النهضة يقسو على صحار بسداسية

سالم المقبالي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
23 يونيو 2013
المشاركات
183
" النهضة يقسو على صحار بسداسية "





البريمي نت :
الثلاثاء 27.8.2013
كتب - يونس الغافري
تصوير - سالم المقبالي

تغلب النهضة على نظيره صحار بسداسية مقابل هدف وحيد, في المباراة التي جرت أحداثها مساء أمس على أرضية نادي النهضة في البريمي ضمن إطار مباريات الأسبوع الخامس من منافسات كأس رابطة دوري المحترفين على حساب المجموعة الرابعة. فرض النهضة أفضليته على مجريات الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق محمد المشايخي والبحريني جمال راشد, وفي الشوط الثاني واصل النهضة سيطرته وتمكن من تسجيل أربعة أهداف عن طريق المشايخي وعيدالفارسي وأنور الهنائي وعبدالعزيز الكعبي, وسجل أحمد ضاحي هدف صحار الوحيد.


تمكن النهضة من الإستحواذ على أغلب فترات الشوط الأول فيما أعتمد صحار على الهجمات المرتدة لزعزة إستقرار منطقة النهضة, وكانت البداية الحقيقة في الدقيقة السابعة لصحار عن طريق عبدالله الشبلي الذي سدد كرة أصطدمت بالقائم الأيسر. بعد ذلك تمكن النهضة من الإستحواذ على المباراة وكلل محمد المشايخي مجهودات الفريق بهدف السبق في الدقيقة 13 بعد عدة تمريرات نهضاوية لتصل في النهاية إلى المشايخي الذي أودعها في الشباك, واصل النهضة ضغطه داخل مناطق صحار وعزز البحريني جمال راشد تفوق النهضة بالهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18.


وفي الشوط الثاني واصل النهضة إستحواذه شبه المطلق على مجريات اللقاء فيما أكتفى صحار بالتراجع والذود عن مرماه وتشتيت الكرات من مناطقهم والإعتماد على الكرات المرتدة. ومنذ الدقيقة السابعة من الشوط الثاني أكمل النهضة اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مهند الحسني إثر تدخل خشن على لاعب صحار. وتمكن النهضة من تعزيز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 20 بعد تسديدة محمد المشايخي. قبل ان يتمكن صحار من تقليص الفارق في الدقيقة 37 بعد عرضية ياسر الرشيدي التي وصلت أحمد ضاحي الذي أودعها في الشباك, وعاد عيد الفارسي ليعزز تقدم النهضة بالهدف الرابع في الدقيقة 41 من ضربة جزاء, وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة تمكن أنور الهنائي من إضافة الهدف الخامس من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء صحار أسكنها في زاوية التسعين, وأختتم عبدالعزيز الكعبي مهرجان أهداف النهضة برأسية في الدقيقة الثالثة .














































 
التعديل الأخير:
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
النهضه في طريقه إلى القمة ..
الغافري ...وسالم المقبالي ..تغطية اكثر من ممتازه
مجهود تشكرون عليه بارك الله فيكم
 

الحشيم430

¬°•| عضو مهم |•°¬
إنضم
25 مارس 2011
المشاركات
112
بارك الله فيكم تغطيه رائعه

وكـــــــــــل التوفيـــــــق للنهضــــــــــــــــــــه

بدايت خير بإذن الله
 

روح الخير

¬°•|عضو مهم |•°¬
إنضم
13 أبريل 2013
المشاركات
1,445
تمنياتي للنهضاوي بالتوفيق

شكرا على التغطية الرائعة

دومك في العالي نهضاوي
 
أعلى