تعزيز مجالات التعاون السياحي بين السلطنة والإمارات

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
تعزيز مجالات التعاون السياحي بين السلطنة والإمارات


صلالة – العمانية: استقبل معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار أمس بمكتبه بصلالة سعادة جاسم محمد الدرمكي نائب المدير العام بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وسلطان المطوع الظاهري مدير إدارة تطوير البيئة السياحية والوفد المرافق لهما.
ورحب معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار بوفد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة متمنياً لهم طيب الإقامة في محافظة ظفار ومؤكداً بأن هذه اللقاءات تعكس عمق الترابط والتواصل المستمر بين البلدين.
كما أشاد معاليه بالعلاقات المتينة التي تربط بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة منوهاً بأهمية التعاون وزيادة حجم التقارب بينهما وتعزيز مجالات التنمية بالشكل الذي يعم بالخير على الجميع.
من جانبه أعرب سعادة جاسم محمد الدرمكي نائب المدير العام بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة رئيس الوفد عن بالغ شكره وعظيم اعتزازه على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة التي استقبلوا بها وعلى حرص السلطنة في تعزيز العلاقات وتوثيق التعاون بينهم تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وقام سعادته والوفد المرافق بزيارة بعض المواقع السياحية والثقافية والتنموية في المحافظة.

 
أعلى