منتخبنا العسكري إلى نهائي كأس العالم «السيزم»

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
إنجاز كبير تخطى فيه أصحاب الأرض ويستعد للعراقي -
باكو – مهنا القمشوعي: بلغ المنتخب العسكري لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة العالم العسكرية التي ستقام غدا أمام العراق وجاء تأهل منتخبنا بعد تغلبه المثير مساء أمس على منتخب أذربيجان البلد المنظم بهدفين لهدف واحد في مباراة كبيرة.
تقدم منتخب أذربيجان في النتيجة عن طريق حسينوف في الدقيقة (45) بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن منتخبنا استطاع أن يعدل النتيجة من ركلة جزاء نفذها عبدالعزيز المقبالي بنجاح في الدقيقة(69).
وأحرز هاشم صالح هدف الفوز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع حارس منتخب أذربيجان فعل شيء حيال الكرة مكتفيا برؤيتها تدخل شباكه في الدقيقة (88).
وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة منتخب أذربيجان بعدما منح حسينوف هدف أذربيجان في الدقيقتين بدل الضائع اللتين احتسبهما العراقي فلاح سيد من هجمة مرتدة، حيث قام حسينوف بالتوغل من الجهة اليمنى لمنتخبنا قبل أن يواصل تقدمه بالكرة ويسدد كرة قوية مقصية ولم يتمكن فايز الرشيدي من فعل شيء حيال التسديدة.
أما في باقي مجريات الشوط الأول فقد كان منتخبنا الأفضل واستطاع أن يوجد العديد من الفرص السانحة له، ولكن سوء الطالع عاند المهاجمين في افتتاح النتيجة.
وكان لاعبو منتخبنا قد طالبوا حكم اللقاء بضربة جزاء مستحقة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول عندما توغل العبد النوفلي داخل منطقة أذربيجان ليعرقله مدافع أذربيجان، ولكن العراقي فلاح ومساعده الثاني الألماني مايكل ساتشلد لم يستمعا لمطالب لاعبي منتخبنا باحتساب ضربة جزاء.
 
أعلى