تحديد اجازة يوم النهضة المباركة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
تحديد اجازة يوم النهضة المباركة
بتاريخ 17 يوليو, 2013 في 11:24 صباح

مسقط- العمانية- الزمن : أصدر خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية اليوم قرارا يقضي بأن يكون يوم الثلاثاء الموافق 23 من يوليو 2013م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة ، وذلك بمناسبة يوم النهضة المباركة.
فيما يلي نص القرار:
بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد فقد تقرر أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2013م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.
ونغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – أبقاه الله – أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة ،وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة .. وكل عام والجميع بخير.
اصدر عبدالله البكري وزير القوى العاملة قرار بتحديد إجازة يوم النهضة المباركة 23 يوليو 2013م للقطاع الخاص حيث تقرر ان يكون يوم الثلاثاء 14 رمضان 1434هـ الموافق 23 يوليو 2013م، إجازة رسمية للعاملين بمنشآت القطاع الخاص على أن يستأنف العمل يوم الاربعاء الموافق 24 يوليو 2013م.
وقد اشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الاعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الاجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها، كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازاتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة المذكورة.
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة الوطنية ليرفعوا إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الاماني متضرعين إلى الله العلي القدير ان يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني بالخير واليمن والبركات،،،،وكل عام والجميع بخير.
 
أعلى