قرعة مونديال الناشئين 2013 :العراق في المجموعة الحديدية والامارات في مواجهة البرازيل

الخزامى

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
22 فبراير 2012
المشاركات
979
العمر
43
قرعة مونديال الناشئين 2013 :العراق في المجموعة الحديدية والامارات في مواجهة البرازيل
بتاريخ 27 أغسطس, 2013 في 08:29 صباح

445566.jpeg
أ ف ب :
يواجه منتخب العراق المهمة الاصعب بين المنتخبات العربية الاربعة المشاركة في كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) الخامسة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها الامارات من 17 اكتوبر حتى 8 نوفمبر المقبلين بعدما اوقعته القرعة في المجموعة الحديدية السادسة .
وجاءت القرعة متوزانة نوعا ما بالنسبة لممثلي العرب الامارات وتونس والمغرب، الا انها لم تبتسم ابدا للعراق بعدما اوقعته في مجموعة واحدة مع المكسيك بطلة الكونكاكاف وحاملة لقب النسخة الاخيرة ونيجيريا صاحبة الرقم القياسي مع البرازيل بعدد مرات الفوز (3 مرات) والسويد.
اما الامارات التي تفتتح البطولة بلقاء هندوراس في 17 اكتوبر المقبل على استاد محمد بن زايد في ابوظبي، فان البرازيل ستكون العقبة الاكبر في طريقها للتاهل عن المجموعة الاولى التي تضم ايضا سلوفاكيا .
ووقع المغرب في المجموعة الثالثة مع منتخبات كرواتيا وبنما واوزبكستان، في حين جاءت تونس في الرابعة الى جانب فنزويلا وروسيا واليابان .
ويشارك في البطولة 24 منتخبا وزعوا على ست مجموعات، ضمت كل منها 4 منتخبات، على ان يتاهل المنتخبان الفائزين بالمركزين الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الدور الثاني كما سيتأهل أفضل اربع منتخبات حصلت على المركز الثالث.

وهنا المجموعات الست:
الاولى : الامارات – هندوراس – البرازيل – سلوفاكيا
الثانية: الاوروغواي – نيوزيلندا – ساحل العاج – ايطاليا
الثالثة : كرواتيا – المغرب – بنما – اوزبكستان
الرابعة : تونس – فنزويلا- روسيا – اليابان
الخامسة: كندا- النمسا- ايران- الارجنتين
السادسة : المكسيك – العراق – نيجيريا – السويد​
 
أعلى