طلاب الثاني عشر يواصلون تعديل الرغبات في أكثر من 32 ألف مقعد دراسي .. غدا آخر يوم

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
طلاب الثاني عشر يواصلون تعديل الرغبات في أكثر من 32 ألف مقعد دراسي .. غدا آخر يوم

يواصل طلاب الثاني عشر في كافة أنحاء السلطنة تعديل رغباتهم بنظام مركز القبول الموحد وذلك للعام الأكاديمي 2013/2014 ، حيث بلغ عدد الطلاب الذين قاموا بتعديل رغباتهم حتى يوم الأحد الساعة الثانية عشرة ظهرا 29956 طالبا وطالبة، من بين 34347 طالبا ناجحا هذا العام أي ما يعادل 4000 طالب لم يقوموا بتعديل رغباتهم بعد، علما بأن فترة تعديل الرغبات ستنتهي غدا الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2013م فعلى الطلاب الإسراع في تعديل رغباتهم قبل انتهاء المدة المحددة.
والجدير بالذكر أن عدد المقاعد المتاحة للطلاب هذا العام بلغت 32930 مقعدا دراسيا داخل وخارج السلطنة. ومن أهم مستجدات هذا العام بدء استقبال الدفعة الأولى للكلية التقنية العسكرية والتي قامت وفق المؤشرات الأولية للتسجيل المبدئي بخفض المعدل التنافسي حتى تفتح المجال لشريحة كبيرة من الطلاب للتسجيل في الكلية وقد بلغ عدد المتقدمين للكلية حتى مساء يوم الأحد 4904 طلاب.
ويعمل مركز القبول الموحد في الفترة الحالية على استقبال شهادات طلبة دبلوم التعليم العام العمانيين الدارسين في الخارج وفرزها والتأكد من صحة البيانات التي أدخلها الطلبة في النظام والرد على استفسارات الطلاب عبر قنوات المركز المختلفة كالفيسبوك والتويتر والبريد الالكتروني للمركز والاتصالات الهاتفية وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي. كما تم التواصل مع الطلاب المسجلين والذي لم يقوموا بتعديل رغباتهم بعد من خلال الرسائل النصية القصيرة وينوه المركز لطلبة الدور الثاني بضرورة الإسراع في تعديل رغباتهم وعدم انتظار نتائج اختباراتهم وذلك لأن هذه الفترة في فرصتهم الوحيدة لتعديل الخيارات.​
 

سمو الشيخه

¬ رائعة جداً ¬
إنضم
9 أبريل 2011
المشاركات
540
الإقامة
البريمي داري ومرباي
الله يوفق طلاب الثانوية العامه يارب..
 

روح الخير

¬°•|عضو مهم |•°¬
إنضم
13 أبريل 2013
المشاركات
1,445
الله يوفق الجميع

يارب يكون كل طالب يلتحق بمؤسسات التعليم العالي

الشكر على الطرح
 
أعلى