80 ألف أسرة تستفيد من المساعدات خارج السلطنة

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
الرئيسي: إضافة إلى المبالغ النقدية .. المساعدات تشمل اليمن والصومال وفلسطين -
كتب- جمعة بن سعيد الرقيشي -
تضاعفت مساعدات الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الخارجية هذا العام حيث شملت اليمن والصومال لتصل إلى ضعف العام الماضي وذلك إلى جانب المساعدات النقدية التي تقدم إلى الشعب الفلسطيني داخل دولة فلسطين في كل من الضفة الغربية وغزة وفي المخيمات الفلسطينة داخل الأراضي الأردنية واللبنانية والتي لها طريقة خاصة في عملية التوزيع حيث يتم توزيعها نقدا.
ذكر ذلك علي بن إبراهيم بن شنون الرئيسي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وقال: لقد انتهى تسلم أهالي محافظة حضرموت والمهرة في اليمن لمساعداتهم العينية المقدمة من قبل السلطنة. والتي تأتي بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقد تضاعفت المساعدة هذا العام لتصل هذا العام إلى نحو 42 ألف طرد يستفيد منه 50 ألف أسرة يمنية مقارنة بالعام الماضي (30 ألف طرد). وقد أنهى فريق التوزيع في محافظة المهرة مهمته كاملة خلال الأسبوع الماضي أما فريق حضرموت فقد أنهى عمله قبل يومين.
وعن المساعدات التي خصصت لأبناء الصومال هذا العام قال الرئيسي : تم توزيع 15 ألف طرد يستفيد منه نحو 20 ألف أسرة وحول مساعدات السلطنة للشعب الفلسطيني أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية: إنها مستمرة وستتواصل على مدى العام وتتوزع في 4 مناطق كغزة والضفة الغربية واللاجئين المقيمين في المخيمات داخل المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية اللبنانية ويستفيد منها ما يقارب من 10 آلاف أسرة.
 
أعلى