sal:
نايف السعيدي >>>>> الفيل:patch_cuisin:
عثاري >>>>>>>> الدب:patch_joi:
الظاهري >>>>>>> الخنفسانه:patch_mechan:
دايم الشوق >>>>>> النملة:patch_mechan:
:patch_lf:

طبعا بوسلطان هو الي دق وعقب مرر التلفون على بعض الربع الخونة

وأنا مستحيل اتنازل عنهم إلا يوم يسوون لي حفلة كبيرة
وبعد مب أكيد اتنازل
بفكر قبل >>> يحب يذل
هع هع هع


:patch_lov:
وبث
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,465
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#2
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
ههه
هه
أفا كله و لا زعلكـ نحن مسوين الطلعه أحتفال لكـ لأنكـ بالدوام تقدم خدمه للناس ....
و بعدين متصلين نخبركـ إنكـ غالي و مسكين بالدوام و نحن نستمتع بدالكـ هههههه
و كسرت قلوبنا حليلكـ هع هع
مداااااوم و تعبان و كم يوم بعيد عن الدار و البريمي ...
لكن لا تزعل ترى الرحله كشخه و الجو وايد فضيع بس لو كنت عندنا هع هع
أمزح
الرحله من غيركـ ما تسوى و فتقدناكـ و قلنا نتصل على الأقل نسمع صوتكـ العذب (دهان سير) ههههه
و فالكـ طيب بس توصل بالسلامه أكبر حفله نسويلكـ كم مراقب عام عندنا ....ما نزعلكـ أنت عندنا غالي
:patch_music1:
 

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإعجابات
0
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
#3
كركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع


ههههههههههههههههههههههههههههه

واك واك واك واك واك




يحليلك والله كسرة خاطري هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بس تصدق الحم كان روعه بس ولا تزعل بتشوف الصور في قسم عدسة المبدعين

قلنا ما بنكسر خاطرك وبنصور لك صور عشان تعرف كثر شو نعزك هع هع


المهم انت اوصل البريمي وانا عازمنك على كافي بو نص بعد هههههههههه


انا مالي خص هذا بو سلطان وشلته انا اتصلوا فيني

أخر شي وقالوا تعال نبيك بموضوع وما كنت اعرف قلت شي كايد صاير

ورحت لهم وطلع الموضوع طلعه وما حبيت ارد ابوا سلطان وازعله

هههههههههههههههههههه


يحليلك اقول بس ليش ما تقابل شغلك هاااااااااااه كله يالس على النت خخخخخخ
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#4
خياااااااااااااااااااااااااااااانه والله خيانه يعني ماقدرتوا تصبرون لين مايظهر من دوامه وتروحون مع بعض

خلاص اول مايظهر من دوامه تخططون لرحله اتروحون تستانسون وطبعا حق الارجنتيني هالمره انزين وبلا حركات خيانه ومادري شو

خلكم عطوفين شوي لا وبعد تذلونه لاو اااااااالله ولا يهمك بيسمعون الرمسه هالمره واذا وامنفذوا انا بحكم

عليهم انهم ياكلون صراصير وديدان خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اوووه نسيت شي صرصور ههههههههههههههههه

يالله عاد ياحلوين جهزوا رحله ثانيه بس ها اول مايظهر من دوامه وخبرنا لو مانفذوا
 

ريانووو

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
282
الإعجابات
0
الإقامة
ف قلبه
#6

لييييييييييييييييييييييييييش انا بصراحة اعترررررررررررررررض :( :(

الارجنتيني ما عليك هم يحبونك بس يبون يغثونك ليس الا...

وانت عاد يالذكي المثل يقول...( عامل كما تعامل ..و رد لهم الصاع صاعين..خخخخخخخخخخخ...)

يالله عاد خل التغلي و الحسرة بي يوم انت بتتصل فيهم وبتضحك عليهم كككككككككككك...

ع العموم السموووحة من الجميع ترا هاي الا مجرد سوااالف..

فمان الله..
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#7
اصلا محد ورا السالفه كلها الا واحد يسمونه صرصور او باللقب الثاني بيض موغر فالماي اهو عارف عمره هههههههههههههههههههه
 

سجين القلم

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
2,778
الإعجابات
0
الإقامة
في اعماق همومي ورفيقي المصائب المتتالية
#8
فراولة فعلا فعلا بيض موغر

هو هورى السالفة كلها دومه سوسة

ولا يالس يقول يغير اقهره واقطع قلبه قتلة

لا لا كله ولا الارجنتيني ما يهون عليه قالي من يعنى هو

تره يشبة الجربوا وانا اقوله عيب تقول عن رفيقنا جي قالي روح ول لاه

قتله يا ريال عيب جي شو هاي الالفاظ قالي اقولك روح روح موت انا

جي ينقالي بس يله مو مشكلة كل شي على شان خاطر الارجنتيني يهون هع هع
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,465
الإعجابات
54
العمر
107
الإقامة
?!?!
#9
الله يالخريط ...
الأرجنتيني يعرف منو أبليس فينا ههههه
خريط ميمع تعا و تسمع ههههه
فديته الأرجنتيني على الأقل أتصل فيه أخبره مب من وراه هع هع
ما يفيدكـ الأرجنتيني بيراويكـ شيبوب
 
التعديل الأخير:

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#10
خريط ميمع تعا و تسمع


هذي جملتي انا ليش تسرقها يالخنفوس المفعوص سراق ههههههههههههه
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإعجابات
1
الإقامة
في بيت الوالد
#11
هع هع هع هع

لا تتعليق


احترامي


سويره
 

غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
5,921
الإعجابات
0
العمر
30
الإقامة
му σωη ωσяℓD
#13
بصراحه قوووووووووووووووووووويه<< داشه حاميه


وبعد من وراك



والله انك غمضتني يوم قلت بيض :patch_lf:


بصراحه لو انا منك بتوح التيلفون من فوق السطح من الصدمه<< خبله ما عليك منها



ها ما اسمهم ربع<< راعيه مشاكل وناويه تنرفس:patch_sal:


قاطعهم وبشده :patch_rir:<< منتج دنماركي


ولو كانوا يبون يراضونك خله عرسك يكون عليهم وعلى انا ادور لك العروس السنعه:patch_punnch:
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#14
كلامها عدل غلا اميه من اميه ونحن وياك ماعليك منهم اخرتها تاكل بيض بروحك يالارجنتيني واهم يشون لحم خيانه خياااااانه وانتهت باخر حكاية شكلي يايه اغني ههههههههههههههههههه
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#15
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
ههه
هه
أفا كله و لا زعلكـ نحن مسوين الطلعه أحتفال لكـ لأنكـ بالدوام تقدم خدمه للناس ....
و بعدين متصلين نخبركـ إنكـ غالي و مسكين بالدوام و نحن نستمتع بدالكـ هههههه
و كسرت قلوبنا حليلكـ هع هع
مداااااوم و تعبان و كم يوم بعيد عن الدار و البريمي ...
لكن لا تزعل ترى الرحله كشخه و الجو وايد فضيع بس لو كنت عندنا هع هع
أمزح
الرحله من غيركـ ما تسوى و فتقدناكـ و قلنا نتصل على الأقل نسمع صوتكـ العذب (دهان سير) ههههه
و فالكـ طيب بس توصل بالسلامه أكبر حفله نسويلكـ كم مراقب عام عندنا ....ما نزعلكـ أنت عندنا غالي
:patch_music1:


زعلان ما اكلمك
:(




الأرجنتيني البار
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#16
كركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع


ههههههههههههههههههههههههههههه

واك واك واك واك واك




يحليلك والله كسرة خاطري هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بس تصدق الحم كان روعه بس ولا تزعل بتشوف الصور في قسم عدسة المبدعين

قلنا ما بنكسر خاطرك وبنصور لك صور عشان تعرف كثر شو نعزك هع هع


المهم انت اوصل البريمي وانا عازمنك على كافي بو نص بعد هههههههههه


انا مالي خص هذا بو سلطان وشلته انا اتصلوا فيني

أخر شي وقالوا تعال نبيك بموضوع وما كنت اعرف قلت شي كايد صاير

ورحت لهم وطلع الموضوع طلعه وما حبيت ارد ابوا سلطان وازعله

هههههههههههههههههههه


يحليلك اقول بس ليش ما تقابل شغلك هاااااااااااه كله يالس على النت خخخخخخ




عت الجذب
كلكم خونه
وانت اكثر واحد تظحك عليه
يالضفدع
هع هع




الأرجنتيني البار
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,490
الإعجابات
0
العمر
32
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
#17
احسن لاترمسه خله جيه خنفوس المفعوص <<<سوسه خخخخخخ


خلهم لاتراضيهم يستاهلون ههههههههاااااااااي
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#18
خياااااااااااااااااااااااااااااانه والله خيانه يعني ماقدرتوا تصبرون لين مايظهر من دوامه وتروحون مع بعض

خلاص اول مايظهر من دوامه تخططون لرحله اتروحون تستانسون وطبعا حق الارجنتيني هالمره انزين وبلا حركات خيانه ومادري شو

خلكم عطوفين شوي لا وبعد تذلونه لاو اااااااالله ولا يهمك بيسمعون الرمسه هالمره واذا وامنفذوا انا بحكم

عليهم انهم ياكلون صراصير وديدان خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اوووه نسيت شي صرصور ههههههههههههههههه

يالله عاد ياحلوين جهزوا رحله ثانيه بس ها اول مايظهر من دوامه وخبرنا لو مانفذوا




نشكركم على تعاطفكم معنا
هع هع
تعرفي فرولة الخائن خائن حتى لو تتكلمي ولو تسوي الي تسويه
مثل ذيل الكلب عمرة ما يستوي سيدة



الأرجنتيني البار
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#19
هذي خيانه ولاتسمحهم لا بحفله كبيره وتره السبب لاول نايف
بس يوم تسوي الحفله لا تنسني




شكلي ما بسمحهم ابد

حتى لو يسوولي حفلة



الأرجنتيني البار
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإعجابات
1
الإقامة
توام
#20

لييييييييييييييييييييييييييش انا بصراحة اعترررررررررررررررض :( :(

الارجنتيني ما عليك هم يحبونك بس يبون يغثونك ليس الا...

وانت عاد يالذكي المثل يقول...( عامل كما تعامل ..و رد لهم الصاع صاعين..خخخخخخخخخخخ...)

يالله عاد خل التغلي و الحسرة بي يوم انت بتتصل فيهم وبتضحك عليهم كككككككككككك...

ع العموم السموووحة من الجميع ترا هاي الا مجرد سوااالف..

فمان الله..




يعني شو رايج انتي؟؟

اسامحهم ولا شو؟؟




الأرجنتيني البار
 
أعلى